الأسبوع:
2024-08-31@23:33:48 GMT

آخر تطورات حالة محمد فؤاد الصحية.. تقاصيل مرضه

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

آخر تطورات حالة محمد فؤاد الصحية.. تقاصيل مرضه

محمد فؤاد.. تصدر الفنان محمد فؤاد محركات البحث في جوجل، بعد الإعلان عن إصابته بالعصب السابع، وتدهورت حالته الصحية قليلاً بعد الاحتفال بخطبة ابنته منذ أيام.

مرض محمد فؤاد

وأوضح محمد فؤاد، أنه يخضع لـ فحوصات طبية، بعد أن اكتشف إصابته بالعصب السابع بعد احتفاله بزواج نجله عبد الرحمن في شهر إبريل الماضي.

وقال محمد فؤاد، إن الأطباء، طلب منه الراحة والعلاج الطبيعي، ولذلك اختفى فترة، ولكنه ظهر بعدها في حفل خطوبة ابنته بسملة منذ أيام.

محمد فؤادآخر تطورات الحالة الصحية لـ محمد فؤاد

وكشف مصدر مقرب من محمد فؤاد، أن الفنان اكتشف إصابته بالعصب السابع في اليوم الثاني للاحتفال بزواج نجله عبد الرحمن، وهو يتابع العلاج الآن في الساحل الشمالي، وذلك بعد عودته من ألمانيا، لأنه سافر من أجل علاج ألم في الظهر.

وأضاف المصدر، أن الفنان محمد فؤاد، أحيا حفل صغير في الساحل الشمالي يوم السبت الماضي، وذلك باليوم التالي الذي احتفل فيه بخطوبة ابنته في الفيلا الخاصة به.

محمد فؤادحفل نجوم التسعينات لـ محمد فؤاد

يذكر أن حفل نجوم التسعينات، الذي يشارك فيه كل من: «محمد فؤاد، حميد الشاعري، إيهاب توفيق، هشام عباس، حسام حسني»، تحت عنوان ديسكو، من المقرر أن يكون في لبنان يوم 25 يوليو، ولكن هناك تساؤلات حول قدرة محد فؤاد على أحيا هذا الحفل، بعد تطور الحالة الصحية له.

وقال مصدر من شركة فالفيت برودكشنز، المنظمة لحفل نجوم التسعينات إن الحفل قائم بشكل طبيعي، وبحضور الفنان محمد فؤاد، يوم 25 يوليو في الواجهة البحرية في بيروت، ونحن على تواصل مع الفنان محمد فؤاد، حيث أحيا مؤخرا حفل في الساحل الشمالي بشكل طبيعي جدا.

محمد فؤادحفل خطوبة ابنة محمد فؤاد

الجدير بالذكر أن احتفل الفنان محمد فؤاد يوم الجمعة 13 يوليو بحفل خطوبة ابنته في وسط أجواء احتفالية، حضرها الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

حفل زفاف نجل محمد فؤاد

واحتفل المطرب محمد فؤاد بحفل زفاف ابنه عبد الرحمن في أحد فنادق الكبرى بالقاهرة، وسط حضور عدد كبير من الأصدقاء والعائلتين، وحرص عدد كبير من الفنانين بحضور الحفل ومساندة صديقهم محمد فؤاد.

اقرأ أيضاًتطورات الحالة الصحية لـ محمد فؤاد بعد إصابته بالعصب السابع

في هذا الموعد.. محمد فؤاد يحيي حفل غنائي في الساحل الشمالي

25 يوليو.. محمد فؤاد يحيي حفلا غنائيا في لبنان تحت عنوان «ديسكو 90»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد فؤاد الفنان محمد فؤاد العصب السابع اغاني محمد فؤاد حفل زفاف نجل محمد فؤاد مرض محمد فؤاد إصابة محمد فؤاد صورة محمد فؤاد عملية محمد فؤاد أفلام محمد فؤاد الفنان محمد فؤاد فی الساحل

إقرأ أيضاً:

كسر في القدم.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ شيرين

أصيبت الفنانة شيرين بكسر في القدم ما جعلها تخضع لعملية جراحية عاجلة فور نقلها إلى المستشفى وذلك مساء أمس الأربعاء.

وكشفت شيرين تفاصيل حالتها الصحية، قائلة:" عملت عملية جراحية في ركبتي بعد ما وقعت لوحدي امبارح وتعرضت لكسر ولسة محجوزة في المستشفى وتحت رعاية الأطباء ".

آخر أعمال شيرين

كانت آخر أعمال شيرين مسلسل أشغال شقة، وتم عرضه في النصف الأول من الموسم الرمضاني الماضي 2024، وحقق نجاحا كبيرا، وهو ينتمي لنوعية المسلسلات الكوميدية.

وتدور أحداثه حول طبيب شرعي يُدعى حمدي عبد الرحيم الذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد، والذي يُرزق بتوأمين ليبدأ هو وزوجته بالبحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين، لكن هذا لن يحدث بسهولة وتبدأ معاناتهم وفي ظل انشغالهما بالعمل يعجزان عن الوفاء بمتطلبات الأطفال ويقرر الزوجان أن الحل لمشكلتهما هو الاستعانة بمدبرة منزل، للاعتماد عليها في رعاية الطفلين بدلا عنهما.

كانت آخر أعمال شيرين مسلسل أشغال شقة، وتم عرضه في النصف الأول من الموسم الرمضاني الماضي 2024، وحقق نجاحا كبيرا، وهو ينتمي لنوعية المسلسلات الكوميدية.

مقالات مشابهة

  • «مفيش حاجة في الدنيا تستاهل».. محمد التاجي يوجه رسالة للجمهور بعد تعرضه لأزمة صحية
  • آخر تطورات الحالة الصحية للفنان صالح العويل.. لم يتجاوز مرحلة الخطر
  • محمد التاجي يكشف لـ «الأسبوع» آخر تطورات حالته الصحية بعد إصابته بـ«القلب»
  • 1820 ندوة تثقيفية عقدتها إدارة الأسنان بصحة قنا
  • محمد فؤاد يشعل حفل الساحل الشمالي.. وتطورات جديدة في قضية الطبيب
  • تطورات حالة الفنان مجدي عبيد الصحية.. الأطباء رفضوا عملية القلب
  • كسر في القدم.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ شيرين
  • حصاد الحفلات الفنية في مهرجان العلمين.. 50 يوما من الطرب
  • الليلة.. محمد فؤاد يستأنف نشاطه الفني بحفل غنائي بالساحل الشمالي
  • بعد أزمته الأخيرة.. محمد فؤاد ومسلم يحييان حفلا غنائيا في الساحل الشمالي اليوم