تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الثلاثاء، استمرار الانخفاض الطفيف فى درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، ليسود طقس شديد الحرارة رطب نهارا على أغلب الأنحاء، حار رطب على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب ليلاً على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.   

ومتوقع اليوم أن يشهد استمرار ارتفاع فى نسب الرطوبة يزيد من الإحساس بـ حرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2: 3 درجة ، مع وجود فرص أمطار خفيفة على مناطق من شمال الوجه البحرى ومحافظة الوادى الجديد .

ومتوقع  شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الثلاثاء : القاهرة العظمى 35 درجة والصغرى 26، والإسكندرية العظمى 33 والصغرى 24، ومطروح العظمى 31 درجة والصغرى 24، وسوهاج العظمى 41 درجة والصغرى 27، وقنا العظمى 42 درجة والصغرى 29، وأسوان العظمى 43 درجة والصغرى 30.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: درجة والصغرى

إقرأ أيضاً:

حار رطب نهارا.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء 28 أغسطس 2024

حالة الطقس اليوم.. تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الأربعاء 28 أغسطس 2024، طقس حار رطب نهارا على أغلب أنحاء الجمهورية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحرارة رطب ليلا على أغلب الأنحاء.

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص الخدمة بالخطوات وكيفية تنفيذها وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

ومتوقع اليوم أن يشهد استمرار ارتفاع نسب الرطوبة ما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2: 3 درجات، ومتوقع غدا أيضا شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة.

ومتوقع غدا أن يشهد فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من حلايب وشلاتين وأبو سمبل والوادى الجديد، مع وجود نشاط رياح قد تكون مثيرة للرمال والأتربة.

وبالنسبة لـ درجات الحرارة اليوم الأربعاء: القاهرة العظمى 36 درجة والصغرى 26، والإسكندرية العظمى 33 والصغرى 24، ومطروح العظمى 30 درجة والصغرى 23، وسوهاج العظمى 42 درجة والصغرى 26، وقنا العظمى 44 درجة والصغرى 30، وأسوان العظمى 45 درجة والصغرى 31.

اقرأ أيضاًحالة الطقس الآن.. أجواء حارة تسيطر والأرصاد تكشف موعد انخفاض الدرجات

حالة الطقس في القاهرة.. أجواء حارة رطبة على كافة الأنحاء والعظمى تسجل 36 درجة

حار رطب نهارا.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 27 أغسطس 2024

مقالات مشابهة

  • درجات الحرارة في محافظات مصر.. والعظمى بالقاهرة 35 درجة
  • أمطار رعدية بهذه المناطق.. تعرف على طقس غد الجمعة
  • الطقس اليوم الخميس 29 أغسطس 2024: أمطار خفيفة وحرارة شديدة على مناطق متفرقة
  • حالة الطقس غدا.. انخفاض طفيف في درجات الحرارة وسقوط أمطار
  • تراجع حرارة ونشاط رياح.. مفاجأة بشأن حالة الطقس خلال الـ 48 ساعة المقبلة
  • متى تتراجع نسب الرطوبة في الجو؟.. «الأرصاد»: تنخفض تدريجيا في هذا التوقيت
  • هطول أمطار في السعودية ودرجات الحرارة تصل لـ48
  • موعد انتهاء فصل الصيف في مصر
  • حار رطب نهارا.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء 28 أغسطس 2024
  • «الأرصاد» تكشف موعد انخفاض درجة الحرارة: 5 ظواهر جوية متوقعة