طالب طارق السعيد نجم الكرة المصرية السابق، برحيل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك في الفترة المقبلة.

وتعادل فريق الزمالك مع بلدية المحلة، أمس، بنتيجة سلبية، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تصريحات طارق السعيد

وقال طارق السعيد نجم الكرة المصرية السابق خلال تصريحات تلفزيونية: من وجهة نظري أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك لم يقدم أوراق اعتماده حتى الأن مع القلعة البيضاء ويجب أن يرحل بنهاية الموسم الجاري.

وتابع: على الرغم من فوز جوميز المدير الفني لفريق الزمالك ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، إلا أني أرفض بقاءه مع الزمالك.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جوميز جوزيه جوميز الزمالك طارق السعيد نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

عبدالله السعيد يثير غضب جماهير الزمالك

تصدر عبدالله السعيد لاعب فريق الزمالك، حديث الوسط الرياضي في الساعات الماضية بعدما أثار غضب جماهير القلعة البيضاء عقب ظهوره بـ"نيولوك" جديد مشابه لما يظهر به إمام عاشور لاعب الأهلي.

وفي وسط حالة الغضب التي تعيشها جماهير الزمالك بعد الموسم الكارثي الذي ظهر به الفريق هذا الموسم، فاجأ عبدالله السعيد، الجماهير بعد أن نشر صورة له عبر خاصية "ستوري" بحسابه على "إنستجرام"، وظهر فيها وهو يقلد قصة شعر إمام عاشور لاعب الأهلي، ما أثار غضب قطاع كبير من جماهير الزمالك.

عبدالله السعيد

سادت حاله من الغضب الجماهيرى بعد خروج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من بطولة كأس مصر بعد الخساره من طلائع الجيش فى مباراة ثمن النهائي بركلات الترجيح والتى أقيمت مساء أمس الأول باستاد السلام. 

وجهت الجماهير انتقادات حاده إلى البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى بسبب حصوله على أجازه لمدة عشرة أيام وإسناد المسئوليه لمعاونيه الكاميرونى اندريه بيكى وأحمد مجدى بالإضافة إلى إصراره على منح اللاعبين الأساسيين الكبار راحه سواء فى الجولات الأخيره لبطولة الدوري أو كأس مصر واللعب بالناشئين والبدلاء رغم أهمية بطولة كأس مصر خصوصا بعد انسحاب الأهلى المنافس التقليدي من البطوله والتى كانت الأمل الوحيد للفريق هذا الموسم بعد أن أكتفى بالحصول على المركز الثالث فى بطولة الدوري.

 

ووجهت الجماهير اللوم إلى مجلس الإداره برئاسة حسين لبيب بسبب السماح للمدير الفني بالسفر ضاربه المثل بمدرب بيراميدز الذى رفض الحصول على أجازه ولعب بالقوام الأساسي أمام الجونه وتأهل فريقه للدور نصف النهائي مشيره إلى أن الخروج من كأس مصر يعتبر ذبح للاعبين الصغار الذين تحملوا المسئوليه خلال الفتره الماضيه إلا أن قله الخبره أدت إلى ضياع المنافسه على بطولة كأس مصر فى اللحظات الأخيره بعد أن كان الفريق متقدما على طلائع الجيش بهدف حتى الدقيقه الأخيره من الوقت المحتسب بدل الضائع .

مقالات مشابهة

  • عبدالله السعيد يثير غضب جماهير الزمالك
  • ع الطاير: تاج العميد.. فراخ أفشة.. تشفير القضاة.. بطل مظلوم.. اكتشاف مرض مزمن
  • سامح يوسف: يجب أن يضع اتحاد الكرة مصلحة مصر قبل الأندية
  • أول قرار من مدرب الزمالك بعد الخروج من كأس مصر
  • معسكر إعداد مغلق بالإسكندرية للاعبي الزمالك استعدادًا للموسم الجديد
  • نجم الزمالك السابق ينتقد جوميز بعد الخروج من كأس مصر
  • بسيوني: نستحق الفوز على الزمالك وهدفنا الوصول لأبعد نقطة في الكأس
  • عمر السعيد يقود هجوم طلائع الجيش ضد الزمالك في كأس مصر
  • عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام طلائع الجيش في دور الـ 16 لكأس مصر
  • الزمالك يستغني عن نجم المنتخب الأولمبي بفرمان جوميز