صحيفة عاجل:
2024-09-13@01:27:46 GMT

انطلاق فعاليات "صيف المندق" في محافظة المندق

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

انطلقت مساء أمس فعاليات صيف محافظة المندق بمنطقة الباحة، التي تنظمها بلدية المحافظة على مسرح حديقة الفراشة الترفيهية، بحضور أمين الباحة رئيس اللجنة التنفيذية لفعاليات الصيف بالباحة الدكتور علي بن محمد السواط، ومحافظ المندق قاسم بن سعيد آل محسن، وعدد من الأهالي والزوار.

وشهد الحفل قصيدة شعرية ألقاها الشاعر سعود الخزمري، بإلإضافة إلى أوبريت غنائي بمشاركة جمعية الثقافة والفنون بالمحافظة، كما تم توزيع عدد من الهدايا على الحضور، وفي ختام الحفل انطلقت الألعاب النارية التي أضاءت سماء محافظة المندق.


وأوضح رئيس بلدية محافظة المندق المهندس سعيد الزهراني أن الفعاليات تتضمن عددًا من الأنشطة الترفيهية، والعروض الفنية شملت المسرح، ومنطقة الأطفال، والمأكولات والمحلات، والعروض البصرية ثلاثية الأبعاد، ومنطقة ألعاب " VR"، والعروض الحية المنوعة، متمنياً للأهالي والزوار قضاء أوقات سعيدة، في ظل الأجواء المميزة وبرامج الصيف المتنوعة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أخبار السعودية آخر أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات التدريب البحري المشترك المصري الأمريكي "النسر المدافع"

انطلقت فعاليات التدريب البحرى المشترك المصرى الأمريكى "النسر المدافع"، والذى تجرى فعالياته على مدار عدة أيام بنطاق الأسطول الجنوبى بالبحر الأحمر بجمهورية مصر العربية، والذى ينفذ لأول مرة بمشاركة عناصر من القوات البحرية المصرية والأمريكية.

بدأت الفعاليات بتنفيذ العديد من المحاضرات النظرية والعملية لتحقيق التجانس وتوحيد المفاهيم العملياتية بين القوات المشاركة، بالإضافة إلى تنظيم معرضًا للأسلحة والمعدات المستخدمة خلال مراحل التدريب المختلفة، ومن المنتظر أن يشتمل التدريب تنفيذ عددًا من الأنشطة التدريبية المختلفة تتضمن أعمال التخطيط وإدارة عمليات بحرية مشتركة لتبادل الخبرات بين الجانبين وصقل مهارات وقدرات القوات المشاركة والتعرف على أحدث نظم التسليح المتطورة.

يأتي التدريب فى إطار تعزيز علاقات التعاون العسكرى وتبادل الخبرات مع الدول الشقيقة والصديقة.

مقالات مشابهة

  • مراسل سانا: انطلاق أولى الجلسات الحوارية التشاركية تحت عنوان”لأجل دمشق نتحاور”التي تقيمها محافظة دمشق مع أهالي بعض الأحياء بهدف التعرف على رؤاهم حول المشاريع والخدمات اللازمة لتنمية أحيائهم وتطويرها
  • رئيس بلدية القاع: تحرير الجيش للمخطوفين يحمي سمعة بلدتنا
  • انطلاق فعاليات التدريب البحري المشترك المصري الأمريكي "النسر المدافع"
  • انطلاق فعاليات مهرجان كركوك في تشرين الثاني ومنافسة بين 80 عرضاً
  • انطلاق فعاليات التدريب البحري المشترك المصري الأمريكي «النسر المدافع»
  • رئيس بلدية القاع دعا إلى عدم الاستجابة إلى اتصالات منتحلي صفة مهندسين من البلدة
  • بلدية محافظة عنيزة وبمشاركة الجهات الأمنية تنفذ فرضية لرفع أنقاض مبنى طيني منهار
  • بلدية العين تنفذ مشاريع تشغيلية للمرافق الترفيهية والخدمية
  • برعاية أمير الباحة.. انطلاق فعاليات ملتقى القطاع التعاوني بالمنطقة
  • بلدية محافظة عنيزة تُنهي أعمال مضمار شرق الأشرفية