صحيفة صدى:
2024-08-29@02:36:40 GMT

تفاصيل التعدي على محامية داخل حمام محكمة في مصر

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

تفاصيل التعدي على محامية داخل حمام محكمة في مصر

القاهرة

فتحت نقابة المحامين بمحافظة الإسكندرية المصرية ، تحقيق داخلي في واقعة مشاجرة نشبت بين 4 محاميات وتعدي 3 منهن على الرابعة بسلاح أبيض داخل غرفة المحامين بالمحكمة الكلية في المنشية، مما أسفر عن إصابة المحامية بجروح قطعية ونقلها للمستشفى.

واستمعت نيابة “المنشية” بالمدينة إلى أقوال المحامية المصابة التي اتهمت 3 محاميات أخريات باستدراجها إلى المحكمة لوجود خلافات سابقة بينها وبين إحداهن.

وأضافت أنهن أرغمنها على دخول دورة مياه غرفة المحامين، وتعدين عليها بسلاح أبيض “كتر” وأحدثن بها إصابات، فيما تمكنت اثنتان من الفرار.

وبسؤال المحامية الثانية في الاتهام الموجه إليها، أكدت أنها الضحية، وأن المحامية الأولى هي التي تعدت عليها أولًا، وأثناء ذلك اصطدمت يدها بزجاج نافذة دورة المياه ما أدى إلى إصابتها.

وقررت النيابة إخلاء سبيل المحاميتين بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه لكل منهما مع بقائهما على ذمة التحقيقات في الواقعة.

من جانبها، أصدرت نقابة المحامين بالإسكندرية بيانًا حول الواقعة جاء فيه “تابعت نقابة المحامين الفرعية بالإسكندرية الأحداث الواقعة في المحكمة الكلية بين الزميلات وتعديهن على بعضهن البعض في صورة لم تشهدها نقابة المحامين من قبل، وتأسف النقابة لهذه الأحداث”.

وأضاف البيان أنه جرى إبلاغ نقيب المحاميين بالواقعة وعليه صدر قرار بوقف المحاميات عن العمل، ومنعهن من دخول غرفة المحامين إلى حين انتهاء التحقيقات في الواقعة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الإسكندرية مشاجرة مصر نقابة المحامین

إقرأ أيضاً:

بسبب إطعامه للكلاب الضالة.. حبس المتهمين بالشروع في قتل شخص بسلاح ناري بأكتوبر

أمرت نيابة أكتوبر،بحبس المتهمين أحدهما رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات وخفير، بالتعدي على جاره باستخدام سلاح ناري، بسبب إطعامه للكلاب الضالة في أكتوبر

باشرت نيابة أكتوبر، التحقيق مع المتهمين أحدهما رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات وخفير، بالتعدي على جاره باستخدام سلاح ناري، بسبب إطعامه للكلاب الضالة في أكتوبر

وكشفت التحقيقات، أن المتهم قام بتحريض 5 أشخاص لارتكاب الواقعة.

إصابة شخص بسلاح ناري

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في كشف ملابسات تداول مقطع فيديو بشأن التعدى على أحد الأشخاص بإستخدام سلاح نارى.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 12 الجارى تبلغ لقسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة بإصابة "أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم" برش خرطوش بالساعد الأيمن "تم نقله لإحدى المستشفيات" وبسؤال كريمته طالبة، مقيمة بذات العنوان، قررت أنه أثناء تواجد والدها أمام المنزل سكنهما لإطعام الكلاب فوجئت بحضور سيارة ملاكى ترجل منها 3 أشخاص وأطلقوا تجاهه عيار نارى محدثين إصابته، وتعدوا عليه بعصا وفروا هاربين، واتهمت أحد الأشخاص بتحريضهم بالتعدى على والدها لوجود خلافات بينهما بسبب رفضه تجمع الكلاب الضاله بالمنطقة وتقديمه الأطعمة لهم.

عقب تقنين الإجراءات وبتاريخ 24 الجارى أمكن ضبط المشكو فى حقه يعمل "رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات"، وإعترف بتحريضه 5 أشخاص لارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأمكن ضبط أحدهم خفير خصوصى وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وضبط بصحبته عدد 3 خفراء خاصين، يعملون لدى المشكو فى حقه وبحوزتهم أسلحة نارية غير مرخصة "بندقية آلية، بندقية خرطوش، 2 خزينة، عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة"، حيث أقر الثلاث خفراء بحيازتهم للأسلحة والذخائر المضبوطة بغرض حراسة موقع إنشائى ملك رئيس مجلس الإدارة المضبوط وأن الأسلحة النارية ملكه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين.

مقالات مشابهة

  • ممرض يسرق جهازًا طبيًا ويبيعه بـ20 ألف جنيه.. تفاصيل
  • تأجيل محاكمة طالب قتل والده بسلاح أبيض بالخصوص لأكتوبر المقبل
  • تشكيل لجنة للتحقيق في وفاة طفل غرقًا داخل حمام سباحة في نادي بالعبور
  • مجلس الدولة يعاقب مدير سب محامية (تفاصيل)
  • حبس شاب لاتهامه لإتهامه بالتخلص من آخر لخلافهما على مواد مخدرة ببني سويف
  • حبس شاب لاتهامه بالتخلص من آخر لخلافهما على مواد مخدرة ببني سويف
  • حبس شاب لاتهامه بقتل أخر وإلقاء جثته فى البحر اليوسفى ببنى سويف
  • نقابة المحامين العراقيين تنعى أحد أعضائها: وجد مقتولاً داخل مكتبه في الكاظمية
  • بسبب إطعامه للكلاب الضالة.. حبس المتهمين بالشروع في قتل شخص بسلاح ناري بأكتوبر
  • كشف ملابسات تداول فيديو بشأن واقعة التعدي على شخص بالجيزة بسلاح ناري