عمان

تداول مدونون ونشطاء مقاطع فيديو تظهر لحظة إطلاق نار قرب مسجد الإمام علي في منطقة الوادي الكبير بولاية مطرح في سلطنة عمان .

وقالت شرطة سلطنة عمان في بيان فجر اليوم الثلاثاء، إن أربعة أشخاص قتلوا وأصيب عدد آخر في هذا الهجوم.

وأضافت أنها اتخذت كافة التدابير والاجراءات الأمنية للتعامل مع الموقف.

وأكدت الشرطة أنها “تستكمل إجراءات جمع الاستدلالات والتحقيق”، معربة عن خالص التعازي لأسر المتوفين متمنية الشفاء للمصابين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/فيديو-طولي-135.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/فيديو-طولي-134.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إطلاق نار الوادي الكبير سلطنة عمان

إقرأ أيضاً:

سلطات موسكو: مقتل امرأة وإصابة ثلاثة آخرين في هجوم بطائرة مسيرة بمنطقة رامينسكوي

الثورة نت/..

أعلن حاكم مقاطعة موسكو، أندريه فوروبيوف، اليوم الثلاثاء، تعرض مبانٍ سكنية في منطقة رامينسكوي لأضرار جراء هجوم ليلي بطائرة مسيرة، ما أدى إلى مقتل امرأة وإصابة ثلاثة آخرين بجروح مختلفة.

ونقلت وكالة “سبوتنيك” عن فوروبيوف قوله عبر تطبيق “تلغرام”: “بحسب البيانات المحدّثة، أُصيب ثلاثة أشخاص في المنزل الواقع في سبورتيف برويزد في رامينسكوي، تم نقلهم جميعًا إلى مستشفى المدينة”.

وأضاف فوروبيوف، قائلا: “توفيت امرأة تبلغ من العمر 46 عاما وقد سبق أن وردت أنباء عن وفاة طفل يبلغ من العمر تسع سنوات، ولم يتم تأكيد هذه المعلومة”، مشيرًا إلى أنه “يتم إيواء 43 شخصا في مراكز الإقامة المؤقتة”.

وفي وقت سابق من اليوم الثلاثاء، قال فوروبيوف عبر تطبيق “تلغرام”: “في المجمل، أسقط الدفاع الجوي هذه الليلة 14 طائرة مسيرة في المناطق الحضرية في بودولسك ورامينسكوي وليوبرتسي ودوموديدوفو وكولومنا”.

وأضاف فوروبيوف في بيان آخر: “خلال هجوم ليلي بطائرة مسيرة، تضررت المباني السكنية في رامينسكوي. وأصابت طائرة مسيرة منزلاً في شارع فيسوكوفولتنايا وألحقت أضرارا بشقة في الطابق التاسع، كما تضررت جميع الخدمات هناك”، مشيرًا إلى مقتل طفل يبلغ من العمر تسع سنوات إثر الهجوم.

يذكر أن كييف تحاول بشكل شبه يومي مهاجمة أهداف في المناطق الحدودية والمركزية لروسيا باستخدام الطائرات المسيرة، وتتمكن قوات الدفاع الجوي الروسية من اعتراض هذه الطائرات بنجاح

مقالات مشابهة

  • مسجد مصر الكبير بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • إيرادات سلطنة عمان من الغاز تهبط 18% في 7 أشهر
  • مقتل وإصابة 3 أشخاص بهجوم مسلح في بغداد
  • مقتل «5» أشخاص وإصابة «5» آخرين في هجوم لطيران الجيش على الضعين
  • مقتل «5» أشخاص وإصابة «5» آخرين في هجوم لطيران الجبش على الضعين
  • مقتل وإصابة 3 أشخاص في انفجار بمارب
  • ‎إيميليانو مارتينيز يغضب على أحد المصورين عقب لقاء الأرجنتين وكولومبيا ..فيديو
  • مقتل اثنين وإصابة 8 آخرين في تحطم مروحية إسرائيلية جنوبي قطاع غزة
  • مقتل وإصابة 7 أشخاص بسبب مباراة العراق والكويت
  • سلطات موسكو: مقتل امرأة وإصابة ثلاثة آخرين في هجوم بطائرة مسيرة بمنطقة رامينسكوي