بعد أن فاجئت الفنانة هنا الزاهد جمهورها بإجرائها عملية تجميل في أسنانها، كشفت الفنانة الشابة كواليس العملية خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة المذاع عبر قناة DMC .

وقالت الزهاد: "أنا كان عندي سنتين هموت طول عمري وأنزلهم لتحت، بس رضيت بالأمر الواقع وإني هفضل طول عمري كده، وماما معملتليش تقويم وأنا صغيرة".


وأضافت: "كنت لما أضحك ألاقي حتتين طالعين لفوق، ونفسي أبقى زي البنات ولما أضحك يقولوا الله ابتسامتها حلوة أوي"، وتابعت: "روحت لدكتور عملهم وفضحت نفسي في ساعتها، لكن حسيت إني رتبتهم".

وكانت قد فاجئت الفنانة هنا الزاهد جمهورها بخضوعها لعملية تجميل في أسنانها بعد تعرضها للتنمر المستمر بسبب إعوجاجهما .

ونشرت هنا عبر خاصية القصص المصورة بحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام مقطع فيديو قالت فيه: "أنا عملت مصيبة حلوة أوي، مكنتش مصدّقة إني في يوم أعملها، أخيراً عدّلت السنتين".


آخر أعمال هنا الزاهد

يعد  فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، هو آخر أعمال هنا الزاهد والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي ممزوج ببعض الرومانسية، حول درية وصالح، تقع لهما العديد من المشاكل، إلى أن تفتح بوابة بالصدفة تقودهما إلى العوالم الموازية.

الفيلم بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هشام ماجد، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، طه دسوقي، جان رامز، وغيرهم، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هنا الزاهد عملية تجميل إسعاد يونس برنامج صاحبة السعادة فاصل من اللحظات اللذيذة أخر أعمال هنا الزاهد هنا الزاهد

إقرأ أيضاً:

“كنت أخاف عليها من الهواء”.. والدة الرضيعة ندى تروي تفاصيل توقف قلب ابنتها خوفا من القصف / فيديو

#سواليف

لم يمهل #جيش_الاحتلال الإسرائيلي، عائلة إسماعيل كباجة، أيامًا قليلة لتحتفل بعيد الميلاد الأول للطفلة #ندى، حيث توقف قلبها من #الخوف جراء #الهجمات المستمرة على وسط قطاع #غزة.

وروت والدة الطفلة الشهيدة، دعاء أشرف، للجزيرة مباشر، القصة المأساوية لاستشهاد ابنتها بعدما ملأت أصوات القذائف قلبها بالرعب أثناء استهداف منزل جدها الذي نزحت إليه.

وقالت دعاء، إن “طفلتي الرضيعة لفظت أنفاسها الأخيرة بين يدي ويدي جدها، وبعد محاولات وجهود لإنقاذ حياتها”.

مقالات ذات صلة القسام تنشر فيديو ..”جاءكم الرد من الجنوب.. وللحديث بقية” : شاهد 2024/08/31

وأوضحت دعاء، للجزيرة مباشر، أنه عقب قصف إسرائيلي عنيف للمنطقة التي يقع بها منزل جد الطفلة، فزعت طفلتها من النوم، ثم لفظت أنفاسها الأخيرة بشكل مفاجئ، مبينةً أن كل الجهود لإسعافها وإنقاذها من #الموت باءت بالفشل.

وأضافت “عقب الحادثة، حملت ندى وركضت هلعًا لأقرب مستشفى، وبصعوبة بالغة وصلت إلى مستشفى العودة بمخيم النصيرات؛ إلا أنني وصلت بها بعدما أصبحت جثة هامدة”.

وأشارت إلى أن طفلتها، التي أبصرت النور قبل شهرين من بداية #الحرب، استشهدت بسبب الخوف الشديد من صوت القصف، وأنها كانت تبذل مساعي متكررة للحفاظ عليها؛ إلا أنها لم تنجح، مضيفةً “كنت أخاف عليها من الهواء، ومن أي شيء، خاصة أننا في أجواء الحرب، وحرصت على ألا أتركها ولو للحظات”.

وتابعت “هذه الطفلة كانت بالنسبة لي كل شيء، وأسأل الله أن يعوض جميع سكان القطاع وتتوقف الحرب”، مضيفةً “يكفي ألم وفراق ويكفي وجع قلوب الناس على أطفالها بشكل خاص”.

وتُشير أرقام الإحصائيات إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي قتلت ما يزيد على 16600 طفل منذ بدء الحرب على قطاع غزة في السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

استـشـ.ـهـدت رعبًا.. والدة الطفلة ندى تروي تفاصيل توقف قلب ابنتها بسبب القصـ.ـف الإسرائيلي#الجزيرة_مباشر #غزة #غزة_لحظة_بلحظة pic.twitter.com/MjZTOMzcPj

— الجزيرة مباشر (@ajmubasher) August 30, 2024

مقالات مشابهة

  • في ذكرى ميلاده.. تفاصيل قصة حب الفنان إيهاب نافع وماجدة وسر زيجاته الـ10
  • تفاصيل شخصية فرح الزاهد في سلسل "روج أسود"
  • شذى توجه رسالة إعتذار لـ تامر حسني..ما القصة؟
  • تفاصيل شخصية فرح الزاهد في مسلسل "روج أسود"
  • “كنت أخاف عليها من الهواء”.. والدة الرضيعة ندى تروي تفاصيل توقف قلب ابنتها خوفا من القصف / فيديو
  • سر إصابة تحية كاريوكا بفوبيا بعد وفاة كاميليا.. ماذا حدث في الإسكندرية؟
  • مؤثرة تيك توك شهيرة تروي تفاصيل مروعة لمحاولة قتلها
  • فاطمة كشري تكشف تفاصيل ظهورها في فيلم "ري ستارت"
  • تعرف على أبرز التصريحات التليفزيونية لـ ميس حمدان
  • هل تكميم المعدة السبب؟.. مي كساب تخضع لجراحة عاجلة وتنشر صورتها من المستشفى (تفاصيل)