نوّه الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، بالحراك التنموي والسياحي الذي تشهده المنطقة ومحافظاتها الذي أسهم في إشغال دور الإيواء والفنادق والمطاعم بنسب تشغيلية عالية.

جاء ذلك خلال استقبال سموه اليوم المسؤولين وجموع المواطنين والعديد من أبناء المحافظات بالمنطقة في الجلسة الأسبوعية بقصر أجا، بحضور وكيل الإمارة عادل بن صالح آل الشيخ.


وأشار سموه إلى دعم القيادة الحكيمة - أيدها الله - لتنمية الوطن ورفع مستوى جودة الحياة الذي توليه عناية خاصة وذلك في سبيل رفاهية المواطن، مؤكداً أهمية استغلال الفرص التي تزخر بها المنطقة من قبل القطاع الخاص التي من شأنها دفع مسيرة الاقتصاد والتنمية وإثراء الحراك السياحي، مشيداً بقدرات أبناء المنطقة الذين أثبتوا ذلك في مناسبات عديدة، مشدداً على أهمية تسويق الفرص بالمنطقة من قبل الجميع وتوظيف الاستثمارات بما يعكس جماليات المنطقة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أمير حائل السياحة أخبار السعودية التنمية آخر أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

تصفيات كأس العالم| الفيصل يزور مقر تدريبات الأخضر في جدة استعداداً للقاء أندونيسيا

الرياض – هاني البشر زار صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، مساء اليوم السبت، مقر تدريبات المنتخب الوطني المقام حاليًا في محافظة “جدة” استعدادًا لخوض الجولتين الأولى والثانية من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026. والتقى سموه بلاعبي الأخضر قبل بداية الحصة التدريبية، بحضور الاستاذ ياسر بن حسن المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، والاستاذ عبدالعزيز بن عبدالرحمن المسعد وكيل وزارة الرياضة لشؤون الرياضة والشباب، حيث أكد سموه بأهمية الفترة الحالية من التصفيات الآسيوية، الأمر الذي يستلزم التركيز من الجميع وبذل الجهد مع تأكيد سموه على قوة المواجهتين القادمتين. وعبّر سموه في حديثه للاعبين على ثقته بإمكانياتهم وقدراتهم الفنية في تقديم النتائج الإيجابية من أجل التأهل لنهائيات كأس العالم 2026. من جهته، قدم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل شكره وتقديره لسمو وزير الرياضة، على دعمه اللا محدود واهتمامه الكبير ومتابعته المستمرة التي تحظى بها المنتخبات الوطنية، مؤكدًا بأن الجميع يعمل من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات باسم الكرة السعودية. ميدانيًا..  أجرى “الأخضر” مساء اليوم حصة تدريبية على “الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية”، تحت إشراف المدير الفني “روبرتو مانشيني”. بدأت بتمارين الإحماء، بعدها طبق تمارين تكتيكية متنوعة في الحالتي الهجومية والدفاعية قبل أن يجري تقسيمه على نصف مساحة الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة. ويواصل المنتخب الوطني برنامجه الإعدادي مساء غدًا الأحد بحصة تدريبية مسائية مغلقة على “الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية” عند الساعة السادسة مساءً.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • مجلس النواب يعقد جلسته بحضور 170 نائبا
  • وزير الرياضة يزور مقر تدريبات الأخضر في جدة
  • تصفيات كأس العالم| الفيصل يزور مقر تدريبات الأخضر في جدة استعداداً للقاء أندونيسيا
  • مجلس النواب يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة المندلاوي
  • البرلمان يعقد جلسته برئاسة المندلاوي وحضور 170 نائبا
  • برلماني: لقاء السيسى بوفد الكونجرس الأمريكي حمل رسائل حاسمة بشأن خطورة التصعيد بالمنطقة
  • الأمير فهد بن جلوي يزور البعثة السعودية بدورة الألعاب البارالمبية
  • أمانة حائل تواصل أعمالها في رفع كفاءة الطرق وتعزيز السلامة المرورية
  • هيئة تطوير حائل توقع مذكرة مع جمعية “تعلم” لتمكين أبناء الأسر المستفيدة من الضمان الاجتماعي
  • نائب أمير الرياض يستقبل مدير تعليم المنطقة