يترقب جمهور واسع من محبي الموسيقى صدور ألبومات جديدة لعدد كبير من المطربين، حيث من المتوقع أن تشعل هذه الألبومات موسم صيف 2024 بأغانيها المميزة. من المقرر أن تُطرح هذه الألبومات في الفترة القادمة.

 

وفي التقرير التالي يرصد "الفجر الفني" ألبوماتهم الجديدة.

 

رامي صبري

 

بعد تحضيرات مكثفة، يستعد المطرب رامي صبري لإطلاق ألبومه الجديد بعنوان "أنا جامد كده كده"، الألبوم يتضمن عددًا من الأغاني المثيرة وهما: "أنا جامد كده كده، وما بتحصليش كتير، وكداب وكنا معدين، وعلى بالي، وفيها أيه".

 

واستقر رامي على عدد كبير من الأغنيات داخل الألبوم ستكون مفاجأة لجمهوره على مدار الفترة القادمة من خلال أغنيات مختلفة الألوان الموسيقية وتعاون فيها مع عدد كبير من أهم صناع الموسيقى في مصر.

 

ومن المقرر أن يطلق رامي الألبوم خلال الفترة القريبة القادمة بالتوازي مع إحياء مجموعة كبيرة من الحفلات داخل وخارج مصر.

 

محمد حماقي

 

يستعد المطرب محمد حماقي لطرح ألبومة الجديد الذي يحمل اسم "هو الأساس"، ويتعاون حماقي في هذا الألبوم مع الشاعر تامر حسين، في أكثر من أغنية، بينما يتعاون مع الملحن مدين، في الأغنية الرئيسية للألبوم «هو الأساس»، وذلك بعد تعاونهما في أكثر من أغنية خلال مسيرتهما وتحقيقهما نجاحا كبيرا.

 

كارمن سليمان 

 

تستعد النجمة كارمن سليمان لإطلاق ميني ألبوم جديد في الفترة المقبلة ويتكون الميني الأول من 4 أغاني وسيتم طرح أغنية كل 10 أيام، بتوقيع كامل للملحن الكبير عزيز الشافعي وهو من إنتاج المنتج الموسيقي مصطفى جاد.

 

رنا سماحة 

 

تنتظر المطربة رنا سماحة لطرح الميني ألبوم الجديد الذي يحمل اسم "الجاحدة"، كما أنه يضم 5 أغاني، ومن المتوقع أن يحقق نجاحا كبيرا عبر قناتها الشهيرة 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعمال رنا سماحة أحدث أغاني محمد حماقي آخر أعمال كارمن سليمان الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

ينطلق الخميس.. الدوري السعودي يعد بمنافسة قوية في الموسم الجديد

يتطلع الهلال للحفاظ على إنجازه عندما حقق لقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم (دوري روشن) 2023-2024 من دون التعرض لأي هزيمة مع بداية الموسم الجديد، في حين يستهدف كريستيانو رونالدو التتويج بلقبه الأول مع النصر، بينما يبحث الاتحاد عن العودة للمنافسة بعد تدعيمات قوية لصفوفه عقب خيبة أمل الموسم الماضي.

وينطلق الموسم الجديد غدا الخميس -22 أغسطس/آب- من دون أن يشهد سوق الانتقالات الصيفي تعاقدات ضخمة مثلما حدث الموسم الماضي، بعدما كانت السعودية وجهة عديد من اللاعبين أبرزهم الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد السابق الفائز بالكرة الذهبية، ومواطنه نغولو كانتي لاعب وسط تشلسي، والبرازيلي نيمار، والسنغالي ساديو ماني أفضل لاعب في أفريقيا مرتين.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2مسيرة ماني من سيئ إلى أسوأ.. النصر يوافق على إعارته للاتحادlist 2 of 2الهلال السعودي يودع مهاجمه البرازيلي ميشايلend of list الهلال يسعى للقبه الـ20

ورغم أن الهلال لم يتعاقد مع أي لاعب حتى الآن، في انتظار عودة نيمار من إصابة طويلة، فإن المدرب جورجي جيسوس يعول على تكرار ما حققه الموسم الماضي من أجل تحفيز لاعبيه والحصول على اللقب للمرة 20.

وحصل الهلال على دفعة قوية بعدما بدأ الموسم بالفوز بكأس السوبر السعودية على حساب النصر في مباراة تفوق فيها بنتيجة 4-1 على فريق النجم رونالدو في النهائي عقب تخطي الأهلي في الدور قبل النهائي بركلات الترجيح.

تتويج الهلال بلقب السوبر السعودي هذا الموسم (مواقع التواصل)

وأظهر بطل الدوري 6 مرات في آخر 8 مواسم جاهزيته لبدء حملة الدفاع عن لقبه ووجه رسالة تحذير للمنافسين بعدما سجل المهاجم ألكسندر ميتروفيتش 3 أهداف في مباراتين بكأس السوبر المحلية، بالإضافة لعودة البرازيلي مالكوم للمشاركة في المباريات عقب تعرضه لإصابة.

النصر يتطلع بقيادة رونالدو للتتويج

ولن يكون طريق الهلال مفروشا بالورود مع تطلع رونالدو للحصول على لقب الدوري لأول مرة، بعد موسم ونصف الموسم دون أي لقب في السعودية. كما يتطلع لاستعادة النصر للاحتفالات لأول مرة منذ موسم 2018-2019. ويرغب النجم البرتغالي في إضافة اللقب إلى ألقاب الدوري التي حققها في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا.

واكتفى النصر بالتعاقد مع الحارس بينتو، مع استعادة المهاجم تاليسكا بعد تعرضه لإصابة جعلته يغيب منذ فبراير/شباط قبل عودته للمشاركة في مباراتي كأس السوبر المحلية.

ووفقا لما أوضحته مصادر خاصة لصحيفة "الرياضية" السعودية، وافق "العالمي" مبدئيا على إعارة اللاعبين السنغالي ساديو ماني وعبد الإله العمري للاتحاد، لكنه تمسك بشرط دفع راتبي اللاعبين لإتمام الصفقة، وتوقيع العقود الرسمية بين الطرفين.

رونالدو يتمنى الحصول على لقب الدوري السعودي لأول مرة (غيتي) الاتحاد يتأهب والقادسية يبحث عن مفاجأة

كان الاتحاد هو الأنشط بين أندية القمة في الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات، وبعد أن حل خامسا ليغيب عن المشاركة في البطولات الآسيوية الموسم المقبل تعاقد مع الفرنسي موسى ديابي والجزائري حسام عوار والحارس الصربي بريدراج رايكوفيتش وصالح الشهري، بالإضافة إلى الموهبتين أحمد الغامدي من الاتفاق ومعاذ الفقيهي من الهلال أملا في استفاقة، بعدما لم يتمكن من الحفاظ على لقبه الذي حققه موسم 2022-2023.

وانفصل الاتحاد عن المدرب مارسيلو غاياردو، الذي حل محل نونو إسبيرتو سانتو في نوفمبر/تشرين الثاني، وتعاقد مع الفرنسي لوران بلان مدرب فرنسا السابق الذي سبق له خوض تجربة في الشرق الأوسط مع الريان القطري.

وفي الجانب الآخر من جدة، اكتفى الأهلي بالتعاقد مع البرازيلي الواعد ألكساندر من فلومينينسي واستغنى عن آلان سانت-ماكسيمين الذي انتقل على سبيل الإعارة إلى فنربخشة التركي لينضم لفريق المدرب جوزيه مورينيو.

وكاد الأهلي أن يحظى ببداية مظفرة للموسم، لولا استقباله لهدف قرب النهاية ليتعادل مع الهلال قبل خسارة فرصة بلوغ نهائي كأس السوبر المحلية بركلات الترجيح.

بالأحمر أعلنها فارسنا في الخُبر❤️
جاستون ألڤاريز بقميص #القادسية ????#ألڤاريز_قدساوي pic.twitter.com/DTuL1aZlZE

— نادي القادسية السعودي (@Alqadsiah) August 19, 2024

ولا ينوي القادسية أن يمر مرور الكرام على الدوري بعدما أجرى النادي المملوك لشركة أرامكو صفقات كبرى كان أبرزها المدافع ناتشو فرنانديز قائد ريال مدريد وبيير-إيمريك أوباميانغ مهاجم برشلونة وأرسنال السابق وكوين كاستيلز حارس بلجيكا بقيادة المدرب الإسباني ميتشيل.

ويأمل القادسية، الثالث موسم 1980-1981 وهو أفضل مركز له على الإطلاق، في الحصول على ترتيب متقدم. ولم يبلغ القادسية المربع الذهبي للدوري منذ موسم 2002-2003.

الاتفاق للحفاظ على مكانة بين الخمسة الأوائل

وسيدخل الاتفاق بقيادة المدرب ستيفن جيرارد الموسم الجديد مكتفيا بالتعاقد مع الحارس ماريك روداك قادما من فولهام راغبا على الأقل في الحفاظ على المركز السادس الذي حققه الموسم الماضي.

وعلى الرغم من تأهله لدوري أبطال آسيا 2، فلم يجرِ التعاون -آخر أضلاع المربع الذهبي- أي صفقات بعدما استعان بالمدرب رودولفو أروابارينا.

ووضع الشباب تركيزه على تدعيم خط الهجوم مع معاناته التهديفية في الموسم الماضي، وتعاقد مع الهداف عبد الرزاق حمد الله في صفقة انتقال مجانية بعد رحيله عن الاتحاد وظفر بخدمات الإيطالي جياكومو بونافينتورا.

أبرز مواجهات الجولة الأولى بالدوري السعودي (توقيت مكة المكرمة):

 

الخميس 22 أغسطس/آب

21:00: النصر x الرائد (ملعب الأول بارك)

الجمعة 23 أغسطس/آب

21:00: الأهلي x العروبة (ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، الجوهرة المشعة) 21:00: القادسية x الفتح (ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، الراكة)

السبت 24 أغسطس/آب

19:10: الاتحاد × الخلود (ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية) 21:00: الهلال × الأخدود (ملعب نادي الأخدود) 21:00: الشباب x الاتفاق (ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب)

مقالات مشابهة

  • ديبالا يتمسك بالبقاء في روما ويرفض عرض القادسية السعودي
  • قبل شهر من إقامتها.. نفاد تذاكر حفل أنغام في البحرين
  • ساحة تايمز سكوير تحتفي بـ أصالة للمرة الثانية في شهر: “أيقونة الشرق”
  • بعد زيادة الكهرباء الأخيرة.. مدبولي: سنتحرك ببطء في رفع الأسعار خلال الفترة القادمة
  • تامر عاشور يطرح أحدث أغنياته «وداع وادع» (فيديو)
  • شاهد.. رامي صبري يستمتع بإجازته الصيفية
  • ديربي الطائف يجمع نخبة خيل الثلاث سنوات ومنافسة قوية للخيل المنتجة محليًا في كأس جامعة الطائف
  • ينطلق الخميس.. الدوري السعودي يعد بمنافسة قوية في الموسم الجديد
  • رامي جمال يواصل صدارة يوتيوب ..مشاهدات أغنية "حالته صعبة" في 6 أيام
  • أبو الليف يساند محمد فؤاد في واقعة الاعتداء على الطبيب