ذكرت تقارير صحفية أن السلطات الأمريكية اعتقلتى رامون جيسورون رئيس الاتحاد الكولومبي لكرة القدم، ونجله رامون جميل جيسورون في ميامي بعد المباراة النهائية المثيرة لكأس كوبا أمريكا والتي حاول خلالها مشجعون بدون تذاكر اقتحام الملعب.

وكان موعد انطلاق مباراة النهائي بين الأرجنتين وكولومبيا قد تأخر لأكثر من ساعة بعدما حاول ألوف المشجعين دخول استاد (هارد روك) في ميامي عنوة.



وانتشر مقطع فيديو عبر منصة (أكس) للتواصل الاجتماعي لمشاجرات بين قوات الأمن والجماهير التي حاولت اختراق البوابات.

وتوجت الأرجنتين حاملة اللقب كأس كوبا أمريكا للمرة 16 في رقم قياسي، عقب فوزها على كولومبيا 1-صفر بفضل هدف متأخر في الوقت الإضافي للبديل لاوتارو مارتينيز.

وقال موقع لوكال10 الإخباري ومقره فلوريدا إن تقرير لقسم الشرطة كشفت أن السلطات وجهت للرجلين تهمة الاشتباك مع أفراد الأمن عقب انتهاء المباراة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية الاتحاد الكولومبي كوبا أمريكا كرة القدم كوبا أمريكا الاتحاد الكولومبي رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد تشيلي في تصفيات كأس العالم 2026

تُقام مباراة الأرجنتين ضد تشيلي، على ملعب “ماس مونومنتال”، ضمن لقاءات الجولة السابعة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية لنهائيات كأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك.

ويتواجد منتخب الأرجنتين في صدارة ترتيب قارة أمريكا الجنوبية، برصيد 15 نقطة، بعدما حقق الفوز في خمس مباريات وتعادل في لقاء واحد في التصفيات.

أما منتخب تشيلي يتواجد في المرتبة الثامنة في جدول الترتيب، برصيد 5 نقاط، حيث فاز في لقاء واحد فقط، وتعادل في مباراتين وتلقى الخسارة في ثلاث مباريات.

وتلك هي المباراة الأولى بين الفريقين، مُنذ شهر يونيو الماضي، في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين في مرحلة المجموعات، وانتصر فيه التانجو بهدف نظيف حمل توقيع لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 88.

ويسعى بطل العالم وكوبا أمريكا لتحقيق الفوز من أجل التقدم نحو تأمين تذكرة التأهل للمونديال، مع استمرار غياب القائد ليونيل ميسي للإصابة.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد تشيلي

تمتلك قنوات SSC الرياضية السعودية، حقوق بث مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

والقنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد تشيلي هي قناة “SSC1 HD”.

تقام مباراة الأرجنتين ضد تشيلي، ضمن لقاءات الجولة السابعة من تصفيات مونديال 2026، فجر الجمعة 6 سبتمبر 2024.

وتنطلق صافرة المباراة بين الأرجنتين وتشيلي عند تمام الساعة الـ3:00 فجرًا، بتوقيت مكة المُكرمة والقاهرة في المباراة التي تُقام على ملعب “ماس مونومنتال”.

مقالات مشابهة

  • الأرجنتين تطالب المحكمة الجنائية الدولية بإصدار مذكرة اعتقال بحق الرئيس الفنزويلي
  • لماذا تواصل بلغاريا اعتقال معارض سعودي رغم قرار الإفراج عنه؟
  • الأرجنتين تضرب تشيلي بثلاثية في تصفيات المونديال
  • بيغولا وسابالينكا إلى نهائي "أمريكا للتنس"
  • الأرجنتين تفوز على تشيلي بثلاثية في تصفيات أمريكا الجنوبية
  • الأرجنتين تضرب تشيلي بثلاثية في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026
  • القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد تشيلي في تصفيات كأس العالم 2026
  • بيغولا تواجه موتشوفا في نصف نهائي "أمريكا المفتوحة"
  • موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • أمريكا.. مقتل 4 في إطلاق نار بمدرسة بولاية جورجيا