ارتفاع درجات الحرارة.. تعرفت الشرطة بولاية يوتا الأمريكية على هوية  الأب وابنته من ولاية ويسكونسن اللذان توفيا أثناء التنزه في الولاية بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

ارتفاع درجات الحرارة

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أكد مكتب عمدة مقاطعة سان خوان بعد ظهر يوم الاثنين العثور على ألبينو هيريرا البالغ من العمر 52 عامًا، وابنته بياتريس هيريرا ذات الـ 23 عامًا من جرين باي ميتين في منتزه كانيونلاندز الوطني يوم الجمعة.

 

أفادت التقارير أنه وقت وقوع الحادث المؤسف وصلت درجة حرارة الهواء كانت أعلى من 40 درجة مئوية، حسبما قال المسؤولون.

ارتفاع درجات الحرارة

كان ألبينو، صاحب مطعم El Sarape الشهير في جرين باي، وبياتريس، بإحدى المتنزهات، عندما فقدا الطريق ونفدت المياه منهما، بحسب ما ذكرته هيئة المتنزهات الوطنية يوم الأحد.

 

تلقى قسم إرسال مقاطعة سان خوان رسالة نصية على من شخص ما في الحديقة الوطنية، ولكن بمجرد وصول فريق البحث، كان الأب وابنته قد توفيا.

وقالت الشرطة "نظرًا للمنطقة النائية والتضاريس الوعرة، عمل مكتب عمدة مقاطعة سان خوان على التنسيق مع فريق المروحيات التابع لإدارة السلامة العامة لإخراج المتوفين في الساعات الأولى من صباح يوم أمس". 

وفاة أب وابنته في متنزه بولاية يوتا 

 

وأضافت الإدارة أن مكتب الطب الشرعي بالولاية تسلم الجثمانين.، وظهر الأب وابنته وكأنهما مسافران، حيث نشر ألبينو صورة جميلة لهما وهما يقفان أمام خلفية صخرية، تشبه حديقة يوتا، عبر حسابه على موقع فيسبوك.

 

ويبدو أيضًا أن الأب وابنته يقضيان الكثير من الوقت معًا، ويستمتعان بمشاهدة العديد من مباريات فريق Green Bay Packers لكرة القدم.

ارتفاع درجات الحرارة في الولايات المتحدة 

ويجري التحقيق في وفاة الأب وابنته بالتعاون مكتب عمدة مقاطعة سان خوان وخدمة المتنزهات الوطنية، وقالت إدارة المتنزهات الوطنية: "في ظل ارتفاع درجات الحرارة ارتفاعها، يُنصح زوار المتنزهات بحمل وشرب الكثير من الماء وتجنب الأنشطة الشاقة خلال حرارة منتصف النهار".

يتطلب مسار Syncline Loop Trail من المتنزهين تسلق حقول الصخور والمسارات المتعرجة شديدة الانحدار والتنقل فيها. 

 

يبلغ طول المسار 8.1 ميلًا، وفقًا لخدمة المتنزهات الوطنية . يستغرق إكمال الرحلة حوالي 5 إلى 7 ساعات. 

ارتفاع درجات الحرارة

وأبلغت الوكالة المتنزهين بضرورة الاستعداد لهذه الرحلة الخطيرة من خلال توفير الإمدادات الضرورية، بما في ذلك لتر واحد على الأقل من الماء، والوجبات الخفيفة، والمصابيح، والمصابيح الكهربائية، والخرائط، والأحذية الرياضية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ارتفاع درجات الحرارة وقوع الحادث سبب ارتفاع درجات الحرارة درجات الحرارة الشرطة أمريكي حادث ارتفاع درجات الحرارة المتنزهات الوطنیة الأب وابنته

إقرأ أيضاً:

علماء يحذرون من ارتفاع عدد الوفيات بسبب البرق في هذه الدولة

أثبتت الدراسات الحديثة أن تأثيرات تغير المناخ، تؤدي إلى ارتفاع في الوفيات المرتبطة بالصواعق البرقية، إذ شهدت إحدى الدول الآسيوية ارتفاعا كبيرا في معدلات الوفاة المتعلقة بالصواعق، بحسب ما ذكره موقع «إندبنتدنت».

يقول الباحثون إن ضربات البرق أصبحت قاتلة بشكل متزايد في دولة الهند جنوب آسيا، إذ تم تسجيل أكثر من 101 ألف حالة وفاة بين عامي 1967 و2020، أي حوالي 1900 حالة وفاة كل عام.

وبحسب الدراسة التي أجراها باحثون في جامعة فاكير موهان في الولاية الهندية أوديشا، يصل متوسط ​​عدد الوفيات لكل ولاية إلى 61 حالة سنويا، ما بين عامي 2003 حتى 2020.

الرياح الموسمية وخطر ضربات البرق

يتسبب موسم الرياح الموسمية، الذي يبدأ من شهر يونيو وينتهي في سبتمبر، في هطول الأمطار، كما يزيد من خطر ضربات البرق، التي أصبحت غير متوقعة بشكل متزايد، بالإضافة إلى أن ارتفاع درجات الحرارة العالمية يساهم في هذه الزيادة من خلال خلق ظروف أكثر ملائمة للبرق.

ارتفاع دراجات الحرارة وزيادة بخار الماء

وتؤدي درجات الحرارة المرتفعة، إلى زيادة بخار الماء في الغلاف الجوي، والذي يبرد عند ارتفاعات عالية، ويولد شحنات كهربائية تؤدي إلى حدوث البرق، وقد أدى هذا إلى زيادة شيوع الصواعق وزيادة فتكها.

مقالات مشابهة

  • الطقس اليوم الخميس 29 أغسطس 2024: أمطار خفيفة وحرارة شديدة على مناطق متفرقة
  • 5 ظواهر جوية تضرب مصر خلال ساعات وأمطار رعدية في تلك المناطق
  • 5 ظواهر تسيطر على البلاد خلال الساعات القادمة.. الأرصاد توضح
  • علماء يحذرون من ارتفاع عدد الوفيات بسبب البرق في هذه الدولة
  • الولايات المتحدة... الوفيات الناجمة عن ارتفاع الحرارة زادت بـ117 في المائة خلال 25 عاما
  • أجواء لطيفة في الصباح بسبب غطاء سحابي يحجب أشعة الشمس..درجات الحرارة اليوم
  • مع عودة ارتفاع درجات الحرارة.. طرق الوقاية من ضربات الشمس
  • ارتفاع في درجات الحرارة والرطوبة.. حالة الطقس في القاهرة والمحافظات اليوم الثلاثاء 27 أغسطس
  • الطقس اليوم الثلاثاء 27 أغسطس 2024: استمرار الأجواء الحارة والرطبة وتحذيرات هامة من الأرصاد
  • ارتفاع جديد في الحرارة خلال الـ48 ساعة المقبلة.. تصل إلى 45 درجة