حلت الفنانة هنا الزاهد ضيفة مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر قناة dmc، وكشفت لأول مرة منذ طلاقها كواليس الفترة التي قررت فيها الإنفصال عن الفنان أحمد فهمي.

وقالت هنا الزاهد :"أنا قلت أول ما يحصل ده هتضايق وأغضب، لكن منزلتش دمعة واحدة بعد الانفصال، عارفة لما تحسي موضوع انتهى وبقى حاجة قديمة وتعالي أعالج هنا، وقعدت أركز مع نفسي".

وعن الإكتئاب الذي يسببه موضوع الطلاق للكثير من السيدات نصحتهم قائلة: "عايزة أقول لأي بنت بتمر بحاجة زي كده أهم حاجة متبقيش لوحدك، خليكي مع عيلتك لإن عيلتك هتديكي الدعم، وأول ما حصل كده روحت علطول لعيلتي عند أمي وإخواتي وبقيت وسطهم، وتبقي مؤمنة إن ربنا فعلا بيعمل الخير، وكان عندي إيمان إن ربنا أكيد عارف حاجة علشان كده حصل كذا".

وأشارت أيضًا إلى أنها كانت منشغلة في تلك الفترة بتصوير فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" قائلة: "كنا في آخر يومين تصوير، وهشام ماجد دخل عندي الأوضة وقال يا هنا إنت طول الفيلم عندك مشاكل ومش قايلة، وقلت له ده شغلي، وإنتو بتطلعوني من اللي أنا فيه".

هنا الزاهد تجري عملية تجميل

وكانت قد فاجئت الفنانة هنا الزاهد جمهورها بخضوعها لعملية تجميل في أسنانها بعد تعرضها للتنمر المستمر بسبب إعوجاجهما .

ونشرت هنا عبر خاصية القصص المصورة بحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام مقطع فيديو قالت فيه: "أنا عملت مصيبة حلوة أوي، مكنتش مصدّقة إني في يوم أعملها، أخيراً عدّلت السنتين".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هنا الزاهد إسعاد يونس الفنان أحمد فهمي احمد فهمي وهنا الزاهد هنا الزاهد

إقرأ أيضاً:

أحمد الفيشاوي يرد على فهمي وسعد بعد مزاحهما حول غيابه عن السوشيال

شارك النجم أحمد الفيشاوي مقطع فيديو للنجمان أحمد سعد وعمرو سعد من برنامجهما "بيت السعد" وذلك عبر صفحته لرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام ردًا على مزاحهما عنه في الحلقة.

وأظهر مقطع الفيديو ضيف الحلقة أحمد فهمي وسعد في البرنامج يتحدثان عن إثارتهما للجدل وأن غيابهما عن السوشيال ميديا سيؤثر على الإعلام، ليرد أحمد فهمي قائلا: "في ظل غياب أحمد الفيشاوي"، ليرد أحمد سعد: "هو راح فين صحيح"، ويقاطعه عمرو سعد: "ربنا هداه"،ليعلق الفيشاوي على الفيديو قائلًا: "تصدقوا أنا كمان مش عارف حصلي إيه".

آخر أعمال أحمد الفيشاوي

الجدير بالذكر آخر أعمال أحمد الفيشاوي هو فيلم بنقدر ظروفك الذي عرض في السينما مؤخرا، ودارت أحداثه حول، تساؤل مضمونه: هل يصمد الحب في قلبي حسن أحمد الفيشاوي، وملك مي سليم اللذان يعيشان في ظروف معيشية صعبة فقيرة، فهل يصمد الحب في هذه الأجواء أم تطيح به مصاعب الحياة ؟.

مسلسل سفاح التجمع

يستعد الفنان أحمد الفيشاوي لتصوير أحدث أعماله الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "سفاح التجمع"، ومن المقرر أن يتم بدء تصوير المسلسل، خلال منتصف أو نهاية شهر أكتوبر المقبل، والمسلسل من تأليف جوزيف فوزي،  بطولة الفنان أحمد الفيشاوي وإنتاج أيمن يوسف،  وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل بجانب الفيشاوي.

مقالات مشابهة

  • «الجانب الآخر من المسرح».. إليسا تشارك كواليس حفلها في جدة
  • رانيا فريد شوقي تواصل تصدرها الترند .. تعرف على السبب
  • تكريم غادة عبد الرازق وهنا الزاهد ونيكول سابا ومي كساب.. نجوم الدورة الثالثة من ملتقى التميز والإبداع العربي
  • شاهد.. هنا الزاهد تخطف الأنظار في احدث ظهور لها
  • بظهر مكشوف هنا الزاهد تثير الجدل من جديد
  • صلاح عبدالله يكشف كواليس تصوير مسلسل «تيتا زوزو» مع إسعاد يونس (صور)
  • رانيا فريد شوقي لزوجها: "عمري معاك أحلى من الشهد"
  • «أحلى واحد في حياتي».. علياء بسيوني تثير الجدل برسائلها إلى الفنان أحمد سعد
  • رانيا فريد شوقي توجه رسالة مؤثرة لزوجها في عيد زواجهما التاسع
  • أحمد الفيشاوي يرد على فهمي وسعد بعد مزاحهما حول غيابه عن السوشيال