كشف الناقد الرياضي خالد الإتربي، عن السر وراء تحفظ المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال اجتماعه بلجنة بالقلعة الحمراء.


وقال خالد الإتربي في تصريحات عبر برنامج الكورة مع فايق على MBC MASR 2: "كولر ينتظر نتيجة طلباته، أو تطور موضوع طلباته من اللاعبين والصفقات".


وتابع: "كولر يرغب في وضع استراتيجيات، كما يرغب في معرفة طلبات إدارة النادي الأهلي في الموسم الجديد، هل الوصول لكأس العالم، أو التمثيل في افريقيا وفقا للاعبين المحتاجين".

تفاصيل أزمة بيرسي تاو مع الأهلي.. وحل الأحمر الوحيد بالتفاصيل.. ماذا ينقص الزمالك للإعلان عن فك القيد؟


وأوضح: "تم الرد من الأهلي نرغب في بناء فريق قوي لعام 2025، ولكن كولر لا يرى أن ذلك يتم على أرض الواقع، ويرغب في التدقيق في اللاعبين الأجانب القادمين للموسم الجديد".


وواصل: "مارسيل كولر سبق وطالب بلاعبين ومهاجمين، وحتى الآن ماجوش".


وشدد: " كولر يرغب في الاجتماع المقبل، بأن يكون هناك نتائج للاتفاق على استراتيجية جديدة".


واستكمل: "كولر ليس لديه مانع في التجديد لعلي معلول، كما سيتم استقدام باك شمال جيد في حال عدم التعاقد مع يحيى عطية الله".


واستطرد: "كولر يرى أن يحيى عطية الله، سيعوض علي معلول، ويرغب لاعب في خط الوسط وكان يرغب في التعاقد مع محمد علي بن رمضان ولكن المقابل المادي كبير".


واختتم خالد الإتربي، حديثه قائلًا: "مارسيل كولر كان يرغب في لاعب كولومبي، ولكن لجنة التخطيط  بالنادي الأهلي رفضت هذا الأمر".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى المدرب السويسري لجنة التخطيط لجنة التخطيط في الاهلي محمد علي بن رمضان السويسري مارسيل كولر مارسيل كولر يحيى عطية الله

إقرأ أيضاً:

من يقف وراء استهداف مطار بغداد؟.. لجنة تحقيقية تتقصى - عاجل

بغداد اليوم - بغداد

 كشف مصدر مطلع، اليوم الأربعاء (11 أيلول 2024)، تشكيل لجنة تحقيق عليا في استهداف مقتربات مطار بغداد في ساعة متأخرة من مساء يوم امس.

وقال المصدر في حديث لـ "بغداد اليوم"، أن "استهداف مقتربات مطار بغداد الدولي في ساعة متأخرة من مساء يوم امس لم يتأكد بأنه ناجم عن صاروخ او قذائف هاون لكنه حدد في منطقتين احداهما المركز الدعم اللوجستي الخاص بالسفارة الامريكية"، مستدركا بالقول "لكن لم تتوضح الصورة اذا ما كانت هناك خسائر حتى الان".

وأضاف أنه "تم تشكيل لجنة تحقيق عليا من اجل معرفة هوية الجهة التي قامت بالقصف وأهدافها خاصة إنها أتت قبل ساعات من زيارة الرئيس الإيراني لبغداد وهي الاولى له بعد توليه مقاليد السلطة في طهران".

وأشار الى أنه "لا يمكن التكهن بمن يقف وراء استهداف مقتربات مطار بغداد خاصة وان اعلان احدى اهم قيادات الفصائل نفيها الضلوع بهذا الهجوم ودعوته لكشف المتورطين تشير الى وجود جهة ما تحاول خلط الأوراق وهذا ما ستكشفه التحقيقات".

وكان مصدر أمني أفاد، اليوم الأربعاء، بسقوط اجسام غريبة قرب السفارة الأمريكية ومقر مكافحة الإرهاب في مطار بغداد.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "اجساما غريبة لم تعرف نوعيتها اذا كانت صواريخ او قذائف هاون سقطت ضمن مقتربات مطار بغداد الدولي".

وأضاف، إن "الأول سقط بالقرب من الدعم اللوجستي التابع للسفارة الأمريكية والثاني بالقرب من مقر جهاز مكافحة الإرهاب".

وأكد أن "المعلومات الأولية تشير الى عدم حدوث أي إصابات".

مقالات مشابهة

  • موعد عودة علي معلول للمشاركة مع الأهلي
  • بعد رفض تغليظ العقوبة.. تفاصيل جلسة مارسيل كولر مع "كهربا"
  • جلسة مرتقبة بين وكيل كولر ومسؤولي الأهلي لهذا السبب
  • وكيل كولر يصل القاهرة خلال أيام للاجتماع مع مسؤولي الأهلي
  • صباح الكورة.. نجم الأهلي يثير أزمة بين كولر ولجنة التخطيط والخطيب يصدر فرمانا بتجديد عقد الشناوي بأعلى راتب
  • طاهر محمد طاهر يُثير أولى الأزمات بين لجنة التخطيط الجديدة وكولر
  • من يقف وراء استهداف مطار بغداد؟.. لجنة تحقيقية تتقصى - عاجل
  • الأحمدي : الأهلي أخطأ وكانت هناك حلول ولكن المسؤول كان سلبي
  • أمير هشام: الأهلي يقرر عدم قيد معلول لهذا السبب
  • نجم الأهلي السابق: مارسيل كولر تفوق على مانويل جوزيه