أخبارنا:
2024-09-02@21:31:44 GMT

واتساب يطرح واجهة اتصال جديدة لمستخدمي آيفون

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

واتساب يطرح واجهة اتصال جديدة لمستخدمي آيفون

أطلق واتساب تحديثًا جديدًا يهدف إلى تحسين تجربة المستخدم، حيث يقدم واجهة اتصال جديدة لمستخدمي آيفون تتضمن شريط اتصال سفلي محدث. وأوضحت الشركة المملوكة لشركة ميتا أن هذا التحديث يأتي ضمن سلسلة من التحسينات التي تهدف إلى جعل الواجهة أكثر جاذبية وسهولة في الاستخدام.

كشف تقرير نشره موقع WA Beta Info أن التحديث التجريبي لنظام Android 2.

24.12.14 تضمن عدة تحسينات، بما في ذلك شريط الاتصال السفلي الجديد، وصور الملفات الشخصية الأكبر حجمًا، وتصميم معاصر شامل. وعلى الرغم من أن سجل التغيير الرسمي للتحديث الأخير لنظام iOS (الإصدار 24.14.78) لم يذكر الميزات الجديدة بشكل صريح، إلا أنه تم التأكيد على توفر واجهة جديدة لشريط الاتصال السفلي.

يتماشى التحديث الأخير مع تعديلات واتساب السابقة التي ظهرت في الإصدار 24.12.78، والتي قدمت القدرة على إدارة جودة تحميل الوسائط الافتراضية ضمن إعدادات التخزين والبيانات. وتضمنت واجهة شاشة الاتصال المجددة في تحديث iOS الجديد جزءًا علويًا مُعاد تصميمه لتحسين رؤية الأزرار، مع خلفية شبه شفافة وشريط سفلي محسّن، مما يسهل استخدام التطبيق أثناء المكالمات.

من الجدير بالذكر أن التحديثات الجديدة قد لا تظهر لجميع المستخدمين على الفور، حيث يتم طرحها تدريجيًا. ينصح المستخدمون بتحديث تطبيقاتهم بانتظام من خلال التحقق من App Store وتطبيق TestFlight لضمان حصولهم على أحدث الميزات والتحسينات. يهدف واتساب من خلال هذه التحديثات إلى الحفاظ على نظام أساسي حديث وفعال وسهل الاستخدام، مما يعزز من تجربة المستخدم بشكل عام.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

انكماش نشاط المصانع في اليابان بشكل ابطأ بعد تعافي الإنتاج.. تفاصيل

وسط تذبذب الاقتصاد في اليابان وبشكل عالمي.. أظهر مسح للقطاع الخاص نشرت نتائجه اليوم الاثنين الموافق ٢ سبتمبر، انكماش نشاط المصانع في اليابان بوتيرة أبطأ في أغسطس بفضل تعافي الإنتاج والطلبيات الجديدة.


ووفق لوكالة رويترز، ارتفع مؤشر مديري المشتريات التصنيعي الياباني الصادر عن بنك أو جيبون إلى 49.8 نقطة في أغسطس مقابل 49.1 نقطة في يوليو، وكان أعلى من 49.5 نقطة التي وردت في القراءة الأولية، وظل المؤشر أقل من 50 نقطة التي تفصل النمو عن الانكماش لشهرين متتاليين.
وارتفع مؤشر الإنتاج الفرعي في أغسطس إلى أعلى مستوياته منذ مايو 2022، متراجعا عن الانكماش في يوليو، وساعد التعافي في الطلبات الجديدة والإنتاج الضخم للمنتجات الجديدة في تعزيز الإنتاج.
وانكمشت الطلبات الجديدة بشكل متواضع بسبب ضعف الطلب في كل من الأسواق المحلية والخارجية، لكن وتيرة التراجع تباطأت منذ يوليو.

كما أشارت بعض الشركات إلى الإفراط في التخزين وضعف الاستثمار من جانب العملاء.
وأثر تباطؤ الطلب من أسواق التصدير الرئيسية مثل الصين وكوريا الجنوبية على الصادرات الجديدة، التي انكمشّت إلى أدنى مستوى لها في خمسة أشهر.


توقعات برفع بنك اليابان لأسعار الفائدة

ويشكل ضعف الطلب الخارجي مصدر قلق لصناع السياسات، لكن التعافي في الاستهلاك أعطى دفعة للاقتصاد، مما عزز التوقعات بأن بنك اليابان سيواصل رفع أسعار الفائدة مع خروجه من برنامج تحفيز ضخم استمر عقدا من الزمان.
كما أظهر مؤشر مديري المشتريات أن أسعار المدخلات ارتفعت إلى أعلى مستوى منذ أبريل 2023 حيث أدى ضعف الين وارتفاع أسعار المواد الخام إلى تعزيز التضخم، وهي قضية يراقبها صناع السياسات عن كثب.
ويأتي ذلك وسط ضغوط على الأسر نتيجة ارتفاع تكاليف المعيشة.
فيما رفعت الشركات أسعار الإنتاج للعملاء، وإن كان بأضعف معدل منذ يونيو 2021.
وظلت الشركات واثقة بشأن آفاق أعمالها، حيث يتوقع المصنعون ارتفاعًا في المبيعات والطلب على قطاعات مثل السيارات وأشباه الموصلات.

مقالات مشابهة

  • في رواية جديدة.. مسؤول إيراني: واتساب وراء اغتيال هنية
  • واتساب يطرح ميزة البحث عن ملصقات GIPHY لمستخدمي iOS
  • واتساب يطور ميزة لتصفية الدردشات باستخدام قوائم مخصصة
  • “المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2024” يستعد لاستضافة أكثر من 250 خبير وصانع اتصال من حول العالم يومي 4 و5 سبتمبر المقبل
  • رئيس «التنمية الحضرية» يوضح تفاصيل حجز شقق مشروع «داره».. تقسيط على 5 سنوات
  • آخر التحديثات: سعر الدولار اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024
  • انكماش نشاط المصانع في اليابان بشكل ابطأ بعد تعافي الإنتاج.. تفاصيل
  • أبل تكشف عن هواتف آيفون الجديدة الأسبوع المقبل
  • WhatsApp يطرح ميزة جديدة للمستخدمين
  • اتصال هاتفي يقلب موازين الموجهات بين إيران ومجلس التعاون الخليجي ودخولها مرحلة جديدة من التفاهم والتعاون