أكد أدهم الشرقاوي الناقد الرياضي، أن نادي الوحدة السعودي سوف يقدم عرضًا رسميًا إلى النادي الأهلي، من أجل التعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، للتعاقد معه بالموسم الجديد.

إقرأ أيضًا..

الموت يفجع الناقد الفني طارق الشناوي

وتابع الشرقاوي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "الخلود السعودي أنهى الاتفاق مع الأهلي بشأن استعارة المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، وسوف ينضم للمعسكر في تركيا عقب مواجهة بيراميدز بالدوري".

وأضاف أدهم الشرقاوي: "كهربا ضمن خيارات الخلود السعودي ولكن لا يوجد عروض رسمية حتى الآن، وأحمد حجازي مدافع اتحاد جدة، أصبح أقرب من الخلود عن نيوم السعودي".

واختتم الناقد الرياضي: "آخر عرض من السعودية إلى أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك كان من الشباب السعودي في الصيف والشتاء الماضي مقابل 8 ملايين دولار، ولكن لم يتجدد مرة أخرى، ومحمد النني لا توجد معه مفاوضات من أي نادي سعودي".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أدهم الشرقاوي الوحدة السعودي الأهلي محمد الشناوي أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

الأهلي السعودي يدخل صراعا مع تشيلسي لضم اوسيمين

دخل نادي اهلي جدة السعودي صراعا قويا مع نادي تشيلسي الانجليزي لضم مهاجم نابولي ومنتخب نيجيريا فيكتور أوسيمين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وقالت صحيفة الديلي ميل الانجليزية ان تشيلسي يطارد فيكتور أوسيمين على مدار الاشهر الماضية خاصة بعد عدم التوافق بين اوسيمين و الايطالي انطونيو كونتي المدير الفني لنابولي وهو ما دفع كونتي للاعلان بأن فيكتور أوسيمين غير مرغوب فيه داخل نابولي الا ان تشيلسي يواجه حاليا منافسة ضارية من نادي أهلي جدة السعودي الذي وضع 55 مليون جنية استرليني على طاولة المفاوضات مع نابولي لضم فيكتور أوسيمين .

وعلى الرغم من دخول اهلي جدة في المفاوضات بقوة الا ان وكيل فيكتور اوسيمين روبرتو كاليندا كتب بوست على موقع التواصل الاجتماعي تويتر انتقد فيه للغاية ادارة نادي نابولي مؤكدا ان فيكتور اوسيمين لا يرغب حاليا في الانتقال الى الدوري السعودي وان مستقبله مازال داخل القارة الاوربية لكن في نفس الوقت فأن اوسيمين لا يرغب في الانتقال الى تشيلسي الانجليزي . 

وقال كاليندا : اوسيمين لاعب في نادي نابولي وبعقد تم تجديده منذ فترة قريبة و بحالة تامة من الرضى بين الطرفين . صنع اوسيمين تاريخا في نابولي و يحترم النادي للغاية وهو افضل لاعب في افريقيا كما انه كان الثامن في ترتيب جائزة الكرة الذهبية لذلك لابد ان تظهر ادارة نابولي الاحترام وان تتوازن قليلا في تصرفاتها .

يذكر ان تشيلسي اتفق مع نابولي على انتقال البلجيكي روميلو لوكاكو الى نابولي تنفيذا لرغبة انطونيو كونتي وبالفعل انتهت الصفقة وانتقل لوكاكو الى نابولي وكانت اغلب التوقعات تشير الى انتقال اوسيمين الى الاتجاه المعاكس الى تشيلسي لكن من الواضح ان الاعب النيجيري لا يرغب في الانتقال الى تشيلسي .

مقالات مشابهة

  • فلاتة : القحطاني و الجوير مواهب تستحق الاحتراف .. فيديو
  • الأهلي السعودي يقترب من الاتفاق مع أوسيمين
  • «أبوظبي الرياضي» يهزم بطل ميانمار في «آسيوية السيدات»
  • نادي أبوظبي الرياضي يواجه بطل ميانمار للاقتراب من بطاقة اسيا
  • رئيس الخلود السعودي لـ«الأسبوع»: لم نفكر في ضم بيرسي تاو من الأهلي
  • الصفحة الرسمية للدوري السعودي تشيد بأداء ديانج في أولى مبارياته مع نادي الخلود
  • ناقد رياضي : توجه صلاح إلى الدوري الأمريكي خيارًا مطروحًا
  • الأهلي السعودي يدخل صراعا مع تشيلسي لضم اوسيمين
  • ناقد رياضي : كثرة النجوم قد يكون لها تأثير سلبي في الأهلي
  • نجاح كبير لدورة «دبي الرياضي» الصيفية للألعاب الجماعية