شهد قسم ثان سوهاج إندلاع حريق في حوش مواشي مشيد بالطوب الأبيض ومسقوف بالعروق الخشبية والبوص بسبب ماس كهربائي من توصيلات عشوائية دون حدوث إصابات بشرية وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده قبل أن يمتد للمنازل المجاورة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .


 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد تلقي قسم شرطة ثان سوهاج بلاغا بنشوب حريق بحوش مواشي بدائرة القسم .


 

إنتقل لمحل الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث القسم وقوات الحماية المدنية وبالفحص تبين  نشوب حريق بحوش مشيد بالطوب الأبيض ومسقوف بالعروق الخشبية والبوص ملك "هالة . س . ع . ف" 52 سنة ربة منزل تقيم بذات العنوان وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده دون حدوث إصابات .

 
 

وبسؤال مالكة الحوش قررت بمضمون ما سبق وأضافت بأن سبب الحريق ماس كهربائي من توصيلات عشوائية بالحوش ولم تتهم أحداً بالتسبب فـي ذلك ، ونفت الشبهة الجنائية وأن التلفيات عبارة عن إحتراق جزء من سقف الحوش .


 

تم إخطار الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

 وفي سياق آخر شهد الطريق الزراعي الغربي أمام مدخل قرية الوزارة بدائرة مركز المنشاه جنوب محافظة سوهاج وقوع حادث اصطدام سيارة ميكروباص بدراجة بخارية نتج عنه مصرع عامل في العقد الثاني من العمر كان يقود الدراجة البخارية وإصابة 3 أشخاص بينهم طفل بجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم وجرى رفع آثار الحادث وتسيير حركة السير والتحفظ على المركبتين ونقل الجثة لمشرحة مستشفى المنشاه المركزي والمصابين لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .


 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من العميد رئيس مباحث المديرية يفيد تلقي مركز شرطة المنشاه بلاغا بوجود حادث تصادم بالطريق الزراعي الغربي أمام مدخل قرية الوزارة دائرة المركز ووجود حالة ومصابين .


 

إنتقل لمكان الحادث مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ميكروباص تحمل رقم ( ه‍ ط أ ٣٧١٢ ) إختلت عجلة القيادة بيده واصطدم بدراجة بخارية تحمل رقم 

(ه‍ ن ر ٩٥٨٤ ) على الطريق الزراعي الغربي( سوهاج ـ جرجا ) أمام مدخل قرية الزارة.

 

أسفر عن الحادث مصرع قائد المتوسيكل عبد الله ناصر ربيع 20 سنة وإصابة كل من: محمد اشرف حمدان 15 سنة والسيد محمود محمد السن 45 سنة ومحمود خلاف عبدالرؤوف السن 25 سنة وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنشاه المركزي والمصابين لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج .

تم رفع آثار الحادث وتسيير حركة السير والتحفظ على المركبتين وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: توصيلات عشوائية اندلاع حريق الحماية المدنية دون حدوث إصابات قسم ثان سوهاج بوابة الوفد الإلكترونية وأخطرت النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

مصرع 17 تلميذا في حريق سكن مدرسة داخلية بكينيا

لقي 17 تلميذا حتفهم عندما اندلع حريق في سكن مدرسة ابتدائية في وسط كينيا، حسبما أفادت السلطات اليوم الجمعة.
وأوضحت السلطات أن الحريق الذي اندلع في سكن التلاميذ في مقاطعة نيري منتصف الليلة الماضية، أسفر كذلك عن إصابة ما لا يقل عن 14 تلميذا تم نقلهم إلى المستشفى للعلاج من جروحهم.

اعترافات صادمة للقاتل.. القبض على "سفاح نساء" #كينيا واعترافه بقتل 42 سيدة #اليوم pic.twitter.com/rqItU3w3G4— صحيفة اليوم (@alyaum) July 16, 2024
أخبار متعلقة الصين تجلي أكثر من 400 ألف شخص مع اقتراب إعصار "ياجي"مصرع 15 شخصًا جراء أمطار غزيرة في تشادولم يتكشف بعد سبب الحريق الذي يقع في المدرسة الداخلية.حريق سكن مدرسة كينيةوأشارت التقارير إلى أن عدد الضحايا قد يكون أكبر من الرقم المعلن من بين تلاميذ المدرسة البالغ عددهم 156 تلميذا؛ لأنه لم يتم التاكد من عدد الذين كانوا في المبنى وقت الحريق، كما أنه يفترض أن العديد منهم فر من الموقع بعد أن إصابتهم حالة من الذعر.
يشار إلى أن العديد من الأطفال الكينيين يلتحقون بالمدارس الداخلية، وبشكل خاص في المناطق الريفية، لأن أقرب مدرسة غالبا ما تكون بعيدة جدا عن منازلهم بحيث لا يمكنهم الوصول إليها والعودة منها في يوم واحد.

مقالات مشابهة

  • تعليم المنشأه الأول على سوهاج بمسابقة الكاريكاتير الصحفي
  • السيطرة على حريق داخل جراج برج سكنى بالبحيرة دون حدوث إصابات
  • عشرينية تسطر نهاية حياتها بالشنق لمرورها بحالة نفسية سيئة بسوهاج
  • مصرع طفل صعقه التيار الكهربائي أثناء شرب الماء بسوهاج
  • مصرع طفل إثر سقوطه من شرفة الطابق الخامس بسوهاج
  • بسبب الأرض الزراعية .. مزارع يصيب عامل بطلق نارى بسوهاج
  • مصرع 17 تلميذا في حريق سكن مدرسة داخلية بكينيا
  • السيطرة على حريق سيارة نقل بمقطورة فى سوهاج دون إصابات
  • التصريح بدفن جثتى طفلين لقيا مصرعهما غرقًا فى حادثين منفصلين بسوهاج
  • النيابة العامة تحقق في واقعة محاولة طالبة التخلص من حياتها بالبلينا