القاهرة

رد الفنان المصري القدير رشوان توفيق بانفعال على الشائعات التي طالته مؤخراً، بسبب انتشار صورة تجمعه مع فتاة في عمر أحفاده، روجت من خلالها أنها تزوجته في عمر الـ92 عاماً.

الأمر الذي رآه توفيق إساءة لتاريخه وكبر سنة، حيث انفعل الفنان خلال رده شخصياً على هذه الشائعة، في مداخلة هاتفية مع المذيعة ياسمين عز على قناة mbc مصر، ونفى صحتها تماماً، لافتًا أنه فوجئ بابنته هبة تخبره بالقصة وهو ما أثار استياءه كثيراً.

وأضاف :” حرام بعد العمر ده كله إن يساء إلى تاريخي وفني، أنا 92 سنة يقول لك اتجوز واحدة في عمر أحفاده، أنا كنت في مهرجان السنة اللي فاتت كنت بتكرم واللحية كانت بسبب تصويري فيلم أهل الكهف، فأنا بيتصور معايا أمم ناس كتير بنت قعدت جمبي هعملها إيه يعني؟ بدعي لها ربنا يكرمكم أنتي وأولادي وأحفادي”.

وكانت الفتاة زجت باسم رشوان توفيق في شائعة الزواج منها تعرضت لانتقادات حادة، إذ أكد البعض تعمدها للإساءة للفنان بصورة اعتبروها “رخيصة” لتحقيق مآربها من الشهرة وركوب ترند السوشيال ميديا.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: رشوان توفيق زواج فتاة صغيرة فيلم أهل الكهف

إقرأ أيضاً:

إيهاب توفيق يحيي حفل غنائي بمهرجان القلعة.. الليلة

يقام حفلان متتاليتان مساء اليوم، الخميس، وذلك تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، وضمن فعاليات الدورة ٣٢ لمهرجان القلعة الدولى للموسيقي والغناء، الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد.
فعلى مسرح المحكى وفي الثامنة مساء تحيي فرقة الإنشاد الديني حفلا من إعداد الفنان مصطفي النجدي وإخراج مهدي السيد بباقة مختارة من المؤلفات الروحانية، التي تضم التواشيح والإبتهالات والأناشيد الدينية التراثية والمعاصرة.

 منها  : "أسماء الله الحسني ، اللهم صلي علي المحبوب ، نبينا الأمين ، علي باب سيدنا النبي ، مدد يا نبي ، يا أيها النبي ، الصبح بدا ، يا مني عيني ، لأجل النبي ، توشيح صلاة الله ، البردة الشريفة ، الحضرة ، صلوا عليه وطلعة البدر أداء كلاً من أشرف زيدان ، بلال مختار ، محمد حسين ، محمد الجزار ، حسام صالح ، طه حسين ، أحمد نافع و أحمد حسن.

وفى العاشرة مساء يستعيد الفنان الكبير  إيهاب توفيق، بمصاحبة فرقته الموسيقية ذكريات الثمانينات والتسعينات من القرن العشرين بباقة من أشهر  اغنياته التى ساهمت فى نجاحه وشهرته منها سحراني ، مراسيل ، داني ، الله عليك يا سيدي ، تترجي فيا ، ملهمش في الطيب ، عدي الليل ، يا أحلي منهم ويا سلام.

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة فتاة جرفتها السيول بالعاصمة صنعاء
  • إصابة 3 أشخاص فى انفجار أسطوانة غاز بمنزل فى قوص
  • مواعيد حفلات علي الحجار وهشام عباس وإيهاب توفيق على قناة «الحياة»
  • إيهاب توفيق يستعيد ذكريات التسعينات في مهرجان القلعة
  • إيهاب توفيق يعيد «ذكريات التسعينات» وسط تفاعل جمهور القلعة.. (صور)
  • بحضور كامل العدد.. ليلة من التسعينيات مع إيهاب توفيق
  • تعز تبكي فتاة في ربيع العمر.. ضحية الكلب والحصار
  • الليلة.. تفاصيل حفل إيهاب توفيق بـ مهرجان القلعة 2024
  • تفاصيل حفل إيهاب توفيق بالقلعة.. جرعة من أغاني التسعينيات
  • إيهاب توفيق يحيي حفل غنائي بمهرجان القلعة.. الليلة