كشفت تقارير صحفية، تطورات مفاوضات القادسية، مع اللاعب الجابوني بيير أيمريك أوباميانج، مهاجم نادي مارسيليا الفرنسي، الذي يرغب في ضمه بالميركاتو الصيفي القادم.

 

وتنطلق فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية يوم 18 يوليو الجاري، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024، ومن المتوقع أن يكون صيف ناري على جميع الأصعدة.

 

وأكدت التقارير الصحفية اليوم، أن أوباميانج اختار عرض القادسية على نادي الشباب في الميركاتو الصيفي، من أجل الانضمام إليه بداية من منافسات الموسم الكروي الجديد.

 

وأشارت صحيفة «لوبارزيان» الفرنسية، أن القادسية قدم عرضًا ماليًا ضخم من أجل التعاقد مع المهاجم الجابوني، في الميركاتو الصيفي القادم، الذي يبدأ بعد أيام قليلة من الآن.

 

وأوضحت الصحيفة ذاتها، أن القادسية قدم عقدًا لمدة موسمين للمهاجم الجابوني أوباميانج، براتب قدره 40 مليون يورو، بواقع 20 مليون يورو في الموسم الواحد، رفقة الفريق.

 

والجدير بالذكر أن القادسية، تمكن في وقت سابق من التعاقد مع ناتشو فيرنانديز، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني السابق، والذي توج بلقب دوري أبطال أوروبا الآخيرة على ملعب ويمبلي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أوباميانج القادسية السعودي مارسيليا الفرنسي الدوري السعودي للمحترفين الانتقالات الصيفية

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. القادسية السعودي يتعاقد مع كاميرون بويرتاس

تعاقد نادي القادسية السعودي اليوم الاثنين مع اللاعب الإسباني كاميرون بويرتاس، قادما من فريق سانت جيلواز البلجيكي لمدة أربعة مواسم.

ويجيد بويرتاس صاحب الـ 26 عاما اللعب، في مركز وسط الملعب ويتميز بصناعة اللعب، وتنفيذ الكرات الثابتة.

وخاض كاميرون بويرتاس مع جيلواز 40 مباراة الموسم الماضي، وساهم في تسجيل 28 هدفًا، حيث نجح في إحراز 11 هدفًا وقدم 17 تمريرة حاسمة.. وخلال مسيرته الكروية خاض بويرتاس 235.

وحصد بويرتاس جائزة أفضل لاعب في الدوري البلجيكي في الموسم الماضي 2023 / 2024 وكان أكثر اللاعبين مساهمة في الاهداف في الدوري البلجيكي وصاحب أكبر عدد من التمريرات الحاسمة في أوروبا.

وكان القادسية قد أبرم عددا من الصفقات الأجنبية الكبرى شملت ناتشو وأوباميانج وكاستيليس وكينونيس ونانديز وكارلوس خيمنيز وايزيكيل فرنانديز وناهيتان نانديز وجاستون الفاريز.

كما ضم القادسية عدد ا من اللاعبين المحليين هم محمد قاسم وحسين القحطاني وقاسم لاجامي وعلي هزازي.

واستهل القادسية مشواره بدوري روشن الخميس الماضي بالفوز على الفتح بثلاثة أهداف نظيفة ويلتقي في الجولة الثانية مع الرائد غدا الثلاثاء بالقصيم.

مقالات مشابهة

  • خلافًا لما سبق.. رواية حوثية جديدة بشأن الانفجار الذي وقع في مدرسة بصنعاء وأصاب 34 طالبًا
  • الهلال السعودي يتوصل لاتفاق مع مانشستر سيتي بشأن كانسيلو
  • الدوريات الأكثر إنفاقا في الميركاتو الصيفي
  • ميركاتو 2024.. القادسية السعودي يتعاقد مع كاميرون بويرتاس
  • آخر تطورات تعاقد روما الإيطالي مع سعود عبد الحميد
  • القادسية يوقع رسميا مع الإسباني كاميرون بويرتاس.. فيديو
  • رد نادي فرينكفاروزي على مفاوضات الأهلي بشأن محمد علي بن رمضان (خاص)
  • ديبالا يكشف سبب رفضه الانتقال إلى نادي القادسية السعودي
  • عمرو الجنايني يقود مفاوضات الزمالك مع أشرف بن شرقي
  • تطورات مفاوضات الأهلي مع أوسيمين