بوابة الفجر:
2024-09-13@00:10:01 GMT

محافظ أسيوط يتفقد مستودع اسطوانات البوتاجاز

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

 

 

 


تفقد اللواء هشام أبو النصر، محافظ أسيوط اليوم الإثنين مستودع أسطوانات البوتاجاز وأعمال مشروع إحلال وتجديد موقف سيارات الأجرة ومقر البنك الأهلي الجديد وذلك خلال جولته الميدانية بمركز الغنايم، اليوم الإثنين، للاطمئنان على سير العمل ونسب التنفيذ والخدمات المقدمة للمواطنين.

واطمأن محافظ أسيوط، على توافر أسطوانات البوتاجاز بكميات مناسبة داخل مستودع بوتاجاز الغنايم، لسد احتياجات المواطنين، كما تابع الأعمال الإنشائية الجارية لمقر فرع البنك الأهلي الجديد.

واستكمل المحافظ، جولته الميدانية، بتفقد مشروع إحلال وتجديد موقف سيارات الأجرة بالغنايم الجاري تنفيذه على مساحة 1400 متر والذي يبلغ تكلفته نحو 30 مليون جنيه، والذي يأتي ضمن مشروعات برنامج التنمية المحلية في صعيد مصر، واطمأن على مراحل العمل ونسب التنفيذ بالمشروع.

وكما حرص محافظ أسيوط على لقاء المواطنين للاستماع إلى طلباتهم، والذي وجه على إثرها رئيس المركز بسرعة حلها، وتكثيف أعمال المتابعة الميدانية للمشروعات الجارى تنفيذها بقرى المركز ومتابعة نسب التنفيذ ومعايير الجودة فى التنفيذ.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسيوط محافظ أسيوط

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يتفقد عددا من مشروعات الأمن الغذائي بمنطقة المعنا

تفقد الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، عدد من مشروعات الأمن الغذائي التابعة للمحافظة بمنطقة المعنا، وذلك لمتابعة سير العمل بها، والوقوف على نسب الإنتاج، وإزالة أية معوقات بما يخدم المواطن القنائي،  رافقه الدكتور حازم عمر نائب المحافظ والدكتور إبراهيم يوسف، مدير عام الطب البيطري، وأشرف الطيب، مدير مشروعات الأمن الغذائي، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

استهل محافظ قنا، جولته بتفقد سير العمل بمحطة الألبان رقم 1 المقامة علي مساحة 22 فدان والتى تضم 25 عنبرًا للأبقار الحلابة، بالإضافة إلى عنابر للعجول الرضيعة مجهزة بطريقة علمية لتوفير نظام آلي للتغذية مما يساهم بشكل كبير في رفع طاقتها الإنتاجية، بالإضافة إلى تجهيزها بأحدث الوسائل والآلات الحديثة في هذا المجال.

كما تفقد عبدالحليم، محطة الألبان رقم 2 واطمأن على توافر جميع مستلزمات الإنتاج من رؤوس الماشية ومكونات الأعلاف والأدوية، موجهًا بالاهتمام بالرعاية البيطرية للحفاظ على الماشية وتحقيق معدلات الصحة والنشاط للأبقار بما يضمن الوصول إلى معدلات إنتاج عالية الجودة.

وتابع محافظ قنا، سير العمل بمصنع الأعلاف المقام على مساحة 5 أفدنة بطاقه إنتاجية 5 أطنان / ساعة من أعلاف الماشية فضلا عن خط إنتاج بطاقة 7 أطنان / ساعة من أعلاف الدواجن، واطمأن على العملية الإنتاجية، وأطلع  محافظ قنا علي سير العمل بمزرعة الكورنيش علي مساحة 16 فدانا، ومن المقرر  زراعتها بمحاصبل " طماطم، شمر،  فاصوليا، بصل ".

ومن جانبه شدد محافظ قنا، على ضرورة الاهتمام بنظام التغذية والعلف الخاص بمشروعات الأمن الغذائي لتحقيق أعلى معدلات فى إنتاج اللبن بالنسبة للأبقار الحلابة وأعلى معدلات أوزان بالنسبة لعجول التسمين، بالإضافة إلى الاهتمام بمستوى النظافة وخدمات الرعاية التى يتم توفيرها للحيوانات خاصة فى فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين
  • محافظ الغربية يتفقد المركز التكنولوجي ويوجه بتسهيل الإجراءات على المواطنين
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال التطوير بمحطات الثروة الحيوانية ببني مر بالفتح والحمام بأبنوب  
  • محافظ قنا يتفقد عددا من مشروعات الأمن الغذائي بمنطقة المعنا
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بمحطة الهلالي بحي شرق   
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال استكمال نفق مشاة "المعلمين – نزلة عبد اللاه"
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال استكمال نفق مشاة المعلمين / نزلة عبد اللاه لخدمة المواطنين  
  • رئيس جامعة أسيوط يتفقد العمل بمستشفى القلب الجامعي  
  • محافظ أسيوط يتفقد منطقة عرب المدابغ ويوجه برفع كفاءة محيط مساكن الأيوااء  
  • محافظ أسيوط يتفقد مديرية التربية والتعليم ومدرسة طه حنفي لمتابعة الاستعدادات النهائية للعام الدراسي الجديد