مأرب برس:
2024-08-30@18:02:58 GMT

ريال مدريد يمنع الاتحاد من هذه الصفقة !

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

ريال مدريد يمنع الاتحاد من هذه الصفقة !

 

يسعى نادي الاتحاد لتعزيز مركز حراسة المرمى هذا الصيف، بعد مغادرة البرازيلي مارسيلو غروهي صفوف النادي بنهاية موسم 2023-24، ومن الأسماء المُرشحة الحارس الإسباني كيبا أريزابالاغا، الذي دافع عن قميص ريال مدريد خلال الموسم الماضي، مُعارًا من نادي تشيلسي.

ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن الاتحاد تواصل مع كيبا لبحث إمكانية ضمه هذا الصيف، لكن الحارس الإسباني رفض الانتقال إلى النادي الجداوي؛ من أجل تحسين فرصة بقاءه مع ريال مدريد.

وأشار التقرير إلى أن كيبا (29 عامًا) هو الخيار الأول ليحل محل الأوكراني أندريه لونين، الذي يسعى لمغادرة ريال مدريد هذا الصيف، وهو ما يجعل الحارس الإسباني يتأنى في تحديد وجهته المقبلة، وينتظر ما سيحدث بين لونين والنادي الملكي.

وكان ريال مدريد قد ضم كيبا على سبيل الإعارة لمدة موسم من تشيلسي، كبديل طارئ للبلجيكي تيبو كورتوا الذي أُصيب بقطع في الرباط الصليبي بالركبة في أغسطس 2023.

وتعرض كيبا للإصابة في بدايته مع ريال مدريد، وبعد عودته، وجد نفسه يقاتل من أجل الحصول على دقائق مع الأوكراني لونين، الذي تم تفضيله عليه على الرغم من استعادة الحارس المُعار من "البلوز" لياقته البدنية.

ولعب كيبا مع ريال مدريد 20 مباراة عبر كل المسابقات خلال الموسم الماضي، وتلقت شباكه 18 هدفًا، ونجح في الخروج بشباكٍ نظيفة خلال 9 لقاءات بإجمالي دقائق بلغ 1,767 دقيقة، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 12 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت".

يُذكر أن الاتحاد ظهر بصورة سيئة في الموسم الماضي، وخسر كل البطولات، وتراجع ترتيب الفريق للمركز الخامس في بطولة دوري روشن السعودي، التي حقق النادي لقبها في موسم 2022-23.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يواصل نزيف النقاط في الدوري الإسباني

#سواليف

انتهت مباراة #ريال_مدريد ولاس بالماس بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء الخميس على ملعب “غران كاناريا” ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني “لا ليجا” .

بادر لاس بالماس بالتقدم في الدقيقة الرابعة عن طريق ألبرتو موليرو من تسديدة يسارية زاحفة في مرمى ريال مدريد وأدرك الأخير التعادل عن طريق فينيسيوس جونيور من علامة الجزاء بحلول الدقيقة 68.

وكاد أن يخطف #لاس_بالماس نقاط المباراة بعدما سجل هدفا في الدقيقة 88 قبل نهاية المباراة ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

مقالات ذات صلة محمد صلاح يكشف سر احتفال “القوس والسهم” بعد أهدافه الأخيرة مع ليفربول 2024/08/30

وبهذا التعادل، ارتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة 5 في المركز الخامس بترتيب الدوري الإسباني، بينما ارتقى رصيد لاس بالماس إلى النقطة الثانية بالمركز السادس عشر.

وكان ريال مدريد قد تعادل مع ريال مايوركا 1-1 في افتتاحية #الدوري_الإسباني، وتغلب على بلد الوليد بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية.

مقالات مشابهة

  • عرض الاهلي يشتت فينيسيوس جونيور
  • مصدر بـ«بيراميدز» يكشف سبب فشل صفقة انتقال إبراهيم عادل إلى خيتافي
  • ريال مدريد يواصل نزيف النقاط في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد يتعادل مع لاس بالماس في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد أمام لاس بالماس في الدوري الإسباني
  • ميركاتو 2024.. بورنموث يضم الحارس كيبا على سبيل الإعارة من تشيلسي
  • الحارس كيبا إلى بورنموث رسمياً
  • ريال مدريد يهاجم رابطة الدوري الإسباني بسبب برشلونة
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني