أعلن ياسين حافظ، لاعب فريق الزمالك مواليد 2005، عن رغبته في الرحيل عن القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، بعد المعاملة التي وجدها من جانب مجلس إدارة الأبيض.

 

وقال ياسين حافظ خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد  »،:" لن أتحمل تكرار ما حدث معي في الموسم الماضي مع الزمالك، راتبي في الزمالك 600 جنيه شهريا رغم أن زملائي في الفريق يحصلون على 40 ألف جنيه شهريا ".

 

وشدد :"  حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمسؤول عن قطاع الناشئين يتحدث عني بأني لاعب عادي ، وقد فوجئت بتغيير مركزي ويتم وضعي مع اللاعبين القادمين للفريق من أجل الاختبارات وليس مع الفريق الأساسي.".

 

وواصل :" راتبي في الزمالك 600 جنيه شهريا رغم أن زملائي في الفريق يحصلون على 40 ألف جنيه شهري، وعبدالواحد السيد، أبلغني بأن النادي يرغب في إبرام عقد لي لكن عندما حاولت التواصل معه لم يرد، ولذلك قررت تقديم طلب رسمي بالرحيل عن الزمالك".

 

وأكمل:" دائما ما أؤكد لمسئولي الزمالك أني بعيد عن إمام عاشور، ورأينا من قبل أشقاء يلعبون للقطبين مثل صالح جمعة وعبد الله جمعة".

 

وأكد قائلا :" لا أقابل إمام عاشور حاليا على الإطلاق ولم يوعدني باللعب للأهلي".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ياسين حافظ الزمالك إمام عاشور حسين السيد

إقرأ أيضاً:

مصر .. النيابة تحيل لاعب الأهلي إمام عاشور إلى المحاكمة

#سواليف

أمرت نيابة الشيخ زايد، اليوم الخميس، #إحالة #لاعب #كرة_القدم بالنادي الأهلي #إمام_عاشور، إلى محكمة الجنح، لاتهامه في واقعة التعدي على فرد أمن بالضرب في أحد المولات الشهيرة.

يأتي القرار، حسب المصري اليوم، بعد انتهاء النيابة برئاسة المستشار إيهاب العوضي، من التحقيقات في القضية وسماع أقوال اللاعبوالذي أفاد بأن فرد الأمن سقط على الأرض ولم يتعد عليه، فيما اتهمه المجني عليه بالعكس.

وسبق وقالت زوجة اللاعب إن “هناك أشخاص من بينهم شاب يرتدي جلبابًا (عاكسها) في المول، أثناء تواجدها مع شقيقيها وعدد من أقاربها”.

مقالات ذات صلة تعديلات تصيب تشكيلة النشامى أمام الكويت 2024/09/05

وقررت النيابة في وقت سابق، إخلاء سبيل اللاعب بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه، كما أمرت بصرف زوجته من سراي النيابة، مع صرف الأشخاص الظاهرين في مقطع الفيديو الذي وثق الواقعة.

مقالات مشابهة

  • قرار عاجل من كولر بشأن إمام عاشور الموسم المقبل
  • بعد قرار محاكمته.. تصرف غريب من إمام عاشور
  • فرد أمن واقعة إمام عاشور: «خسرت شغلي.. وقرار النيابة إنصاف لي»
  • إحالة اللاعب إمام عاشور للمحاكمة
  • وظيفة براتب 42 ألف جنيه شهريا بالسفارة الأمريكية.. اعرف التفاصيل
  • مصر .. النيابة تحيل لاعب الأهلي إمام عاشور إلى المحاكمة
  • ظهور إمام عاشور في النادي الأهلي
  • كواليس مكالمة الزعيم عادل إمام لـ محمود حافظ
  • اتهام إمام عاشور بالاعتداء على فرد أمن.. النيابة العامة تُصدر قرارها بشأن محاكمته
  • عاجل.. إحالة إمام عاشور نجم الأهلي إلى المحاكمة