هنأ محمود إسماعيل، مدرب نادي سموحة الأسبق، النادي الأهلي بفوزه على نادي بيراميدز في الدوري الممتاز لكرة القدم، مؤكدًا أن المباريات الكبيرة بين المتنافسين دائما ما تساهم في حسم الألقاب في البطولات.

وأضاف “إسماعيل”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "أنا والمسؤول"، المذاع عبر فضائية "الشمس"، أن المباراة المقبلة في الدوري الممتاز ستحسم البطولة، مضيفًا: "لا الأهلي ولا بيراميدز هتوقعهم الفرق التانية إلا لما يقابلوا بعض، انت هتخلص على المنافس بتاعك بالـ6 نقاط".

وأوضح أن المباراة المقبلة ستحدد من الفائز بالدوري سواء الأهلي أو بيراميدز، مؤكدا أن المباراة الماضية أعطت روحا للأهلي، لافتا إلى أنه تواصل مع أفشة قبل المباراة وأخبره قائلا: "أنت بتعمل اللي عليك وربنا هيجازيك خير، ودعاء والدته ووالده جعله يقضى على الماتش في الدقيقة 85، وكان صاحب الفرح وعريس اليوم وربنا كرمه في اليوم ده".

وعن أبرز الصفقات في الأهلي والزمالك، قال إن الزمالك تعاقد مع اثنين من أبناء النادي الأهلي وهما أحمد ياسر ريان قادما من سيراميكا، متابعا: "خلص ووقع"، ومحمود صابر قادما من بيراميدز معقبا: "الزمالك عايزة بصفة نهائية وبيراميدز عايز يطلعه إعارة".

أما بالنسبة للأهلي قال: "بالاتفاق مع كولر هناك المهاجم الدولي لصن دوانز موكينا، وكولر قشر عليه بنسبة كبيرة، إضافة إلى لاعب من مازيمبي"، لافتا إلى أن كولر أجل كل الإعارات حتى نهاية الموسم لمعرفة البدائل، وقال "لازم يكون البديل أكبر من اللي عندي مرتين".
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادي سموحة النادي الأهلي الأهلي بيراميدز

إقرأ أيضاً:

حلاق حميد الشاعري يكشف مفاجأة عن واقعة إهانته المثيرة للجدل

روى محمد نادر، الحلاق الخاص بالفنان حميد الشاعري، تفاصيل المشاجرة التي حدثت بينهما في وقت سابق، لافتا إلى أن الواقعة مر عليها ما يقرب من شهر ولكن شعوره بالإهانة دفعه إلى نشر الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأضاف خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، :"في بداية المشاجرة قالي هتخلص ولا أروح مكان تاني، وخلصني يا نادر واهتم جدا بالقصة، وفوجئت به بيقطع الفوطة ورمى الفلوس على الأرض".

استطرد، الفنان كان يبدو عليه المرور بأزمة نفسية ويشعر بعدم الرضا في هذا اليوم، وكانت هناك حدة في التعامل، لافتا إلى أنه لم يكن الموقف الأول من نوعه وحدثت مشادات سابقة مع الفنان وقررت على إثرها قطع التعامل معه نهائيا وأبلغت مدير أعماله بذلك القرار.

تابع حلاق الفنان حميد الشاعري،:  "نفسيته مكانتش حلوة في اليوم ده، وحاولت احتويه، وأنا من عشاقه وبسمع أغانيه، ولكن تصرفاته لا تحتمل، موضحا أن حميد الشاعري أحد زبائن محل الحلاقة الخاص به منذ 3 سنوات.

أكمل: الفنان حميد الشاعري أجبرني على الاعتذار له بعد واقعة اهانته لي وذهبت إليه وقدمت له الاعتذار رغم أنني المظلوم "حسيت إنه وجعني أوي وبعدها قررت أخد حقي".

شاهد الفيديو..

مقالات مشابهة

  • منتخب كاب فيردي يصل القاهرة استعدادًا لمواجهة مصر في تصفيات أمم إفريقيا
  • مصدر بالمصري يكشف موقف الصفقات الإفريقية من القيد
  • وكيل إبراهيم عادل يكشف مفاجأة: بيراميدز حاول فرض وكيل لاعبين لاتمام صفقة خيتافي
  • عاجل: مفاجأة.. نجم بيراميدز يدرس الاعتزال بعد حصد كأس مصر: الاستمرار أمر صعب
  • حلاق حميد الشاعري يكشف مفاجأة عن واقعة إهانته المثيرة للجدل
  • تشكيل الأهلي المتوقع بعد الصفقات الجديدة
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة بيراميدز وزد يلا شوت اليوم في نهائي كأس مصر
  • يلا شوت النهائي.. بدون تقطيع مشاهدة مباراة بيراميدز وزد بث مباشر اليوم في نهائي كأس مصر
  • عاجل.. مصدر في الإسماعيلي يكشف مفاجأة حول رغبة بيراميدز في ضم عمر الساعي
  • نجيب ساويرس: إلى جمهور الأهلي الحبيب ادعموا زد في نهائي الكأس