أقام النادي المصري البورسعيد مؤتمرا صحفيا بوجود الكابتن علي ماهر المدير الفني للفريق الأول، وذلك من أجل الحديث عن خطوات الفريق ومستقبل البطولات التي يشارك بها.

علي ماهر: الأداء الفني 60 بالمائة واصرار اللاعبين علي الفوز 80 بالمائة

وأكد علي ماهر أنه حتي هذه اللحظة يقيم الاداء الفني بنسبة 60 بالمائة، الا أنه وفريق عمله نجحوا أن يصلوا باصرار اللاعبين لـ 80 بالمائة، وعلق ماهر: أنا في ماتشات كنت وحش فيها وكسبت، وكان في ماتشات وسط وكسبت، لأن اللاعيبة فاهمين أن هدفنا المكسب ثم المكسب.

السوبر المصري بالامارات

وكشف علي ماهر عن امكانية مشاركة الفريق بالسوبر المصري بالامارات والبطولة الافريقية، مشيرا أنه يسعي للحفاظ علي المركز الثالث، وأكد أن هناك تدعيم للفريق، وعلق: نسعي لأن يكون لدينا 3 متميزين في كل مركز، وأوضح أنه لن يتعاطف أو يجامل أحد، وأما من يحقق نجاحا يمكن أن يكافأة من جيبه الشخصي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأفريقي مؤتمرا صحفي المدير الفني للفريق البطولة الإفريقية مؤتمرا صحفيا

إقرأ أيضاً:

أحمد حجازي يرفض النزول للمباراة ويصطدم بالجهاز الفني بقيادة حسام حسن

 

رفض أحمد حجازي لاعب المنتخب الوطني النزول إلى الملعب  في تطور مفاجئ خلال المباراة الأخيرة، بعد أن طلب منه حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر  القيام بالتسخين للمشاركة في اللقاء.

أحمد حجازي يرفض النزول للمباراة ويصطدم بالجهاز الفني بقيادة حسام حسن

أكد الاعلامي عبد الناصر زيدان  وفقًا لتقارير من برنامج "ملعب الشمس" أن أعرب حجازي عن استيائه من كثرة التعليمات المتعلقة بالتسخين، قائلًا: "أنا مش كل شوية تقولى قوم سخن، أنا عاوز انزل على طول"، مما أدى إلى تصاعد التوتر بين اللاعب والجهاز الفني.

ترتيب منتخب مصر عقب الفوز على كاب فيردي ملخص أهداف مباراة كوت ديفوار وزامبيا في تصفيات أمم إفريقيا

أوضح عبد الناصر أن الموقف احتدم أكثر عندما تدخل إبراهيم حسن، شقيق حسام حسن ومساعد المدرب، ليحدث بينه وبين حجازي مشادة كلامية، نتيجة رفض اللاعب الانصياع لأوامر النزول.

تابع عبد الناصر أن بعد هذا التوتر، قرر حسام حسن عدم الدفع بحجازي وأشرك لاعبًا آخر بدلًا منه، ما أثار استغراب العديد من المتابعين في الملعب.

أكمل الاعلامي أن بعد نهاية المباراة، قام حجازي بمغادرة الملعب مباشرة دون أن يحتفل مع زملائه اللاعبين أو الجمهور، في تصرف أثار الكثير من التساؤلات حول موقفه. كما رفض حجازي الاستماع لأي محاولات من زملائه أو الجهاز الفني للتحدث معه، متوجهًا إلى غرفة خلع الملابس غاضبًا.

اختتم زيدان هذه الواقعة أثارت جدلًا واسعًا حول مستقبل حجازي مع الفريق وعلاقته بالجهاز الفني، خاصة في ظل التوترات التي ظهرت مؤخرًا بين اللاعب والجهاز الفني، مما يجعل موقفه في الفريق غير واضح في الفترة المقبلة.
 

مقالات مشابهة

  • اليوم الوطني السعودي 94| موعد ومكان حفل آمال ماهر
  • بسبب الزي المدرسي.. الغرف التجارية توجه مناشدة إلى وزير التعليم
  • رئيس الاتحاد المصري للفروسية يُكرّم العميد ياسر عصر والجهاز الفني لمنتخب الخماسي الحديث
  • خالد السعود : نحتاج حل عسكري مع اللاعبين
  • قيادي بفتح: أمريكا لا ترغب في وقف الحرب الإسرائيلية المسعورة على غزة
  • قلق في الجهاز الفني لمنتخب مصر بشأن إصابة مصطفى محمد.. «الإصابة كبيرة» عاجل
  • أحمد حجازي يرفض النزول للمباراة ويصطدم بالجهاز الفني بقيادة حسام حسن
  • المدير الفني للرأس الأخضر يُشيد بقدرات لاعبي الفراعنة
  • قيادي بفتح: أمريكا لا ترغب في إنهاء الحرب المسعورة على الفلسطينيين
  • المصري يجهز أحمد عيد للمشاركة أمام الهلال الليبي في الكونفدرالية الأفريقية