تناولت برامج التوك شو، الإثنين، عددا من القضايا والملفات الهامة محليا ودوليا التي شغلت الرأي العام.

وإليكم التفاصيل..

رئيس زراعة النواب يعلن موافقة لجنة البرلمان بالإجماع على برنامج الحكومة 

كشف هشام الحصري، رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب، آخر مستجدات اجتماع اللجنة المكلفة من قبل مجلس النواب لمناقشة برنامج الحكومة الجديدة.

رئيس زراعة النواب يعلن موافقة لجنة البرلمان بالإجماع على برنامج الحكومة الجديدة تامر أمين بعد نزول الوزراء الشارع: أنا سعيد جدًا باللي حصل وأتمنى يستمر

أشاد الإعلامي تامر أمين بالنشاط الملحوظ للوزراء الجدد وتواصلهم المباشر مع المواطنين من خلال الجولات التفقدية في الشوارع، مشيرا إلى أن هذه الجولات تهدف إلى الوقوف على أبرز المشاكل والتحديات التي تواجه القطاعات المختلفة.

تامر أمين بعد نزول الوزراء الشارع: أنا سعيد جدًا باللي حصل وأتمنى يستمر  جنة عليوة تعلن قبول اعتذار شهد سعيد والتنازل عن القضية

أعلنت جنة عليوة لاعبة الدراجات، قبول اعتذار زميلتها شهد سعيد التي تسببت في إصابتها أثناء أحد السباقات، معلقا: "خلاص مفيش حاجة وراضية بالقرار، طبعا الرئيس النهاردة تحدث عن القيم والأخلاق الرياضية دي حاجة مهمة أوي، كمان حابة أشكر وزير الرياضة، ورئيس اللجنة الأولمبية كمان".

عاجل| جنة عليوة تعلن قبول اعتذار شهد سعيد والتنازل عن القضية الصيدليات تكشف تفاصيل تحذير هيئة الدواء من استخدام المضاد الحيوي في هذه الحالة

عقب الدكتور حاتم البدوي، أمين عام شعبة الصيدليات بالغرفة التجارية، على تحذير هيئة الدواء المصرية من استخدم المضاد الحيوي كخافض للحرارة.

الصيدليات تكشف تفاصيل تحذير هيئة الدواء من استخدام المضاد الحيوي في هذه الحالة نائب رئيس هيئة الأرصاد الأسبق: عام 2024 هو الأكثر سخونة لهذا السبب

قال الدكتور علي قطب، نائب رئيس هيئة الأرصاد الجوية الأسبق، إن عام 2024 هو الأكثر سخونة نتيجة التغيرات المناخية، والتلوث البيئي، بالإضافة إلى ظاهرة ذوبان الجليد.

نائب رئيس هيئة الأرصاد الأسبق: عام 2024 هو الأكثر سخونة لهذا السبب الأرصاد: تخطينا أكثر شهور الصيف الحرارة.. وارتفاع جديد الأربعاء

قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، إن هناك ارتفاع ملحوظ في نسبة الرطوبة، حيث تصل إلى 85%، وهو ما يزيد من الشعور بحرارة الطقس. 

الأرصاد: تخطينا أكثر شهور الصيف الحرارة.. وارتفاع جديد الأربعاء حركة فتح: نتنياهو لا ينوي وقف إطلاق النار في قطاع غزة لهذا السبب

قال الدكتور صبري صيدم، نائب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح الفلسطينية، إن رئيس الوزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو لا ينوي وقف إطلاق النار في قطاع غزة إلى حين تحقيق النصر، وبالتالي، دخل في معركة عد الأصابع مع الفلسطينيين، ويريد الخروج بالصورة التي يروج لها لدى أنصاره وخصومه.

حركة فتح: نتنياهو لا ينوي وقف إطلاق النار في قطاع غزة لهذا السبب

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصر في 24 ساعة الأرصاد مهرجان كان جنة عليوة تعلن قبول اعتذار شهد سعيد برامج التوك شو هیئة الأرصاد الأکثر سخونة قبول اعتذار شهد سعید عام 2024

إقرأ أيضاً:

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 27-8-2024 في محافظة قنا


تنشر بوابة "الفجر" اليوم الثلاثاء، توقعات درجات الحرارة في محافظة قنا، حيث يعلن خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن طقس اليوم حار نهارًا، حتى تبلغ الصغرى 29 درجات، والكبرى 42 درجة. 
الظواهر الجوية

وتستعرض اليكم بوابة الفجر الإلكترونية لمتابعيها وقرئها كل ما تريد معرفته عن حالة الطقس اليوم الثلاثاء، أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس معتدل نهارا القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.
وأضافت هيئة الطقس أن حالة الطقس المتوقعة اليوم، من محتمل تواجد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية، والطرق القريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء، كما أشارت هيئة الأرصاد أن يوجد طفيف في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.
وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم نشاط رياح على بعض المناطق بنسبة حدوث 30% تقريبًا، ومن المحتمل وجود فرص أمطار خفيفة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري بنسبة 20% تقريبًا، كما تظهر السحب المنخفضة صباحا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية مما يساعد على تلطيف الأجواء.

مصطلحات هيئة الأرصاد
وتوقعت أيضًا هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس معتدلًا على شمال الصعيد وعلى جنوب الصعيد نهارًا، مائل للبرودة ليلًا، ومحافظات الصعيد تضم "الفيوم وبني سويف والمنيا وقنا وسوهاج وأسيوط والأقصر وأسوان".
وتوضح هيئة الأرصاد المصطلحات التالية:
القاهرة الكبرى: "القاهرة، الجيزة، القليوبية".
إقليم الإسكندرية: "الإسكندرية، البحيرة، مطروح".
إقليم الدلتا: "الدقهلية، دمياط، الغربية، كفر الشيخ، المنوفية".
إقليم القناة: قنا، بورسعيد، السويس، الشرقية، شمال سيناء، جنوب سيناء".
إقليم شمال الصعيد: "الفيوم، بني سويف، المنيا".
إقليم وسط الصعيد: "أسيوط، الوادي الجديد".
إقليم جنوب الصعيد: "سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر".
السواحل الشمالية: "مطروح، الإسكندرية، دمياط، العريش، رفح".
 

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يستقبل رئيس هيئة تنمية الصعيد   
  • حالة الطقس اليوم الأربعاء 28-8-2024
  • رئيس هيئة البريد يبحث مع نائب وزير الخارجية سبل التعاون المشترك
  • الأرصاد تعلن حالة الطقس في الإسكندرية اليوم الثلاثاء 27 أغسطس 2024
  • حالة الطقس اليوم الثلاثاء 27-8-2024 في محافظة قنا
  • نائب رئيس الوزراء يستقبل السفير الفرنسي بالقاهرة
  • السيد شهاب يستقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة بباكستان
  • رئيس جامعة بنها يستقبل مساعد أمين عام مجلس الوزراء للأزمات والكوارث
  • رئيس جامعة بنها يستقبل مساعد أمين عام مجلس الوزراء لشئون إدارة الأزمات والكوارث
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يصدر قرارا بتشكيل فريق إعلامي جديد