قال المستشار وائل الصباغ المستشار القانوني السابق لاتحاد الكره، انه تم إبلاغه اليوم برحيله عن اللجنه القانونيه لاتحاد الكره.

إقرأ أيضًا..

الزمالك يصطدم من جديد مع إتحاد الكره..تعرف على السبب


واضاف الصباغ في تصريحات مع الإعلامي مجدي عبد الغني على قناه الشمس: لحد هذه اللحظه لم يتم إخطاره بالرحيل، وان الرحيل كان بسبب التصريحات الاعلاميه التي ادليت بها.


وتابع: محمد الحنفي نزل بيان ضدي على الرغم من وقوفي بجواره في عديد المرات، وأنا كنت موجود في اجتماع لجنه الحكام في ١/٧ الماضي، ومحمد الحنفي إذا ادلى بتصريحات سيعترف بعدم قانونية ادارته للمباريات.
وواصل: محمد الحنفي لم يعد حكما دوليا، وعليه ان يعمل اختبار الWarner  من اجل التحكيم في المباريات المحليه، وكان هناك معسكر لحكام الدوري مع حكام الفيديو، وأثناء التدريب العملي بيريرا طلب من الحنفي ان ينزل التمرين وعقب انتهاء التمرين بيريرا قاله أنت من بكرا هتحكم في الممتاز رغم انه لم يستطلع رأي اللجنه على الرغم انه لم يجتاز الاختبار في المره الأولي.
وأكمل: بيريرا اعترف ان الحنفي لم يجري اختبار Warner، ومشاركه الحنفي كان قرار بيريرا دون رأي اللجنه وبيريرا لا يعي اختبارات الفيفا، واداره الحنفي لمباريات الدوري غير قانونيه.
واختتمً: من حق المقاولون العرب اللجوء لفيفا بشأن اعده المباراه التي أدارها محمد الحنفي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اتحاد الكرة أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

إبراهيم نور الدين: أنا شاطر إداريًا وكان هناك التفاف حول قرار تعييني مدير فني للتحكيم وأشكر بيريرا

أكد إبراهيم نور الدين الحكم الدولي السابق والمدير الفني للجنة الحكام الحالي، أنه اقتنع بقرار الاعتزال والعمل في اللجنة من أجل حل المشاكل.

مصدر باتحاد الكرة: إبراهيم نور الدين يقترب من تولى رئاسة لجنة الحكام لجنة الحكام تفجر مفاجأة.. لم نتسلم حتى الآن قرار تعيين إبراهيم نور الدين

وتابع نور الدين خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "تم عرض عليا العمل كمدير فني للجنة، ووافقت خاصةً أنني شاطر إداريًا نوعا ما، وأحاول حل الأزمات التي عاصرتها".

وأضاف إبراهيم نور الدين: "فوجئت بالتفاف الأغلبية من الحكام على قرار تعييني ولم أتوقعه، خاصةً أن لا يوجد سلام نفسي لدى الكل، ولكن الأغلبية كانت المساندة".

واختتم: "أشكر فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام السابق، الذي تمسك بعودة الحكام المصريين لإدارة مباريات القمة والمباريات الكبرى".

مقالات مشابهة

  • المقاولون العرب يُنعي إيهاب جلال
  • رسميا.. المقاولون يفعل بند شراء أسامة النجار لاعب طنطا
  • فريق المقاولون النسائي يحقق فوزاً كبيراً في أولى ودياته
  • إبراهيم نور الدين: سيد عبد الحفيظ حبيبي.. وفاروق الأنسب لرئاسة لجنة الحكام
  • إبراهيم نور الدين: أنا أفضل حكم بالموسم وفاروق الأنسب لرئاسة لجنة الحكام حاليًا
  • إبراهيم نور الدين: أنا شاطر إداريًا وكان هناك التفاف حول قرار تعييني مدير فني للتحكيم وأشكر بيريرا
  • إبراهيم نور الدين: أنا شاطر إداريًا وأشكر بيريرا
  • وزراء الخارجية العرب يبحثون غدا وقف العدوان الإسرائيلي على غزة والضفة ودعم فلسطين دوليا
  • سكولز ينتقل إلى المقاولون العرب
  • مدحت شلبي: «محمد صلاح ربنا كرمه عشان الأهلي مخدهوش والزمالك رفضه»