أدلى  علي ماهر، المدير الفني لنادي المصري، بتصريحات نارية خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء اليوم، حيث أبدى تفاؤله الكبير بمستقبل الفريق وطموحاته في المنافسة على البطولات.

وأكد ماهر أن الدعم الذي يقدمه  كامل أبو علي رئيس النادي المصري  يمنح الفريق دوافع كبيرة لتحقيق طموحات الجماهير، قائلًا: "كامل أبو علي يعطينا دوافع كبيرة من أجل المنافسة على البطولات وتحقيق طموحات الجماهير".

وعبر ماهر عن سعادته بالاستقبال الحافل الذي حظي به الفريق من جماهير المصري العظيمة، مشيرًا إلى أن بعض اللاعبين كانوا في حالة دهشة من حفاوة الاستقبال، لكنه أكد أن هذا ليس بغريب على جماهير المصري الوفية.

عاجل.. المتحدث الرسمي للإتحاد الافريقي يكشف موعد الإعلان عن ملعب السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك الغنيمى يتابع تدريبات اليد والسلة فى سموحة

وأشار المدير الفني إلى أن المشاركة في الكونفيدرالية هي تتويج لمجهودات الجميع داخل النادي المصري، مضيفًا: "نسعى لتدعيم صفوف الفريق ولن يرتدي قميص المصري إلا من يستحقه".

وفيما يتعلق بطموحات الفريق، قال ماهر: "طموحاتنا مع الفريق لا تنتهي ونسعى دومًا لتحقيق البطولة. ما زال لدى لاعبينا الكثير والكثير، وأشكرهم على مجهوداتهم الكبيرة طوال الموسم".

وأكد ماهر أن النادي المصري أصبح مصدر جذب لجميع اللاعبين بفضل استقراره الفني والإداري، مشيدًا بجهود الجهاز الفني الذي يواصل العمل ليل نهار لإعداد اللاعبين فنيًا وبدنيًا ومعنويًا.

تأتي هذه التصريحات لتؤكد العزيمة والإصرار لدى النادي المصري في تحقيق المزيد من النجاحات والبطولات، وسط دعم جماهيري وإداري كبير.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك جماهير المصري اتحاد الافريقي رئيس النادي المصري كامل أبو علي

إقرأ أيضاً:

اليوم الوطني السعودي 94| موعد ومكان حفل آمال ماهر

تشارك الفنانة آمال ماهر في سلسلة حفلات اليوم الوطني السعودي 94، التي تجوب أنحاء المملكة مع نجوم الأغنية الخليجية والعربية.

 

موعد حفل آمال ماهر في اليوم الوطني السعودي 94

يقام الحفل في  20 سبتمبر الجاري في مدينة الإحساء بقيادة المايسترو تامر فيضي، وسيتم طرح التذاكر قريبًا عبر الموقع الغلكتروني الخاص بها.

 

 

نبذة عن اليوم الوطني السعودي ومظاهر الاحتفال 

 

 

تعيش المملكة بكامل مدنها في 23 من سبتمبر من كل عام، أجواء مميزة في اليوم الوطني السعودي 94، حيث يمنح إجازة لجميع المواطنين والطلاب للاحتفال بهذه المناسبة والتمتع بالألعاب النارية التي تضيء سماء المملكة.

مظاهر الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94 

 إضافة إلى العروض التي تقدمها الطائرات العسكرية والقوات البحرية، وسيقام الاحتفال باليوم الوطني 94 في الثالث والعشرين من سبتمبر 2024، حيث يشهد احتفالات ضخمة في كافة مناطق المملكة.

 

كما أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA) تركي آل الشيخ، عن هوية اليوم الوطني الـ 94 للسعودية، الذي يوافق 23 سبتمبر من كل عام، تحت شعار "نحلم ونحقق"، وتبرز الهوية التي امتدت من العام الماضي، المشاريع الضخمة التي تعتبر جزءًا من رؤية السعودية 2030، مما يمثل مكانة السعودية ودورها الريادي في جميع المجالات.

 

مظاهر الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94


يُعد اليوم الوطني السعودي 94 أحد أهم المناسبات الوطنية التي ينتظرها السعوديون والمقيمون على حد سواء. 

تحتفل المملكة بذكرى توحيدها في 23 سبتمبر من كل عام، ويُعتبر هذا اليوم فرصة لتجديد الولاء والانتماء للوطن، والتعبير عن الفخر بالإنجازات التي حققتها البلاد.

 

 تتزين المدن السعودية بالأعلام الوطنية وتقام العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية في مختلف أنحاء المملكة. هذا العام، تُعد حفلات اليوم الوطني إحدى أبرز مظاهر الاحتفال، حيث تجذب الكثير من الجماهير من مختلف الأعمار.

 

مقالات مشابهة

  • اليوم الوطني السعودي 94| موعد ومكان حفل آمال ماهر
  • ناصر الخليفي: "فخور بتحول النادي والجماعية أصبحت أسلوب الفريق"
  • بناء على توجيهات الرئيس العليمي.. إدارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر النادي والملعب
  • رئيس الاتحاد المصري للفروسية يُكرّم العميد ياسر عصر والجهاز الفني لمنتخب الخماسي الحديث
  • قيادي بفتح: أمريكا لا ترغب في وقف الحرب الإسرائيلية المسعورة على غزة
  • قيادي بفتح: أمريكا لا ترغب في إنهاء الحرب المسعورة على الفلسطينيين
  • وزير إسرائيلي: الحرب يجب أن تنتهي فقط عند القضاء على حماس وحزب الله
  • ظهور إمام عاشور في النادي الأهلي
  • القضاء العراقي ينذر ادارة الزوراء بتسليم النادي خلال سبعة أيام.. وثيقة
  • المصري يجهز أحمد عيد للمشاركة أمام الهلال الليبي في الكونفدرالية الأفريقية