قالت الفنانة هنا الزاهد، إنها تعرضت للتنمر كثيرا في بداية مشوارها الفني بسبب صوتها، متابعة:" احسن حد بيقلدني جيلان علاء وبحبها جدا".

هنا الزاهد تنتظر "إقامة جبرية" .. (تفاصيل) رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"

وأضافت هنا الزاهد، خلال لقائها ببرنامج" صاحبة السعادة"، مع الإعلامية اسعاد يونس، والمذاع على فضائية" دي ام سي"، أن الفنان تامر حسني مصمم على أنها تغني، ودائما يطلب منها  الذهاب معه الاستديو.

تامر حسني هو الوحيد اللي كان مقتنع أني ممكن أغني

وتابعت هنا الزاهد: " تامر حسني هو الوحيد اللي كان مقتنع أني ممكن أغني معاه في فيلم بحبك.. ومقتنعش بيا لما غنيت معاه، بس الجديد أننا بنعمل مع بعض أغنية.

وتابعت:" أول مرة شوفته قولتله تعرف يا تامر أنك كنت حاجة كبيرة بالنسبة لي وانا صغيرة، مازحة:" جبت عروسة باربي قصتلها شعرها وعملت تامر حسني في البيت".

وأعلنت الفنانة هنا الزاهد مشاركتها في الماراثون الرمضاني المقبل 2025 بعنوان مسلسل الزواج سم قاتل، بعيد غياب 3 سنوات منذ آخر مسلسلاتها "النمر" مع محمد إمام.

 

وكشفت هنا الزاهد تفاصيل مسلسلها الجديد الذي تنافس به في رمضان 2025، قائلة: "اسم المسلسل الزواج سم قاتل مع المخرجة ياسمين أحمد كامل وإنتاج محمد السعدي وهيكون 30 حلقة، المسلسل هيكون مفاجأة، وهما لسه بيختاروا فريق العمل".

 

وأضافت هنا الزاهد: "أنا متحمسة أوي أني هشتغل مع ياسمين عجبني مسلسلها "أعلى نسبة مشاهدة" هي شاطرة جدا وكل الناس اللي في المسلسل كانوا شاطرين".

وأشارت هنا الزاهد في حديثها عن سبب غيابها بموسم دراما رمضان السنوات الماضية، معلقه: "كنت السنين اللي فاتت بحب أكتر المنصات وكنت مبسوطة بـ"سيب وأنا أسيب" و"حلوة الدنيا سكر" و"أنا وهي" وكانوا شاغلني عن رمضان وكنت مكتفية بده بس حسيت يلا أعمل حاجة لرمضان".

 

وإلى جانب مسلسلها لرمضان 2025، انتهت هنا الزاهد قبل أشهر من تصوير مسلسل "إقامة جبرية" الذي لا تعرف حتى الآن موعد عرضه، وتحدثت عن المسلسل قائلة: "مسلسل غامق جدا ودراما وسايكو وفيه جرايم مسلسل صعب وشخصيتي صعبة وحقيقية أنا بحب الحاجات دي جدا بحب الدراما أكتر".

 

وأكملت هنا الزاهد: "عمري ما شفت نفسي كوميدية الناس شايفني في الحتة دي عشان الأعمال اللي بعملها فيها لايت كوميدي وبتكون أفلام عائلية".

 

من ناحية أخري، تواصل هنا الزاهد تصوير فيلمها الجديد "ري ستارت" الذي تتعاون فيه مع الفنان تامر حسني.

 

أبطال فيلم "ري ستارت"
فيلم "ري ستارت" بطولة تامر حسني وهنا الزاهد وعصام السقا وباسم سمرة وميكا ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هنا الزاهد أخر أعمال هنا الزاهد صاحبة السعادة تامر حسني بوابة الوفد هنا الزاهد تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

أزمة تلاحق مصطفي شعبان قبل ماراثون رمضان.. هل يغيب عن الموسم؟

تصدر النجم مصطفى شعبان التريند خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أنباء عن أزمة كبيرة تواجه مسلسله الرمضاني "حكيم باشا"، حيث إنها المرة الأولى التي يخوض فيها مصطفى شعبان تجربة الأعمال الصعيدية.

 

وتكمن الأزمة في عدم تعامل مصطفى شعبان من قبل مع اللهجة الصعيدية، وهو ما يحاول معالجته بتلقي دروس على اللهجة الصعدية على يد متخصصين في هذه اللهجة.

مصطفي شعبان 

وكان تصدر النجم مصطفى شعبان التريند، وذلك بعد الكشف عن أحدث أعماله الدرامية مسلسل «حكيم باشا»، المقرر عرضة ضمن سباق رمضان المقبل 2025.
 

ومن المقرر أن يكون العمل من إخراج أحمد خالد أمين ومن تأليف محمد الشواف .

 

ويدخل مصطفى شعبان عالم الدراما الصعيدية لأول مرة بمسلسله الجديد “حكيم باشا”.

 

وكان شارك النجم مصطفى شعبان فى رمضان الماضي بمسلسل المعلم الذي حقق نجاحا كبيرا.

مصطفي شعبان


يعد مسلسل المعلم هو التعاون الثاني بين الفنان مصطفى شعبان والفنانة سهر الصايغ حيث تعاونوا من قبل في مسلسل "بابا المجال" الذي عرض في رمضان الماضي وحقق المسلسل نجاح جماهيري وفني كبير وتفاعل معه الجمهور منذ عرض الحلقة الاولى من المسلسل.

 

قصة المسلسل

وتدور قصة المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي، حيث يسعى مصطفى شعبان للانتقام لوالده، من الشخص الذي تسبب له في خسائر مالية في تجارته وسجنه وسرق أموال أسرته، وتتسع دائرة الشك في المحيطين به.

 

أبطال المعلم

شارك في بطولة المسلسل كلا من: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، الفنان القدير أحمد بدير، الفنانة إنتصار، والفنان القدير أحمد فؤاد سليم وهو من تأليف محمد الشواف، إخراج مرقس عادل، وإنتاج سينرجي.


وكان تصدر النجم من مصطفي شعبان التريند، وذلك بعد تداول زواجه من هدي الناظر مديرة أعمال عمرو دياب السابقة.

ورد مصطفي شعبان علي الأمر قائلا: ماعرفش أي ده.

مصطفي شعبان

وكان نال مسلسل “المعلم” إشادات كبيرة، بعد انتهاء المسلسل، خاصة بعد اكتمال الصورة بأكملها أمام الجمهور، ومشاهدة ما فعله «المعلم» طوال أحداث المسلسل.


وجاءت التعليقات كالآتي: «دايما في نهاية متوقعة للشر.. والمعلم قدر يقنعنا أنه قرب يميل ليهم»، «أبطال المسلسل في حتة تانية كل واحد اتسكن في مكانه ودوره المحدد برافو لكل صناع العمل»، «مسلسل المعلم شبه متكامل من حيث الأحداث.. مسلسل عظمة وجميل»

كما أن الصراع والحبكة الدرامية في مسلسل المعلم، جذبت أنظار الجمهور منذ عرض الحلقات الأولى، «الحبكة الدرامية معمولة بذكاء شديد والتمكين حلو أوي بالنسبة ليا مسلسل المعلم تاخد رقم واحد».

مقالات مشابهة

  • أوس أوس يغني لزوجته «عنيا بتحبك».. وهبة الأباصيري: ودنك موسيقية
  • أحمد العوضي يبدأ تحضيرات “فهد البطل”.. انتظروه في رمضان
  • تجربة درامية مختلفة.. إيمان العاصي بالحجاب في مسلسل «برغم القانون»
  • أزمة تلاحق مصطفي شعبان قبل ماراثون رمضان.. هل يغيب عن الموسم؟
  • بعد إعلان كوكاكولا.. محمد رمضان يثير غضب الجمهور بأغنية «مش فاضي»
  • تامر حسني يقترب من تحقيق 7 مليون مشاهدة بـ "هرمون السعادة"
  • "وداع وداع" لـ تامر عاشور تقترب من مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"
  • هنا الزاهد تخطف الأنظار في أحدث ظهور بهذه الإطلالة «صور»
  • حقيقة خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد
  • برفقة ابنتيه.. أبرز لقطات حفل تامر حسني في الساحل الشمالي