حرصت زوجة الفنان محمد عبد الرحمن توتا، على مساندته في العرض الخاص لفيلمه الجديد البطة الصفرا، المقام الآن في إحدى سينمات منطقة السادس من أكتوبر.

وظهرت زوجة الفنان محمد عبد الرحمن توتا معه على ريد كاربت العرض الخاص للفيلم، حيث التقطت معه عدد من الصور الخاصة، ممسكة بالبطة الصفرا المستخدمة في الدعايا.

يذكر أن هناك عدد كبير من أبطال فيلم البطة الصفرا، حضروا إلى العرض الخاص، منهم محمد عبد الرحمن توتا وغادة عادل وفرح الزاهد وحسن أبو الروس ومحمود حافظ، بالإضافة إلى عدد من الضيوف، منهم عمرو منسي ومحمد أنور وهشام ماجد وسليمان عيد.

أبطال فيلم البطة الصفرا

«البطة الصفرا» من بطولة محمد عبدالرحمن توتا، غادة عادل، محمود حافظ، صلاح عبدالله، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس، عمرو رمزى وأحمد طلعت، تأليف محمود عزت، وإخراج عصام نصار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البطة الصفرا فن أخبار الفن البطة الصفرا العرض الخاص

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض

حقق فيلم “أهل الكهف”، بطولة الفنان خالد النبوي، إيرادات ضعيفة منذ طرحه في السينمات، ووصلت إيراداته أمس الأحد نحو 336.856 جنيهًا لصيبح إجمالي إيراداته منذ طرحه في 19 ليلة من عرضه نحو 9 ملايين و629 ألف جنيهًا. 
 

أبطال فيلم أهل الكهف
 

وضم الفيلم مجموعة من النجوم أبرزهم خالد النبوي،  محمد ممدوح،  محمد فراج، محمود حميدة، بسنت شوقي، أحمد فؤاد سليم، أحمد عيد، أحمد وفيق، غادة عادل، بيومي فؤاد، ريم مصطفى،  فتحي عبد الوهاب، هاج جميل برسوم، رشوان توفيق، أحمد بدير، صبري فواز، مصطفى فهمي، ماجد المصري، خالد الصاوي، ومن إخراج عمرو عرفة.

 

أحداث فيلم أهل الكهف
 

تدور أحداث فيلم أهل الكهف في عام 250 ميلادية حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من 3 قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.
 

آخر أعمال خالد النبوي
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال خالد النبوي  مسلسل إمبراطورية ميم، وتناول العمل قصة مختار الذي يجد نفسه مسئولًا عن أولاده الستة، عقب وفاة زوجته، وعليه أن يواكب تفكيرهم وعصرهم، وفي ذات الوقت يختار بين من تعلق بها قلبه، وحياة أولاده والإغراءات التي تحاصره من جميع الاتجاهات.
 

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم 
 

شارك في بطولة مسلسل إمبراطورية ميم، مجموعة من الفنانين منهم: خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمود حافظ، نور النبوي، محمد محمود عبد العزيز، والعمل من تأليف إحسان عبد القدوس، وإخراج محمد سلامة.

مقالات مشابهة

  • فيلم اللعب مع العيال يحقق 652 ألف جنيه في دور العرض أمس
  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض
  • لميس الحديدي تشيد بصناع مسرحية "مش روميو وجوليت".. فماذا طالبت من الجمهور؟
  • عرض "مش روميو وجوليت" يواصل نجاحه بالمسرح القومي
  • فهمي ولبلبة وأوس أوس في العرض الخاص لـ "عصابة الماكس" بالسعودية.. الليلة
  • بحضور أبطال العمل.. عرض العرض الخاص لفيلم «عصابة الماكس» بالسعودية اليوم
  • علي الحجار يعلن عن موعد إذاعة الفصل الأول من ١٠٠ سنة غنا
  • فهمي ولبلبة وأوس أوس في العرض الخاص لعصابة الماكس بالسعودية الليلة
  • بعد 3 أسابيع من العرض.. فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 750 مليون جنيه بدور السينما
  • بسبب محمد الحنفي.. المقاولون ينوي التصعيد ضد اتحاد الكرة