القاهرة

وجه كريم شلبي صاحب واقعة صفع الفنان المصري، محمد رمضان،  الاعتذار إليه عما بدر منه وانه كان لا يقصد بفعله هذا الاساءة، كما وجه الشكر لكل من سانده في هذه الواقعة، أو دافع عنه، مشيراً إلى أنه تكلم منذ البداية واعترف بخطئه.

ونفى شلبى، أن يكون الغرض من حديثه رغبة في تصدر الترند أو إثارة الضجة، قائلا:”أنا مطلعتش أتكلم في ولا قناة ولا فيديو لأني مش طالع أركب تريند زي ما بتقولوا لأني الحمد لله شبعان حب ناس وفلوس وعيني مليانة من صغري فمش محتاج أعمل تريند”.

ورغم اعتذاره، إلا أنه سخر بطريقة غير مباشرة من حديث الفنان المصري في رسالة، قائلاً: “اعتذار محمد رمضان على راسي بس عاوز أقول كام حاجة من غير كلام كتير.. فيه ناس بتتولد صغيرة وبتكبر، وفيه ناس بتتولد صغيرة وبتفضل صغيرة”.

وشدد كريم شلبي أنه لم يرغب في تحرير محضر ضد محمد رمضان؛ بسبب عفوه عن الأمر قائلاً: “أنا كنت طالع أتبسط مش فارقة قرية مراسي من قرية اللوتس، ومش هتكلم في حوار أنك قولت أنك طيرت الكاب والنضارة بسبب القـلم بس أبقى تقل إيدك شوية”.

وتابع: “وإن كانت إيدي الشمال ناموسة فأيدي اليمين مرزبة، وأنت بتقول إنك مرضتش تعمل محضر بس أنا اللي كنت هعمل فيك محضر بس قولت العفو عند المقدرة”.

ومن جهته وجه محمد رمضان رسالة اعتذار لأسرة الشاب الذي تبادل معه الصفعات في إحدى قرى الساحل الشمالي، بعد أن سخر الشاب منه خلال التقاط صورة معه.

وأبدى رمضان أسفه لانفعاله الزائد وعدم تمالكه لنفسه عند الغضب، مشيداً ببعض التعليقات التي تلقاها من الجمهور، وحرص البعض على دعمه قائلاً: “أوجه اعتذاري لأسرة الشاب على تلك الصفعة التي ضربتها له وأنا أعلم أنه ولد صغير”.

وأكد محمد رمضان أن الشاب صغير السن؛ لأنه عندما سخر منه في المرة الأولى نزع الكاب من رأسه، وسأله عن اسمه، ثم تركه دون رد فعل منه، لكنه كرر الأمر للمرة الثانية لذا لم يتمالك أعصابه وهو ما دفعه للاعتذار الآن.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: سخرية صفعة محمد رمضان محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

محمد بن راشد يلتقي ملك البحرين في مقر إقامته في أبوظبي

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي “رعاه الله” اليوم ، أخاه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل مملكة البحرين الشقيقة في مقر إقامته في أبوظبي والذي يقوم بزيارة إلى الدولة.
وتبادل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وجلالة الملك حمد بن عيسى، الأحاديث الودية حول ما يجمع دولة الإمارات ومملكة البحرين من علاقات أخوية متينة وحرص مشترك على مواصلة ترسيخها لما فيه خير الشعبين الشقيقين.
كما تطرق اللقاء إلى ما تشهده علاقات التعاون بين البلدين من تقدم مستمر على جميع المستويات، وأهمية تعزيز العمل المشترك بما يخدم أولويات التنمية في البلدين، وذلك في إطار الروابط الأخوية والرؤية المشتركة نحو تحقيق المزيد من التقدم والازدهار.وام


مقالات مشابهة

  • محمد بن راشد.. الحلم والرؤية وأسرار القيادة الفذة
  • محمد بن راشد يلتقي ملك البحرين في مقر إقامته في أبوظبي
  • فنان شهير يُنقذ زينة من ورطة “بنات الباشا”
  • ضبط 358 قضية مخدرات في حملات أمنية مكثفة
  • قالوا له كخ.. خالد منتصر ينتقد قرار جامعة الأزهر بإيقاف صاحب فتوى جواز سرقة الكهرباء
  • صلاح يدخل «نادي المئة» مع منتخب مصر
  • محمد كنو يقدم اعتذاره بعد طرده في مواجهة الصين
  • بعد إيقافه للمرة الثانية.. من هو أستاذ الأزهر صاحب فتوى سرقة الكهرباء والغاز
  • وكيل أفريقية البرلمان : أداء مصرى مشرف لدبلوماسية العمل أمام "البريكس"
  • خاص| الأزهر توقف صاحب فتوى جواز سرقة الغاز والكهرباء لمدة 3 أشهر