شهد تصنيف رابطة محترفي التنس (إيه تي بي)، الإثنين، تغييرات في المراكز العشرة الأولى، بعد يومٍ على تتويج الإسباني، كارلوس ألكاراس، المصنف ثالثا ببطولة ويمبلدون الإنجليزية، ثالثة البطولات الأربع الكبرى، عقب تغلبه على النجم الصربي، نوفاك ديوكوفيتش.

وجاء التقدم الأبرز في تصنيف هذا الأسبوع الذي بقي الإيطالي يانيك سينر في صدارته، للأسترالي أليكس دي مينور (25 عاماً) الذي وصل إلى المركز السادس في أفضل تصنيف في مسيرته، وذلك عقب بلوغه ربع نهائي البطولة الإنجليزية.



وكان من الممكن أن يبلغ دي مينور دوراً متقدماً، لكنه انسحب قبل مواجهته مع ديوكوفيتش بسبب الإصابة.

وتراجع الروسي أندري روبليف، السادس سابقاً، إلى المركز الثامن، فيما تأخر النرويجي كاسبر رود مرتبةً واحدةً إلى المركز التاسع.

وقفز الإيطالي لورنتسو موزيتي، الذي وصل إلى نصف النهائي، 9 مراكز ليصل إلى المركز السادس عشر، فيما تقدم الأميركي، تايلور فريتز، والفرنسي، أوغو أومبير، مركزاً واحداً (11 و15 توالياً).

وفي تصنيف رابطة المحترفات (دبليو تي إيه)، صعدت التشيكية باربورا كرايتشيكوفا، الفائزة بلقب ويمبلدون بتغلبها، السبت، على الإيطالية جازمين باوليني، محرزةً ثاني ألقابها الكبرى، 22 مركزاً ووصلت إلى المركز العاشر.

وعادت كرايتشيكوفا إلى نادي العشر الأوليات، بعدما خرجت منه في منتصف كانون الثاني/ يناير.
وبقيت البولندية، إيغا شفوينتيك، في صدارة الترتيب، فيما صعدت باوليني إلى المركز الخامس كأفضل تصنيفٍ في مسيرتها، بعد وصولها إلى نهائي غراند سلام، ثانٍ على التوالي (الأوّل في رولان غاروس).

وغادرت التونسية أنس جابر قائمة المصنفات العشر الأوليات بحلولها في المركز السادس عشر.

وتراجعت جابر ستة مراكز لتتواجد في التصنيف السادس عشر عالميا، بعد خروجها من الدور الثالث لبطولة ويمبلدون للتنس ثالثة البطولات الكبرى.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية أنس جابر كرة المضرب أنس جابر كارلوس الكاراس رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة إلى المرکز

إقرأ أيضاً:

سميرة صدقي تفتح النار على محمد رمضان بتصريحات جريئة| سر كرهها للرجال والزواج

فتحت الفنانة سميرة صدقي النار على النجم محمد رمضان، مشيرة إلى أن أفلامه جعلت الشباب يتعلم البلطجة وتسبب في فساد أجيال بأكملها، وهذا ليس نجاحاً في حد ذاته، حيث قالت: "مش عاوزه أشتغل مع محمد رمضان وبحترمه إنما في شباب ماسكة سيوف وبيقطعوا في بعض بسبب تقليدهم ليه في أعماله وده مش نجاح هو كده بيبوظ الأجيال"، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج "تفاصيل". 

محمد رمضان حضن جريء وراء خلاف سميرة صدقي ومحيي إسماعيل.. خرج عن النص (ما القصة؟) سميرة صدقي: مش محتاجه راجل في حياتي "أجيب حد يتحكم في حياتي ليه؟!"

وأشارت سميرة صدقي، إلى أنها ليست بحاجة إلى رجل في حياتها، كونها شخصية عصامية ولا تحب أحد أن يتحكم في حياتها، حيث قالت: "أعمل إيه بالراجل.. اجيب حد يتحكم فيا.. أنا أُدير ولا أُدار وأنا اللي بمشي حياتي زي ما أنا عاوزه، ليه أجيب حد يتحكم فيا.. ويقولي أعملي ده ومتعمليش ده، أنا محتاجه الراجل في إيه!؟".

سميرة صدقي: مش هتجوز تاني بعد وفاة زوجي.. وعمري ما غضبت أو قولتوله طلقني

وأكدت سميرة صدقي، أنها ترفض الزواج مرة أخرى بعد وفاة زوجها، حيث كانت تعتبره بمثابة الأخ والأب والصديق لها، معقبة :"عمري ما أخدت شنطة هدومي وغضبت في بيت أبويا، وعمري ما قولتوله طلقني لأني بتعامل بطبيعتي معاه، والراجل أو الست أحيانا بيحطوا مسك على شخصيتهم وبعد الجواز يتفاجئوا بالشخصية التانية".

سميرة صدقي عن لقب نجمة الإغراء: علشان كنت برقص في أفلامي

كما تحدثت "صدقي"، عن لقب "نجمة الإغراء"، الذي كان يطلقه البعض عليها سابقاً في أعمالها، كونها كانت ترقص في أفلامها، معقبة "الإغراء عمره ما كان بالعند كان بتجسيد الكاميرا او نظرة العين وإحساس الممثل".

وأختتمت سميرة صدقي، حديثها قائلة :"نفسي أمثل مع كريم عبد العزيز وياسمين عبد العزيز ومنى زكي وأحمد حلمي".

مقالات مشابهة

  • محمود صبرى يحتل المركز السادس في رفع الأثقال بدورة الألعاب البارالمبية
  • هل خضعت تليغرام؟ تغييرات في سياسة المنصة بعد اعتقال مؤسسها
  • محافظ أسيوط يوزع 44 ماكينة خياطة وأتواب قماش على الوحدات المحلية بالمراكزلتدريب الفتيات والسيدات المعيلات 
  • الطريق إلى بطولة مبادلة أبوظبي المفتوحة يعود لإلهام جيل جديد من أبطال المستقبل
  • فيما سونيون النفطية لا تزال تحترق بالبحر الأحمر.. مشرف حوثي يتسبب بكارثة وشيكة لسفينة غاز في ميناء الحديدة
  • فيما لايزال التوتر قائماً بين ’’مصر والاحتلال’’ يأتي رد مصري جديد اليوم وهذه هي التفاصيل
  • البرهان في بكين ويطلب تصنيف الدعم السريع مجموعة إرهابية
  • سميرة صدقي تفتح النار على محمد رمضان بتصريحات جريئة| سر كرهها للرجال والزواج
  • بالأسماء.. حركة تغييرات واسعة لقيادات وزارة الصحة
  • شارابوفا تتصدر قائمة المرشحين لدخول “قاعة مشاهير التنس”