بوابة الوفد:
2024-08-24@20:20:07 GMT

لعشاق الأناقة .. 5 حيل لتنسيق ملابس الصيف

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

عشاق الأناقة .. تنقسم الفتيات من حول العالم إلى فريقين، أحدهما من عشاق الملابس الصيفية والآخر الذين يفضّلون ملابس الخريف الخارجية والطبقات في الشتاء.

ولعشاق الملابس بشكل عام نقدم لكِ طريقة ذكية لدمج أسلوبي كلا الموسمين من خلال اعتماد طرق المشاهير في تنسيق الملابس.

عشاق الأناقة 

عشاق الأناقة 1. الفساتين والأحذية الرياضية

 

أكملن عدد من المشاهير مثل غوينيث بالترو وهيلي بيبر وإميلي راتاجكوفسكي بأحذية رياضية، بدلاً من الكعب أو الصندل المتوقع.

ويمكن تطبيق هذه الطريقة في الخريف أيضاً، من خلال فساتين بأكمام طويلة.

 

2. التصميم أحادي اللون 

عشاق الأناقة 

كان التصميم أحادي اللون، حتى مع المطبوعات الصاخبة، من أبرز سمات الصيف، وفق ما فعلت مراراً الأختان كيندال وكايلي جينر، وأيضاً ريهانا، من دون إغفال تنسيق المجوهرات والإكسسوارات حتى مع اللون الأساسي.

 

3. القمصان العلوية القصيرة  Crop Top

 

عشاق الأناقة .. أصبحت القمصان القصيرة رائجة هذا الصيف، فبالنظر إلى درجات الحرارة المرتفعة، اختارت نجمات مثل مايلي سايروس وجيجي حديد وهايلي بيبر إظهار بشرتهن، ويمكن القطعة الكاشفة للبطن أن تصبح أكثر روعةً، خاصة عند تنسيقها مع قماش الجينز عالي الخصر.

4. السترات الخفيفة

عشاق الأناقة 

السترة الخفيفة عادت لتصبح الاتجاه الأكثر شيوعًا في الصيف. وهي إطلالة اختارتها نجمات من أمثال دوا ليبا وبيلا حديد في مناسبات متعددة.

5.الجينز

عشاق الأناقة 

لقد عادت فترة الستينيات بقوة هذا الصيف، ويعتبر الجينز عنصراً أساسياً كلاسيكياً من العقد الذي سيستمر بالتأكيد في الخريف أيضاً.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: درجات الحرارة ملابس حول العالم الشتاء آسيا دوا ليبا

إقرأ أيضاً:

«الأرصاد» تعلن توقعات فصل الخريف وموعد انتهاء الصيف 2024

منذ بدء فصل الصيف 2024، وشهدت كافة الأنحاء موجات شديدة الحرارة على فترات متقطعة، وارتفاع في نسبة الرطوبة بشكل ملحوظ أدى لزيادة الشعور بارتفاع درجات الحرارة، وبالرغم من عودة درجات الحرارة إلى المعدلات الطبيعية في الفترة الحالية، إلا أنه يرغب الكثيرين في معرفة موعد انتهاء فصل الصيف 2024، استعدادا لاستقبال فصل الخريف الذي يتميز النصف الأول منه بسمات فصل الصيف والنصف الثاني منه بسمات فصل الشتاء.

موعد انتهاء فصل الصيف 2024

قالت الدكتورة منار غان، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية لـ «الوطن»، أن موعد انتهاء فصل الصيف 2024 يكون يوم 21 سبتمبر المقبل، ليبدأ فصل الخريف يوم 22 سبتمبر، وعن حالة الطقس المتوقعة حتى انتهاء فصل الصيف أكدت أن درجات الحرارة تكون حول المعدلات الطبيعية، فبالرغم من أن صيف هذا العام سجل درجات حرارة أعلى من السنوات الماضية بقيمة درجتين تقريبا، إلا أنه من الممكن أن نشهد ارتفاعات ملحوظة أيضا على فترات متقطعة.

وأضافت غانم أن صيف هذا العام شهدنا به ظاهرة غريبة لم تحدث منذ سنوات، وهي زيادة مدة الموجات شديدة الحرارة، فبعد أن كانت تلك الموجات تستمر مدة يومين أو 3 أيام فقط السنوات الماضية، وجدنا هذا العام أن أيام تلك الموجات ازدادت بشكل ملحوظ، لنجد أن الموجات شديدة الحرارة كانت مستمرة معنا لفترات طويلة على مدار فصل الصيف.

توقعات فصل الخريف 2024

وأشارت غانم إلى أن ما يفصلنا عن فصل الخريف 2024 ما يقرب من شهر، ويتميز فصل الخريف بأنه فصل انتقالي، يتخذ من سمات الفصول القبلية والبعدية، فنجد النصف الأول من فصل الخريف به سمات فصل الصيف من ارتفاع درجات الحرارة، والنصف الثاني من فصل الشتاء نجد سمات فصل الشتاء من الاعتدال في الأحوال الجوية، كما أنه من أهم وأبرز الفصول على مدار العام، نظرا لاعتدال درجات الحرارة به، لافتة إلى أنه موسم الأمطار والسيول في جمهورية مصر العربية وتحديدا في محافظات دنوب الصعيد.

مقالات مشابهة

  • موعد انتهاء فصل الصيف فلكيا.. الخريف على الأبواب
  • فصل الخريف: فصل الانتقال والتغيرات الطقسية
  • مسنة تركية تعيش في عالم وردي!
  • فصل الخريف: لوحة الطبيعة المتجددة
  • سحر الخريف: فصل الجمال والاعتدال
  • فضل الخريف وأثره في حياتنا
  • موعد انتهاء فصل الصيف وبدء الخريف رسميا
  • «الأرصاد» تعلن توقعات فصل الخريف وموعد انتهاء الصيف 2024
  • قبل الجامعة.. قطع ملابس تناسب الطلاب «ركز على الألوان الهادئة»
  • الخريف على الأبواب.. متى ينتهي الصيف في مصر؟