أكد فاروق جعفر نجم منتخب مصر السابق، أن الزمالك يعاني من عدم ثبات التشكيل في مباريات الدوري المصري، وهناك لاعبين لا تشارك في مركزها الأصلي مثل سيد نيمار، مشيرًا إلى أنه لا يجب الدفع بأكثر من ثلاث لاعبين صغار في التشكيلة الأساسية مع وجود عناصر الخبرة.

 

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "الزمالك يحتاج لجهاز فني جديد في الموسم المقبل، والمدرب كان يقف في الملعب مثل المشجع، ولابد أن يفكر مسئولو النادي جيدًا في هذا الأمر، وأرى أن الزمالك يسير في الطريق الخاطئ".

 

وأضاف: "من الممكن أن يكون جوميز مدير فني جيد ولكن ليس مع الزمالك، أنا زمالكاوي قلبا وقالبًا ولعبت داخل النادي ودربت الفريق، وأرى أن الأفضل الاستعانة بمدير فني جديد".

 

وواصل: "المفروض أن يكون مدرب الزمالك يمتلك الشخصية القوية، وهناك (ولاد النادي) ممكن يحققوا نفس النتائج التي يحققها جوميز حاليًا، النادي الأبيض يحتاج لشخصية آخرى قادرة على التعامل مع اجواء وضغوط النادي، وبناء فريق جيد قادر على المنافسة على الألقاب".

 

وزاد: "اقول لمجلس الإدارة أن أبناء النادي أفضل من جوميز الذي يقف على الخط دون وجود بصمة حقيقية، والنتائج التي حققها ممكن أي مدرب من ابناء النادي يحققها، وهناك لاعبين تم التعاقد معهم في يناير الماضي وجالسين على مقاعد البدلاء، الزمالك نادي بطل ومن الصعب أن ينافس على مركز متأخر في الدوري".

 

وأكمل: "الأهلي لديه صف ثاني وثالث، وهناك ثبات كامل في صفوف الفريق، ولا يدخل أي لاعب على التشكيل إلا الجاهز، ومدربه يطبق التدوير بشكل جيد".

 

وأكد: "لا أصدق أن الزمالك بدأ لقاء البلدية بهذا العدد من الناشئين فيما يتواجد 5 آخرين على الدكة وهم المفترض أن يكونوا في التشكيلة الأساسية".

 

وطالب جعفر بضرورة معالجة الأخطاء من جانب مجلس الإدارة مع ضرورة اختيار لجنة كرة لانتقاء اللاعبين المميزين لأن الزمالك يحتاج صفقات قوية، مبديًا غضبه من الطريقة التي يدار بها الفريق الأبيض حاليًا، وتصريحات جوزيه جوميز غير جيدة، وأولاد النادي هم الأحق حاليا بقيادة الفريق.

وشدد على أن جوميز لم يقنعه فنيًا حتى الآن رغم تحقيق لقب الكونفدرالية، وأتمنى أن يعود الزمالك لسابق عهده، وأن يشاهد أفكار فنية جيدة داخل الملعب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فاروق جعفر الزمالك جوزيه جوميز مباراة الزمالك وبلدية المحلة الدوري المصري أن الزمالک

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك ينهي الجدل حول مستقبل زيزو عبر بيان رسمي

أصدر مجلس إدارة الزمالك، بيانًا رسميًا لحسم الجدل الدائر حول مستقبل أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم.

بيان الزمالك بشأن مستقبل زيزو

جاء في بيان الزمالك، ما يلي: “يدرك مجلس إدارة نادي الزمالك تمامًا واجبه تجاه النادي وجماهيره العظيمة، وهو ما يحتم عليه المحافظة على القوام الأساسي ونجوم الفريق الأول لكرة القدم، بالإضافة إلى تقديم مزيد من الدعم له بما يحقق طموحاتنا في بناء فريق قوي والوصول إلى منصات التتويج فى كل البطولات”.

ويثمن المجلس مشاعر ورغبة الكابتن أحمد مصطفى "زيزو" في الاستمرار مع الفريق،والتى توافقت مع توجه الإدارة ومطالب الجماهير في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق.

بيان من إدارة نادي الزمالك بخصوص استمرار لاعبنا أحمد مصطفى زيزو.
#Zamalek⁩ | ⁦#MostTitledIn20C⁩ | ⁧#الزمالك_أولًا pic.twitter.com/0y43CV5lLy

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) August 29، 2024

وفي هذا السياق؛ يلزم التوضيح أن النادي تلقى عرضًا لانتقال اللاعب بشكل نهائي، وتمت دراسته والتفاوض بشأنه بكل شفافية بالاشتراك مع اللاعب فى إطار من الاحترافية والاحترام المتبادل والموازنة بين كافة الاعتبارات وفي مقدمتها الحفاظ على قوة الفريق فضلًا عن مراعاة رغبة اللاعب وكذلك العوائد المالية والفنية للعرض، وبعد تقييم شامل ومدروس ثبت أن  الإبقاء على اللاعب هو الاختيار الأنسب.

شاهد.. محمد عبدالمنعم يوجه رسالة لجماهير نيس الفرنسي عاجل.. محمد صلاح يكشف السر وراء احتفال القوس والسهم

وتؤكد إدارة النادي بشكل حاسم  وقاطع ودون  مواربه استمرار التفاوض مع اللاعب من أجل تمديد عقده بما يليق به ويحافظ على مصالح كل الأطراف، لا سيما وأن "زيزو" من العناصر الأساسية بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وفي نهاية البيان، أشار مجلس الزمالك: "نتطلع إلى تكاتف ووحدة الجميع من محبى النادى لاستعادة مكانته التي تليق به".

مقالات مشابهة

  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك في مباراة سبورتنج الودية.. موقف زيزو
  • عاجل.. المصري يرفض عرض الزمالك لضم صلاح محسن
  • فرمان جديد من جوميز بخصوص "الونش" وعبدالشافي
  • فرمان من جوميز بشأن ثنائي الزمالك
  • تفاصيل جلسة جوميز وعبد الواحد السيد في مران الزمالك اليوم
  • سبب جلسة عبدالواحد مع جوميز في الزمالك
  • جوميز يجري تعديلات على ترتيب مباريات الزمالك الودية استعدادًا للموسم الجديد
  • عاجل.. الزمالك ينهي الجدل حول مستقبل زيزو عبر بيان رسمي
  • فقره خططيه للاعبى الزمالك على هامش المران
  • جوميز يعترض على صفقة الزمالك الجديدة.. ويطلب ضم هذا اللاعب.. عاجل