بوابة الوفد:
2024-08-31@16:55:08 GMT

نانسي عجرم تخطف الأنظار بحفلها في الأردن

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

شاركت النجمة نانسي عجرم متابعيها على تطبيق تبادل الصور والفيدوهات انستجرام صورًا رائعة من حفلها في الأردن ولفتت الأنظار بفستانها الناعم.

نانسي عجرم

وتألقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بفتان ناعم نأسود اللون، تميّز بقصّة مجسّمة بالكامل تبرز رشاقتها مع فُتحة عالية عند الساق مع قبة عالية مرصّعة بحبيبات الستراس ويتدلّى من فوقه كام تزينت أطرافه بالحبيبات نفسها.

 

 

 

وجاء فستان نانسي عجرم من توقيع المصمّم ريمون فيليب، ويبلغ سعره حوالي 80 ألف دولار، ونسّقته نانسي بلمسات ناعمة من الإكسسوارات الفضية الأنيقة.

 

نانسي عجرم

واختارت نانسي عجرم كعادتها مكياجاً ناعماً يرتكز على الألوان الترابية، وتركت شعرها الناعم ينسدل على كتفيها.

ظهرت الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو متداول على السوشيال ميديا، وهي تداعب أحد الحضور بحفلها في البحر الميت بالأردن، التي أحيته ليلة الجمعة.

 

وظهرت نانسي عجرم في الفيديو، تضحك لأحد الحضور خلال فاصل بين أغنيتين، وداعبته قائلة: بكرا.

 

 

 

حفل نانسي عجرم في الأردن 

أحيت الفنانة نانسي عجرم، حفلاً غنائيا ساهرًا لها ليلة الجمعة، في البحر الميت بالأردن، بحضور جماهيري كبير، ضمن سلسلة حفلات موسم الصيف. 

 

تألقت نانسي عجرم، خلال الحفل، بفستان اسود طويل ومفتوح من الأمام، وقدمت باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة من أبرزها: (بدنا نولع الجو، عم بتعلق فيك، آه ونص) وغيرها من الأغاني. 

 

 

 

أحدث أغاني نانسي عجرم 

كانت طرحت الفنانة نانسي عجرم، أحدث أغانيها، بعنوان "من نظرة" على يوتيوب وجميع المنصات الموسيقية.

 

 

 

من جهة أخرى، حلت الفنانة نانسي عجرم، ضيفة على برنامج carpool karaoke بالعربي، وتحدثت عن أعمالها الفنية وحياتها الخاصة. 

 

ووجه لها المذيع سؤالا عن فنانة أو فنان تريد أن تهدي له وردة صفراء، فأجابت نانسي عجرم بأنه الفنان عمرو دياب، مؤكدة أنها معجبة بأغانيه وشغله ونجاحاته. 

 

 

 

حفل نانسي عجرم في لبنان

ومن المتوقع أن تحيي الفنانة نانسي عجرم حفلا غنائيا في لبنان يوم 26 يوليو الجاري، ضمن فعاليات مهرجان بيبلوس الدولي ، ومن المقرر أن تقدم باقة من أجمل أغانيها المميزة.

 

 

 

أغاني نانسي عجرم

وطرحت المطربة اللبنانية نانسي عجرم أغنيتها الجديدة تيجي ننبسط، في أول أغسطس 2023، وذلك من خلال صفحتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نانسي عجرم النجمة نانسي عجرم اللبنانية نانسي عجرم لبنان الفن إنستجرام عمرو دياب النجمة اللبنانية نانسي عجرم طرحت المطربة الفنانة نانسي عجرم جماهير صور الفنانة نانسی عجرم

إقرأ أيضاً:

مركز صباح الأحمد للموهبة: باقة جديدة لدعم الابتكارات وتسجيل براءات الاختراع للكويتيين

أعلن مركز صباح الأحمد للموهبة والابداع أحد مراكز مؤسسة الكويت للتقدم العلمي اليوم السبت إطلاق باقة جديدة لدعم الابتكارات وتسجيل براءات الاختراع للمبتكرين والمخترعين الكويتيين أصحاب الأفكار العلمية في الأسواق المحلية والعالمية.

وأكد المدير العام للمركز ندا الديحاني في بيان ان الباقة الجديدة التي تأتي في ضوء رؤية مؤسسة الكويت للتقدم العلمي وتماشيا مع رؤية الكويت 2035 تدعم المبتكرين وتعطي أولوية للشباب من أصحاب الفئة العمرية بين 16 و35 عاما.

وأعرب عن حرص المركز على مواكبة تطورات دعم الابتكارات وتسجيل براءات الاختراع بالتعاون مع كبريات المؤسسات القانونية والارشادية الإقليمية والعالمية انطلاقا من رسالته والتزامه الراسخ بدعم أصحاب الابتكارات والاختراعات وتسجيلها وتوثيقها محليا وإقليميا وعالميا.

وقال إن المركز يسعى كذلك إلى تعزيز البيئة التقنية وتحقيق التقدم المنشود في رأس المال البشري ورعاية المبتكرين المتميزين من أبناء الكويت وصقل طاقاتهم واستثمار قدراتهم بالشكل الأمثل وتقديم الدعم لهم وتوجيه مواهبهم نحو بناء الوطن وتمكينهم من تحويل افكارهم إلى خدمات ومنتجات تفيد القطاعات العلمية التي يتبناها المركز.

وبين أن الدليل الجديد الخاص بالباقة الخاصة بدعم الابتكار (دليل رحلة المبتكر) يعنى بتقديم الأفكار إلى اللجنة الفنية المختصة التي تتولى دراسة الفكرة وإبداء الرأي الفني حيالها وقبولها من عدمه.

وأوضح أن الشروط الأساسية الواجب توافرها لتسجيل براءات الاختراع الجديدة تشمل ثلاثة معايير رئيسية أولها أن تكون الفكرة قابلة للحصول على براءة اختراع وتتضمن رسومات أولية ومنهجية علمية واضحة. وقال إنه ثانيا أن تتمتع الفكرة بالقيمة المضافة وأن تكون مفيدة ذات منفعة واضحة وحديثة وثالثا أن يكون الاختراع قابلا للتطبيق الصناعي من خلال ممارسة علمية مدروسة وجدوى أولية.

وبين ان هذه المعايير تهدف إلى ضمان أن تكون الأفكار والاختراعات ذات قيمة حقيقية وقابلة للتطبيق العملي ولها تأثير إيجابي ومميز.

وذكر أن القطاعات المستهدفة وأولوية تسجيل الأفكار كبراءات اختراع هي في قطاعات التعليم والصحة والمياه والأمن الغذائي والطاقة المتجددة والتحول الرقمي.

ولفت الديحاني إلى أهم خدمات الابتكار في مساراته الثلاثة الجديدة التي تتمثل في (مسار الأفكار) الذي يتمثل في الدعم المقدم في مرحلة إنشاء الأفكار وورش التوعية للأفراد والشركات والزيارات الميدانية واستضافة الجهات المتخصصة العالمية ودعم جميع مراحل تسجيل براءات الاختراع في الاسواق المحلية والاقليمية والعالمية بحد أقصى يصل إلى 3500 دينار كويتي.

وقال ان المسار الثاني يتعلق بمرحلة (التطوير والتسريع) التي تتمثل بالتحاق واحتضان المبتكرين في برامج التطوير العلمية والأكاديمية موضحا أن هذا المسار يدعم أيضا تصنيع النماذج الأولية من خلال الجهات المختصة المحلية والإقليمية والعالمية بحد اقصى 2000 دينار كويتي.

وأشار إلى ان هذا المسار يقدم دعم دراسات الجدوى الأولية بقيمة أقصاها 500 دينار من خلال الشركات المختصة في هذا المجال.

وأوضح ان المسار الثالث (مسار التسويق) وهو عبارة عن الدعم المقدم في مرحلة دخول السوق يتمثل في المشاركة بالمعارض الخارجية المتخصصة للنماذج الجاهزة للتسويق بحد أقصى معرضان لكل مبتكر أو مخترع وتوجيه المبتكر أو المخترع إلى أفضل وسائل التمويل والاستثمار المتاحة وتوفير الاستشارات القانونية للمبتكر أو المخترع.

ودعا الديحاني إلى زيارة الموقع الالكتروني لمركز صباح الاحمد للموهبة والابداع لمعرفة المزيد عن دليل رحلة المبتكر.

المصدر كونا الوسومالابتكارات براءة اختراع صباح الأحمد للموهبة

مقالات مشابهة

  • شيرين تتعرض لموقف جديد بعد أزمة حذف أغانيها.. ما القصة؟
  • مركز صباح الأحمد للموهبة: باقة جديدة لدعم الابتكارات وتسجيل براءات الاختراع للكويتيين
  • على أنغام "ماتيجي أعدي عليكي".. ليلى علوي تخطف الأنظار بإطلالة شبابية فوشيا (فيديو)
  • نيكول كيدمان تخطف الأنظار بإطلالة بيج في مهرجان فينيسيا
  • نسرين طافش تخطف الأنظار من رحلتها فى موناكو بجانب سيارة لامبورجيني
  • فرقة موسيقية تحذر ترامب من استخدام أغانيها
  • تصاريح باقة من القيادات النسائية في هيئة كهرباء ومياه دبي بمناسبة يوم المرأة الإماراتية 2024
  • طفلة تخطف قلب سبالينكا
  • نوال الزغبي مطلوبة على السوشيال بسبب أسماء جلال
  • أحدث ظهور لـ محمد عبده.. هل أثر السرطان على شكله