انتقد محمد صلاح ، نجم الزمالك الأسبق، بعد المستوى الذي قدمه الفارس الأبيض أمام بلدية المحلة في المباراة التي جرت مساء اليوم بالدوري المصري.

 

وقال محمد صلاح خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد  »، إن الزمالك ظهر بشكل متواضع أمام بلدية المحلة، وكاد أن يفقد نقاط اللقاء.

 

وتابع محمد صلاح :" كان من الوارد خسارة الزمالك بهدفين أو ثلاثة أمام بلدية المحلة لولا التوفيق وتألق محمد صبحي، وبلدية المحلة كان أفضل من الزمالك في مواجهة اليوم".

 

وأضاف:" الزمالك ليس حقلا للتجارب حتى يشارك جمال هذا الكم من الناشئين في مباراة اليوم، و المباريات الحالية في الزمالك تمثل فرصة ذهبية لناشئي النادي".

 

وأردف:" جميع ناشئي الزمالك كانوا سيئين في لقاء بلدية المحلة باستثناء أحمد مجدي، ومن لم يستغل هذه الفرصة فسوف يجد نفسه خارج النادي".

 

وشدد قائلا :" الزمالك يجب أن ينهي الدوري وهو في المركز الثالث لأنه اسم كبير ، وجوميز السبب في تواضع مستوى الفريق ويجب أن يتم محاسبته بداية من لقاء الأهلي في كأس السوبر الأفريقي".

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح تعادل الزمالك جوميز مباراة الزمالك وبلدية المحلة الدوري الممتاز أمام بلدیة المحلة محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

الزمالك نادي كبير على مستوى العالم.. مدرب منتخب إسبانيا يعلق على مفاوضات راموس (خاص)

 


علق دافيد جوردو مدرب مساعد منتخب إسبانيا الأولمبي السابق، ومدرب منتخب إسبانيا تحت 16 سنة الحالي على ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية بشأن دخول مسؤولي الزمالك في مفاوضات مع سيرجو راموس قائد ريال مدريد السابق.

تصريحات مدرب منتخب إسبانيا

وقال دافيد جوردو مدرب منتخب إسبانيا تحت 16 عام في تصريحات خاصة لموقع الفجر الرياضي تعليقًا على أنباء مفاوضات الزمالك مع مدافع ريال مدريد السابق: "أنا متفاجئ جدًا من راموس".

وأكمل دافيد جوردو تصريحاته موضحًا: "سيرجو راموس يريد مواصلة المنافسة والزمالك نادي كبير على مستوى العالم".  

ترتيب منتخب مصر عقب الفوز على كاب فيردي موعد مباراة منتخب مصر القادمة بعد الفوز على كاب فيردي

واختتم مدرب شباب المنتخب الإسباني حديثه بالقول: "أرى الأمر معقدًا فيما يتعلق بانتقال راموس إلى الزمالك، لكن لماذا لا يمكنكم الحلم بسيرجيو راموس لاعبًا في مصر".  

وفي سياق آخر أعلن نادي الزمالك عن وصول البطاقة الدولية للمهاجم الدولي الجابوني أرون بوبيندزا خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان نادي الزمالك قد أرسل تذاكر الطيران إلى اللاعب تمهيدًا لحضوره إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

من الجدير بالذكر أن الزمالك كان قد أعلن رسميًا التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم وكذلك ضم المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة.
 

مقالات مشابهة

  • الزمالك نادي كبير على مستوى العالم.. مدرب منتخب إسبانيا يعلق على مفاوضات راموس (خاص)
  • محمد صلاح يقود الهجوم.. تشكيل منتخب مصر الرسمي أمام كاب فيردي
  • نشرة منتصف اليوم.. تطورات مستقبل صلاح وأنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة.. "الفجر الرياضي" يكشف موقع بوبينزا من الزمالك والريال يفقد نجمه
  • تدريبات قوية لحراس الزمالك استعدادًا للكونفدرالية الإفريقية
  • منتخب إندونيسيا بعد التعادل مع السعودية: نكون الحصان الأسود في تصفيات المونديال
  • حساب البريميرليج يدعم محمد صلاح قبل مباراة مصر ضد الرأس الأخضر «فيديو»
  • تدريبات قوية لحراس المرمى في مران الزمالك
  • محمد صلاح على رأس تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام كاب فيردي
  • شباب الزمالك يفوز على منتخب أندية غزة وديًا
  • المقاولون 2007 يفوز على الاتصالات وديا