يحتفل اليوم المنتج مصطفى الغزولى بحفل زفافه على الفنانة بتول الحداد، بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وسط حضور عدد من نجوم الوسط الفني والغنائي.

وكان من أبرز النجوم الذين حرصوا على مشاركة مصطفى الغزولى والفنانة بتول الحداد فرحتهما «أمير كرارة، دينا فؤاد، مي عز الدين، رياض الخولي، صبري فواز، محمود عبد المغني، محمد مهران، كريم عفيفي، المطرب هيثم شاكر، وآخرين.

خطوبة بتول حداد

وكانت الفنانة بتول حداد قد أعلنت عن خطوبتها من المنتج مصطفى الغزولي في شهر مايو الماضي.

ونشرت مقطع فيديو آنذاك عبر حسابها بتطبيق إنستجرام، وعلقت عليه قائلة: «أخيرًا عملناها، وانهالت التعليقات من متابعي بتول الحداد لتهنئتها بخطبتها، من خلال الفيديو الذي نشرته».

آخر أعمال بتول الحداد

تألقت في مارثون رمضان 2024 من خلال مسلسل صلة رحم بطولة الفنان إياد نصار وحقق العمل نجاح فني وجماهيري كبير.

مسلسل صلة رحم شارك في بطولته إلى جانب الفنان إياد نصار كل من وأسماء أبو اليزيد، وشارك فيه أيضًا كل من محمد جمعة، سلوى محمد علي، عابد عناني، بتول الحداد، صفاء جلال، وتأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي.

اقرأ أيضاًنور النبوي يجري جلسات عمل لفيلم «الحريفة 2»

لم يخرج للنور منذ 30 عاما.. قصة فيلم «المتمرد» كتبه وحيد حامد لـ عمرو دياب

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة الجوف يستقبل المواطنين خلال جلسته الأسبوعية

المناطق-واس

استقبلَ صاحبُ السموِّ الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، بقصر سموه في مدينة سكاكا مساء اليوم، جموعَ المواطنين ومشايخ ومعرِّفي القبائل بالمنطقة.

كما استقبلَ سموُّه أصحابَ الفضيلة رؤساء المحاكم والقضاة ومسؤولي القطاعات الحكومية من مدنيين وعسكريين، الذين قدموا للسلام على سموِّه في الجلسة الدورية التي يقيمها للمواطنين.

أخبار قد تهمك المركز الوطني للأرصاد: أمطار غزيرة على المدينة المنورة ومحافظتي المهد ووادي الفرع 26 أغسطس 2024 - 11:30 مساءً تعليق الدراسة الحضورية غداً بمدارس مكاتب تعليم محافظات صامطة والطوال وفيفا 26 أغسطس 2024 - 11:23 مساءً

وفي بداية الجلسة رحَّب سموُّ أمير منطقة الجوف بالجميع مستعرضاً في حديثه للمواطنين العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات التنموية والخدمية.

واستمع سمو أمير المنطقة إلى مداخلات الحضور، مؤكداً العمل وفق رؤى وتطلعات القيادة الرشيدة -أيدها الله- التي لا تألوا جهداً في خدمة مواطني هذا الوطن الغالي.

ونوه الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز بالدعم غير المحدود من القيادة الرشيدة للمنطقة ومحافظاتها ومراكزها، وما تحظى به من مشروعات تنموية تصب في صالح المواطنين أسوةً بغيرها من مناطق المملكة.

وفي ختام الجلسة سأل سموُّه اللهَ تعالى أن يديم على بلادنا أمنَها وعزَّها وازدهارَها في ظل قيادة خادمِ الحرمينِ الشريفينِ وسموِّ وليِّ عهدِه الأمينِ حفظَهما الله.

ثم تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 26 أغسطس 2024 - 11:39 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد26 أغسطس 2024 - 10:02 مساءً“الموارد البشرية” تشارك في فعاليات يوم السعودية الرقمية في منطقة عسير أبرز المواد26 أغسطس 2024 - 9:52 مساءًإنقاذ شخصين تعطلت مركبتهما بالربع الخالي أبرز المواد26 أغسطس 2024 - 9:42 مساءًالصحفيون في جولة للتجهيزات النهائية لمعرض سعودي فاشون آند تكس بالرياض أبرز المواد26 أغسطس 2024 - 9:36 مساءًأمير عسير يرعى انطلاق فعاليات يوم السعودية الرقمية بالمدينة الجامعية في الفرعاء أبرز المواد26 أغسطس 2024 - 9:25 مساءً“الغطاء النباتي” يبحث تحسين مؤشرات رصد تدهور الأراضي في ورشة عمل بالتعاون مع الأمم المتحدة26 أغسطس 2024 - 10:02 مساءً“الموارد البشرية” تشارك في فعاليات يوم السعودية الرقمية في منطقة عسير26 أغسطس 2024 - 9:52 مساءًإنقاذ شخصين تعطلت مركبتهما بالربع الخالي26 أغسطس 2024 - 9:42 مساءًالصحفيون في جولة للتجهيزات النهائية لمعرض سعودي فاشون آند تكس بالرياض26 أغسطس 2024 - 9:36 مساءًأمير عسير يرعى انطلاق فعاليات يوم السعودية الرقمية بالمدينة الجامعية في الفرعاء26 أغسطس 2024 - 9:25 مساءً“الغطاء النباتي” يبحث تحسين مؤشرات رصد تدهور الأراضي في ورشة عمل بالتعاون مع الأمم المتحدة المركز الوطني للأرصاد: أمطار غزيرة على المدينة المنورة ومحافظتي المهد ووادي الفرع المركز الوطني للأرصاد: أمطار غزيرة على المدينة المنورة ومحافظتي المهد ووادي الفرع تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة الجوف يستقبل المواطنين خلال جلسته الأسبوعية
  • دنيا عبد العزيز تُشيد بمسلسل عمر أفندي وأداء أحمد حاتم..ماذا قالت ؟
  • بسبب حكيم باشا.. مصطفى شعبان يتصدر التريند
  • ملك قورة أميرة ديزني بشعاع الشمس (صور)
  • تعرض الفنان محمد القس للضرب من منتج مسلسل "برغم القانون"
  • سر توقف تصوير مسلسل "برغم القانون" (تفاصيل)
  • عصام الحضري وفتح الله أبرز الحاضرين لمؤتمر بث الدوري المصري في أوروبا
  • مايان السيد مطلوبة على مواقع التواصل.. تستمتع بإجازتها في إيطاليا
  • صلاح عبدالله يكشف كواليس تصوير مسلسل «تيتا زوزو» مع إسعاد يونس (صور)
  • مصطفى قمر يشوق جمهوره لأحدث حفلاته في الساحل الشمالي