صدى البلد:
2024-07-06@04:59:28 GMT

مأساة عم عز من جحود أبنائه: طردوني من البيت

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

استضافت الإعلامية نهال طايل، خلال حلقة اليوم من برنامج "تفاصيل" والمذاع عبر قناة صدى البلد، أب يعاني من جحود أبنائه الذين طردوه من البيت في واقعة مؤثرة.

وقال الحاج عز الدين خلال حواره بالبرنامج،:" أي أب أو رجل يكبر في السن يحتاج لزوجته وأولاده فطبيعي في هذا السن أن أكون في احتياج لأولادي، مضيفا:" حكايتي ابتدت لما نسيبي توفي ونزلت القاهرة وتركت شغلي في سفاجا حيث كنت أعمل في السياحة، متابعا:" زوجتي كانت رافضة أن نترك القاهرة ونعود لسفاجا".

وأضاف "عندي 3 أولاد وبنت وأولادي مش بيساعدوني والظروف كانت صعبة، لذلك اقترحت زوجتي أن ننفصل وتطلق حتي تحصل علي معاش زوجها ليساعدنا علي الظروف الميعشية"..

وتابع:"انفصلت عن زوجتي وذهبت للمعيشة مع أبني وشوفت الذل عنده مكنش بيساعدني في دخول الحمام حتي وكنت بصرف علي نفسي من معاشي، ليعقب باكيا:" طردوني من البيت".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: برنامج تفاصيل صدى البلد السياحة توك شو

إقرأ أيضاً:

كاظم الساهر: لجأت للأطباء للعلاج من الاكتئاب.. وألقب زوجتي بـ«القديسة»

قال الفنان كاظم الساهر، إنه تعرض للعديد من الشدائد والمواقف الصعبة في حياته، ولكنه كان دومًا قادرًا على تجاوز تلك الصعاب، ولكنه لم يتمكن من تجاوز فترة انتشار فيروس كورونا، والتى أدت إلى إصابته بالاكتئاب، ما جعله يلجأ لبعض الأطباء النفسيين والمتخصصين من أجل مساعدته وإنقاذه من تلك المحنة، حتى انتصر عليها مع إيمانه بالله.

كاظم الساهر يكشف سبب بكاءه

وأضاف كاظم الساهر، خلال تصريحات تلفزيونية، أن الفترة الأخيرة أصبحت دموعه قريبة للغاية ولا يتمالكها، وكانت آخر مرة بكى خلالها منذ ساعات والتى بكي خلالها بمفرده، لافتًا إلى أنه قدم أغنية من قال لا يبكي الرجال، ليعبر عن فئة كبيرة منهم الذين يمتلكون «دمعة قريبة»، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا منذ طرحها فى الأشهر الماضية.

كاظم الساهر: ألقب زوجتى بـ«القديسة»

وأشار إلى أن أم أولاده هي الحب الحقيقي ورمز الاخلاص والوفاء فى حياته لآخر لحظة في صداقتها ودعواتها وحبها، لافتًا إلى أنه يطلق عليها فى المنزل «القديسة»، موضحًا أن أمه هى كل شيء بالنسبة له.

وكان آخر أعمال كاظم الساهر في التلحين من خلال أغنية ناويت أعانده للمطربة التونسية لطيفة، ضمن ألبومها الجديد مفيش ممنوع، والتي تواصل طرحه في الأيام الحالية، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

مقالات مشابهة

  • عملية شفط دهون تُنهي حياة مواطنة سعودية بمصر
  • رئيس وزراء بريطانيا.. «كير ستارمر» ملحد يربي أبنائه على اليهودية
  • ضبط طرفي مشاجرة بالأسلحة النارية في أسيوط
  • تفاصيل حادث دار مصر.. أجنبية أعتدت على سكان الكمبوند
  • ياسين بونو في أحدث ظهور له برفقة أبنائه
  • «القاهرة الإخبارية»: ملف الهجرة على أجندة المحافظين والعمال في الانتخابات البريطانية
  • كاظم الساهر: لجأت للأطباء للعلاج من الاكتئاب.. وألقب زوجتي بـ«القديسة»
  • «حياة كريمة» تتكفل بتجهيز ابنة بائع بطاطا بعد وفاة نجله الأكبر
  • محمد احمد فؤاد امين الخبير العقاري يحتفل بعيد زواجه التاسع وبتلك المناسبة يكتب لزوجته
  • «تقدم»: اجتماع القاهرة يهدف لايجاد حل لحرب السودان