قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنه اعتمد في مباراة بلدية المحلة اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز، على خطة لمنح الناشئين بعض الدقائق للعب في اللقاء.

جوميز: عليكم تفهم أننا كمدربين نسعى للفوز دائمًا

أضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي: "عليكم تفهم أننا كمدربين نسعى للفوز دائمًا، ولكن اليوم كان مريحًا جدًا من أجل اللعب بمجموعة من اللاعبين القادرين على تحقيق الفوز في المباريات".

وتابع: "الدوري سينتهي في منتصف شهر أغسطس، وفي نهاية شهر سبتمبر تنتظرنا مباراة كبيرة ومهمة في السوبر المصري، وأتسأل كم من الوقت نحتاجه للراحة وفترة الإعداد".

وتابع جوميز قائلًا: "لا يوجد وقت كاف ومن الممكن أن  يكون قرار مجنون أن تتلاحم المواسم ببعضها، ونرى أن حصول عدد من اللاعبين الشباب على فرصة المشاركة في المباريات سيساعدهم على الظهور بشكل أفصل في المستقبل".

عاجل.. أول تعليق من أحمد كشري بعد تعادل بلدية المحلة أمام الزمالك أيمن يونس يفتح النار على جوميز بعد تعادل الزمالك أمام بلدية المحلة

وأضاف المدير الفني:"علينا اتخاذ قرار بمنح اللاعبين الشباب فرصة أو لا، لذلك لا بد من منحهم وقت لرؤيتهم في الملعب، لأننا إذا بدأنا المباراة باللاعبين الأساسيين فلا يوجد سوى 5 تغييرات فقط".

وواصل قائلًا:" لا يوجد شخص حزين أكثر مني بسبب عدم الفوز في مباراة اليوم أمام بلدية المحلة، لأننا نخوض كل لقاء من أجل الفوز".

وقال جوميز: "بعض اللاعبين الشباب نعمل معهم يوميًا وهم يمتلكون أفضل من ذلك، وهذه مغامرة وعلينا أن نخوضها، لأنه إذا لم نغامر خاليا ستكون هناك مشكلة كبيرة للاعبين".

واختتم المدير الفني قائلًا:" الأفضل أن نمنح اللاعبين الشباب فرصة للمشاركة الآن وأعلم أن الجميع يريد الفوز ولكن ما الأفضل للنادي الآن".

وتعادل فريق الزمالك دون أهداف مع بلدية المحلة في المباراة التي أقيمت بينهما  اليوم بإستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 45 نقطة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ستاد القاهرة جوزيه جوميز نادي الزمالك الدوري المصري بلدية المحلة تصريحات مباراة بلدية المحلة بلدية المحلة اليوم مسابقة الدوري المصري مسابقة الدوري المصري الممتاز اللاعبین الشباب المدیر الفنی بلدیة المحلة لا یوجد

إقرأ أيضاً:

مانشيني عقب التعادل : اللقاء كان صعب ولم أكن راضي عن المنتخب

ماجد محمد

علق الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الوطني على التعادل أمام إندونيسيا ، في اللقاء الذي جمعتهما مساء اليوم ، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 .

وقال مانشيني خلال المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة :” كان لقاء صعب ودائماً المباريات الأولى صعبة، وسبب صعوبة المباراة إن إندونيسيا فريق جيد ولديه عدد من اللاعبين الذين يلعبون في أوروبا “.

وأردف :” لم أكن راضي عن المنتخب في أول 30 دقيقة، وفي كرة القدم إن لم تستغل الفرصة لن تحقق الفوز” .

وأضاف :” متعب الحربي ليس مصاب ولكن يبدو أن اللاعب تعرض للضغط في الايام القادمة وعانى من الاجهاد في المباراة”.

واختتم حديثه : الفوز والخسارة ليس معيار لتقييم مستوى المنتخب، لدينا هوية داخل الملعب، ولكن عدم استغلال الفرص هي مشكلتنا الوحيدة .

مقالات مشابهة

  • المدير الفني للرأس الأخضر يُشيد بقدرات لاعبي الفراعنة
  • جوميز يعقد جلسه فنيه مع لاعبى الزمالك
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك في مران اليوم
  • مانشيني عقب التعادل : اللقاء كان صعب ولم أكن راضي عن المنتخب
  • عاجل.. قرار جديد من جوميز في الزمالك
  • جوميز يجري تعديلا على برنامج الزمالك التدريبي
  • جوميز يعدد مكاسب معسكر الزمالك فى برج العرب
  • معسكر الزمالك ومباراة الأهلي.. جوميز يطلق تصريحات قوية
  • إلهام عبد البديع للفجر الفني عن مسلسل غموض: "أقدم شخصية لم أقدمها من قبل ولا يوجد تشابه بيني وبينها" (خاص)
  • اتحاد الكرة لـ "الفجر الرياضي": "المحلة تقدمت بشكوى ضد الزنفلي.. وشؤون اللاعبين ستحسم الأمر"