فتحت جهات التحقيق المختصة، التحقيق فى حادث طريق العاصمة الإدارية الذي نتج عنه مصرع 6 أشخاص وإصابة آخر بعد تصادم سيارة ملاكي مع أخرى ربع نقل بتشريح جثث المجني عليه من قبل الطب الشرعي

شرحت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ملابسات حادث طريق العاصمة الإدارية الذي نتج عنه مصرع 6 أشخاص وإصابة آخر بعد تصادم سيارة ملاكي مع أخرى ربع نقل.


قالت تحريات أجهزة أمن القاهرة أنه أثناء سير السيارة الملاكي على الطريق المشار إليه، ونتيجة لاختلال عجلة القيادة بيد قائدها، ثم التفاف السيارة حول محورها حتى اصطدامها بـ سيارة ربع نقل متواجدة على الطريق.

كشفت تحريات أجهزة أمن القاهرة مصرع المصاب الذي تم نقلها من السيارة الملاكي في حادث طريق العاصمة الإدارية الذي وقع ظهر اليوم في القاهرة ويتلقى المصاب الأخير في الحادث العلاج اللازم في المستشفى.

وكان قد لقى 5 أشخاص مصرعهم في القاهرة فيما أصيب 2 آخرين على الطريق الدائري الإقليمي باتجاه العاصمة الإدارية في تصادم سيارة ملاكي وأخرى ربع نقل.

ولفظ أحد المصابين في حادث طريق العاصمة الإدارية في القاهرة أنفاسه الأخيرة متأثرا بالإصابات التي لحقت به جراء تصادم سيارة ملاكي يقودها والده مع أخرى ربع نقل.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بوقوع حادث مروري على الطريق الدائري الأقليمي باتجاه العاصمة الإدارية الجديدة، وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة لموقع البلاغ.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات التي أجرتها أجهزة مباحث القاهرة، تصادم سيارة ملاكي مع أخرى ربع نقل على الطريق المشار إليه، ومصرع قائد السيارة الملاكي وزوجته وأبنائه الاثنين وإصابة ابنه الثالث، وكذا مصرع سائق السيارة الربع نقل وإصابة نجله في الحادث.

وتم رفع حطام الحادث ونقل الجثامين إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة، ونقل المصابين إلى مستشفى بدر لتلقي العلاج اللازم، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التحقيق جهات التحقيق العاصمة الإدارية الأجهزة الأمنية مديرية أمن القاهرة أجهزة أمن القاهرة الطب الشرعي تصادم سیارة ملاکی أمن القاهرة على الطریق فی القاهرة

إقرأ أيضاً:

13 مصابًا في حادث علي الطريق الأوسطي بالشرقية

شهدت محافظة الشرقية، حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الأوسطي، أسفر عن أصابة 13 شخصًا  بعد مدخل العبور في اتجاه محافظة القاهرة.

انقلاب سيارة ميكروباص

تلقت مديرية الأمن بالشرقية، إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى العاشر من رمضان الجامعي بوصول 13 شخصًا، مصابين بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، وعلى الفور تم نقلهم إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

 

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية حدوث إصابة المصابين جراء انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الأوسطي بعد مدخل العبور في اتجاه القاهرة، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية.

حادث آخر 

شهد طريق الفيوم القاهرة حادث انقلاب سيارة ميكروباص رحلات دون إصابات  ، وتحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى مدير مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور قسم شرطة سنورس ، بتلقيه بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص رحلات على طريق الفيوم القاهرة الصحراوي دون إصابات، علي الفور انتقل قوات الأمن إلى مكان الحادث.

وبالفحص تبين أثناء سير سيارة ميكروباص رحلات لا يوجد بها ركاب ، اختلت عجلة القيادة بيد السائق وفقد السيطرة على السيارة، مما أدى إلى اصطدامه بالحاجز الخرساني الجانبي محدثا به تلفيات، وانقلاب السيارة ولا يوجد مصابين، وتم التحفظ على السيارة وقائدها، ورفع آثار الحادث وتسير حركة المرور، وتحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى أمرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث وتولت التحقيق.

 حادث انقلاب سيارة ربع نقل

لقي مواطن بالفيوم  مصرعه واصيب اخر فى حادث انقلاب سياره ربع نقل فى  طريق القاهرة -أسيوط الصحراوي الغربي نطاق محافظة الفيوم ، وتم نقل الجثة والمصاب إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت  التحقيق.

كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً من قائدي السيارات بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق القاهرة اسيوط الصحراوي الغربي نطاق المحافظة ووجود حالة وفاة ومصاب.

وعلى الفور انتقلت اجهزة  الأمن و سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين ان الحادث وقع  بسبب انفجار الإطار الأمامي للسيارة مما افقد قائدها السيطرة عليها وادى ذلك ذلك الى  انقلابها فى نهر الطريق ووفاة شخص وإصابة آخر.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف الجهات المختصة ،وتم نقل  المصاب لذات المستشفى لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم .

تم تحرير محضر بالحادث واخطرت النيابة العامة التى امرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على المتوفى لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك وتولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الفيوم الجديدة
  • 13 مصابًا في حادث علي الطريق الأوسطي بالشرقية
  • انقلاب سيارة ميكروباص رحلات دون إصابات بطريق الفيوم الصحراوي
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بطريق الواحات البحرية
  • الأردن تفتح تحقيقًا في حادث إطلاق النار عند معبر الكرامة
  • التحقيق في واقعة مصرع وإصابة شخصين دهستهما سيارة بطريق قليوب
  • مصرع شخص وإصابة آخر إثر حادث سيارة بالقليوبية
  • إصابة 6 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بطريق أرقين الدولى جنوب أسوان
  • مصرع وإصابة 18 شخصا في حادث مروع بطريق الكريمات الصحراوي (صور)
  • مصرع طفلة وإصابة أسرتها فى حادث سير على الطريق الزراعى ببنى سويف