الأسبوع:
2024-08-29@08:48:10 GMT

محمد شبانة: المركز السادس لا يليق بنادي الزمالك

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

محمد شبانة: المركز السادس لا يليق بنادي الزمالك

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك قدم مستوى متوسط أمام بلدية المحلة، وجوزيه جوميز يحاول اكتشاف لاعبين، ولكن لابد أن يسير المدير الفني برؤية واضحة من أجل تحقيق الانتصار واكتشاف المزيد من العناصر الشابة للموسم المقبل.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "لابد أن يحقق الزمالك مركز مقبول في بطولة الدوري المصري، ومن الصعب وجوده في مركز متأخر، حيث يقبع سادسًا حتى الآن وتم خصم ثلاث نقاط من رصيده بسبب الانسحاب أمام الأهلي".

وأضاف: "اللاعبين الشباب سوف يتأثرون بهذا الشكل في الزمالك، ولابد من وجود خليط بين الخبرة والشباب في المستطيل الأخضر، وهناك لاعبين لم يكن يتم الاعتماد عليهم، وفجأة تم الدفع بهم في اللقاء، وهناك بعض العناصر من الممكن الاستفادة منهم مستقبلا".

وأكمل: "لا يليق بنادي الزمالك أن يتواجد في المركز السادس أو السابع، والجمهور قد يرى اللاعبين بشكل غير جيد، بسبب عدم الدفع بهم مرة واحدة".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الدوري المصري أخبار الزمالك بلدية المحلة جوزيه جوميز

إقرأ أيضاً:

غير منطقي..أمير سعودي يعلق على قرار تحديد عدد اللاعبين الأجانب في فرق الدوري

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN-- علق الأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد على قرار السماح للأندية في الدوري السعودي بالتعاقد مع لاعبين اثنين أجانب من مواليد قبل عام 2003، وعدم السماح لهما بالتواجد في القائمة في حالة كان الفريق به 8 لاعبين أجانب مقيدين، مما أثار تفاعلا.

وقال الأمير عبدالرحمن بن مساعد في منشور عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا، الاثنين، إن "قرار السماح للأندية بالتعاقد مع لاعبين (2) أجانب من مواليد أقل من 2003، وعدم السماح لهما بأن يكونا في قائمة الفريق (حتى في الاحتياط) في حال وجود الـ8 لاعبين الأجانب في القائمة أراه قرارًا غير منطقي".

وأضاف الأمير السعودي في منشوره: "فحتى لو كان المقابل المادي مغريا للاعب بالقدوم، كم نسبة اللاعبين المميزين التي تقبل بالتعاقد مع نادي مشاركتهم فيه مرتبطة بغياب لاعب من أجانبه الـ8؟. وإذا كان الأجانب مكتملين فلن يشارك، أي أن مشاركة اللاعبين الجدد قد لا تحدث إلا في عدد قليل جدًا من المباريات ومرهونة بإيقاف لاعب من الأجانب أو إصابته"، حسب تعبيره.

وختم الأمير عبدالرحمن بن مساعد قائلا: "أظن أنه لو كان مسموحًا تواجدهم في الاحتياط ولا يكون داخل الملعب إلا 8 أجانب، كان سيكون قرارًا أكثر منطقية. وقد أكون مخطئًا"، حسب وصفه.

وتفاعل متابعون على منصة "إكس"، مع منشور الأمير السعودي وجاءت أبرز تعليقاتهم كالتالي:

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، أعلن في وقت سابق هذا العام، تقليص قائمة الفريق الأول لأندية ‎دوري "روشن" السعودي للمحترفين. وقال إنه في الموسم القادم للبطولات المحلية سوف يُسمح لكل فريق بتسجيل 25 لاعبا بدلا من 30، من ضمنهم 15 لاعبا محليا و10 لاعبين أجانب.

وتضمن قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم "اشتراط وجود 8 لاعبين أجانب دون تحديد حد أدنى لتاريخ الميلاد، بجانب لاعبين اثنين غير سعوديين من مواليد 2003 فما فوق".

مقالات مشابهة

  • أحمد صالح: ما حدث في تجمع منتخب مصر لا يليق به
  • نجم الزمالك السابق: نتمنى مواعيد محددة للموسم الجديد.. وما حدث في تجمع المنتخب لا يليق به
  • الزمالك يتلقى خطابا من اتحاد الكرة باستدعاء 4 لاعبين لمعسكر منتخب الشباب
  • استدعاء 4 لاعبين من الزمالك لمعسكر منتخب الشباب مواليد 2005
  • زيزو" يرد على شائعة رحيله عن الزمالك
  • عاجل| «فيفا» يحرم الزمالك من فرصة ذهبية أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي
  • ألونسو: التناوب بين اللاعبين مفتاح الفوز لليفركوزن هذا الموسم
  • غير منطقي..أمير سعودي يعلق على قرار تحديد عدد اللاعبين الأجانب في فرق الدوري
  • عاجل.. أول رد من الزمالك على شكوى الجزيري
  • عبدالرحمن بن مساعد ينتقد قرار التعاقد مع لاعبين أجانب من مواليد أقل من 2003