استمرارًا لنجاحاته الهائلة في الآونة الأخيرة، يعيش الفنان الشاب نور النبوي حالة من النشاط الفني المكثفة حيث انتهى من تصوير 50% من مسلسله الجديد  "6 شهور" والذي يعد أول بطولة مطلقة له في عالم الدراما بعد تحقيقه نجاحًا كبيرًا فى السينما بفيلم “الحريفة”، ومن المقرر أن يعرض المسلسل عبر منصة watch it، والمقرر عرضها ضمن موسم الأوف سيزون حصريًا على منصة واتش إت.

 

وعلى صعيد السينما يستعد نور النبوي لتصوير فيلم “الحريفة 2” فور الإنتهاء من تصوير مشاهده في مسلسل “6 شهور”، وذلك بعد تحقيق الجزء الأول منه إيرادات هائلة ودخوله ضمن قائمة أعلى 10 أفلام تحقيقًا للايرادات في السينما المصرية.

 

تفاصيل مسلسل “6 شهور”

 

مسلسل “6 شهور” مكون من 10 حلقات، ويناقش المسلسل مشاكل الشباب في العمل بعد التخرج من الجامعة، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، على أن يبدأ تصويره قريبًا، والعمل من تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام وإخراج مصطفى صولي، وإنتاج شركة أروما.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأوف سيزون ضمن قائمة حريفة النشاط الفنى نور النبوي منصة watch it التخرج من الجامعة منصة واتش ات الفترة الحالية السينما المصرية

إقرأ أيضاً:

آية سماحة تكشف تفاصيل جديدة عن مسلسل عمر أفندي.. كم عدد الحلقات؟

حقق مسلسل عمر أفندي نجاحا جماهيريا كبيرا منذ بداية عرضه، لكن أُثيرت حالة من الجدل بين الجمهور حول عدد حلقات المسلسل وما إن كان 10 أو 15 حلقة، وذهب البعض إلى أنه سيصل إلى 30 حلقة، لتكشف الفنانة آية سماحة، عن العدد الفعلي للحلقات.

آية سماحة تكشف تفاصيل جديدة عن مسلسل عمر أفندي

كشفت الفنانة آية سماحة في تصريحات لـ«الوطن»، عن انتهاء تصوير جميع حلقات المسلسل، وأنه سيكون 15 حلقة فقط، موضحة: «ردود فعل الجمهور مبهجة، حاليًا إحنا خلصنا تصوير خلاص، والمسلسل 15 حلقة بس».

ومسلسل عمر أفندي من إخراج عبد الرحمن أبوغزالة، في أول تجربة إخراجية له، بعد سنوات من عمله كمساعد مخرج في عدد من الأعمال مثل «الخواجة عبد القادر»، «مسيو رمضان مبروك».

الناقدة ماجدة خيرالله تشيد بمسلسل عمر أفندي

وبعد نجاح حلقات مسلسل عمر أفندي بطولة أحمد حاتم وآية سماحة، أشادت الناقدة ماجدة خيرالله بالمسلسل وكتبت عبر صفحتها على«فيسبوك»: «في هدوء تسلل مسلسل عمر أفندي ليسرق اهتمام الجمهور ويخفف عنهم ثقل حرارة ورطوبة ما تبقى من أغسطس، مسلسل يميل إلى الكوميديا ولكنه لا يعتمد على أي من الممثلين الكوميديانات المطروحين، وهو يثبت أن جودة ومهارة السيناريست مصطفى حمدي في رسم المواقف والشخصيات وموهبة المخرج عبد الرحمن أبوغزالة، حول تلك المواقف والشخصيات من على الورق إلى واقع حي».

وقالت «خيرالله» عن شخصيات المسلسل: «ناس ظرفاء ننتظرهم كل يوم رغم غرابة حكايتهم، التي تدور في زمنين في الوقت نفسه، من خلال علي (أحمد حاتم) الذي عاش حياته في خلاف مع والده الفنان التشيكلي، ولكن بعد وفاته يحاول أن يتفهم أسباب ابتعاد والده عنه، فيقوده البحث إلى سرداب يعبر منه إلى زمن مختلف يعود إلى فترة الأربعينيات، ويبدأ في التعرف على العالم الذي كان يعيش فيه والده، يمنح المسلسل المساحة الأكبر إلى سنوات الأربعينيات والشخصيات المؤثرة تلك التي تتواجد في هذا الزمن، ومنهم زينات (آيه سماحة)، الدياسطي (مصطفى أبوسريع) الذي يعيش وهم البطولة ويبحث عن دور في الحياة».

مقالات مشابهة

  • آية سماحة تكشف تفاصيل جديدة عن مسلسل عمر أفندي.. كم عدد الحلقات؟
  • بعد تألق محمد رضوان في «عمر أفندي».. فنانون أبدعوا في تقديم الشخصية اليهودية
  • الكاتب والسيناريست حسن .م. يوسف: هناك مثقفون انتهازيون مستعدون لأن يبيعوا أنفسهم للشيطان مقابل حفنة دولارات!
  • عدد حلقات مسلسل عمر أفندي بطولة أحمد حاتم بعد عرض 10 منه
  • «نكد النكد».. تفاصيل شخصية جيهان الشماشرجي في مسلسل السراب قبل عرضه
  • ترامب يدخل عالم العملات المشفرة ويطلق منصة جديدة
  • بسبب إطلالة جريئة.. سارة سلامة تتصدر التريند
  • خاص| مصطفي أبو سريع يشيد بـ "بالطو" و"حالة خاصة" و"الحريفة" لهذا السبب
  • في هذا الموعد.. عرض مسلسل "برغم القانون" لـ إيمان العاصي
  • منصة watch it تعلن عرض مسلسل " إنترفيو" قريبا