خرج المطرب رامي جمال بالعديد من التصريحات حول حياته الفنية والشخصية، ومنها حديثه عن إصابته بمرض البهاق وتقبله لشكله الحالي، وسعادته بردود فعل الجمهور الذي أتخذه البعض منهم قدوة لأبنائهم المصابة بنفس المرض.

وقال «رامي جمال» خلال لقائه بـ برنامج « معكم» الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي: وجدت إنستجرام كله عندي رسائل، وكان من بينها رسالة لأم تقول لي فيها«مش عارفة إزاي أشكرك إنك اتكلمت في القصة دي، أنا ابني في المدرسة كانت أكثر حاجة مضايقاه هو وزملاءه إنه عنده بهاق، أنا بقيت أقول لابني، شفت عمو مشهور وعنده بهاق».

وتابع حديثه قائلا: «بعد إعلان إصابتي بالبهاق، اتعمل مسلسلين في خلال سنتين يناقشوا مرض البهاق، وشفت ناس كثير جدا كانت مكسوفة من البهاق وخائفة لكنها بدأت تتكلم إنها مصابة بالبهاق».

وأضاف رامي جمال: «أنا مبسوط لسبب، وهو إن البهاق ليس «ذلة» ولكنه ابتلاء من ربنا، وفي النهاية هو شوية ألوان أنا بالنسبة لي اتعودت عليه ومبقتش أشوفه».

دعم أمير كرارة لـ رامي جمال

وأشار رامي إلى دعم أمير كرارة له قائلا: «الفنان أمير كرارة أقدم له الشكر، كلمني من شهر، وقال لي إن فيه دكتور شاطر أوي عملوا حقنة للبهاق وتأخذها كل أسبوع لمدة 6 أشهر، فقلت له بأني لم أقرأ شيء عن هذه القصة، وخايف أجرب، وأقولك على حاجة كمان وهي إني مش محتاجها ومش عايز أعملها، مش هجرب لأني مبقتش شايفه وأنا مش مضايقني خلاص الحمد لله».

اقرأ أيضاً«استنونا».. مي سليم تروج لأحدث أعمالها الغنائية

هاني فرحات يكشف عن سبب اعتذاره عن المشاركة بـ مهرجان الموسيقى العربية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رامي المطرب رامي جمال ؤامي جمال رامی جمال

إقرأ أيضاً:

فليك يكشف كواليس حديثه مع ويليامز

كشف الألماني هانزي فليك مدرب برشلونة عن تفاصيل حديثه مع نيكو ويليامز لاعب أتلتيك بيلباو بعد نهاية المباراة بينهما في الدوري الإسباني.

وفاز برشلونة على أتلتيك بيلباو بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم في ثاني جولات الدوري الإسباني.

قال هانزي فليك في تصريحات بعد نهاية المباراة: "لم أقل أي شيء محدد لنيكو بعد المباراة... فقط باركت له على بطولة تتويج ببطولة كأس أمم أوروبا (اليورو) ".

أضاف فليك: كنا مؤمنين دائماً بفرصتنا بتسجيل الثاني ودافعنا بشكل جيد وهذا أمر ليس سهل أمام هذا الخصم لأنهم يعرفون كيف يستغلون المساحات خلف المدافعين.

وتابع مدرب برشلونة: عاد بيدري من الإصابة واليوم هو تقريباً في أفضل حالاته، كما فعل ضد فالنسيا اليوم أعطانا التوازن، يمكنه حماية الكرة وتقديم تمريرات جيدة. هذا شيء رائع.

وواصل: كل مباراة هي خطوة إلى الأمام ونريد تحسين أدائنا، وأن نقوم بالأشياء بشكل أفضل، وهذا ما نفعله. لقد قمنا بتحليل المباراة وسنرى كيف يمكننا تحسين الأمور للمباراة القادمة. وأتمنى أن نرى أشياء إيجابية في المباراة المقبلة.
 

مقالات مشابهة

  • بعد حفله الأخير.. رامي جمال يوجه رسالة شكر المتحدة
  • رامي جمال يشارك جمهوره لقطات من حفل العلمين: «شكرا للشركة المتحدة»
  • رامي جمال: رامي صبري في ضهري ويهمه نجاحي
  • «دايما في ضهري ويهمه نجاحي».. رامي جمال يوجه رسالة لـ رامي صبري
  • دعاء الرزق الواسع.. اللّهم إن كان رزقي في السماء فأنزله
  • سيرين عبد النور: "خسرت كل أموالي في البنوك لأني وثقت بأشخاص لعبت بها القمار"
  • رامي جمال يجني أكثر من نصف مليون مشاهدة بأغنية "حالته صعبة"
  • أحمد جمال يفوز بجائزة أفضل مطرب شاب بـ ملتقى التميز والإبداع العربي
  • فليك يكشف كواليس حديثه مع ويليامز
  • كايروكي يوقفون حفل العلمين بسبب "فرح".. ماذا حدث؟