خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء في مباراة بلدية المحلة، تدريبات بدنية خاصة باستاد القاهرة الدولي، عقب انتهاء المباراة التي أقيمت مساء اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

تدريبات بدنية خاصة باستاد القاهرة لبدلاء الزمالك

أدى اللاعبون البدلاء سواء الذين شاركوا في اللقاء أو المجموعة التي لم تشارك تدريبات بدنية تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق.

وتعادل فريق الزمالك دون أهداف مع بلدية المحلة في المباراة التي أقيمت بينهما  اليوم بإستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

كما بدأت انتهت.. الزمالك يتعادل سلبيًا أمام بلدية المحلة بعد الاعتداء على زميلهم.. المصورون الصحفيون يمتنعون عن تصوير الصورة الجماعية لمباراة الزمالك وبلدية المحلة ترتيب الفريقين في الدوري المصري الممتاز

وبهذا التعادل رفع الزمالك رصيده نقطة واحدة محتلا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة.

بينما رفع بلدية المحلة رصيده نقطة واحدة محتلا المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري العام، برصيد 24 نقطة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ترتيب الدوري ترتيب الدوري المصري مباراة الزمالك ستاد القاهرة نادي الزمالك الزمالك الدوري المصري جدول ترتيب الدوري الدوري المصري الممتاز جدول ترتيب الدوري المصري ترتيب الدوري العام مسابقة الدوري الممتاز مباراة بلدية المحلة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ستاد القاهرة الدولي تدريبات بدنية خاصة بدلاء الزمالك جدول ترتيب تدریبات بدنیة بلدیة المحلة

إقرأ أيضاً:

توقيف مزراب هدر في بلدية بيروت

افاد مصدر معني "أن أعضاء في مجلس بلدية بيروت تمكنوا، بعد عدة جلسات، من توقيف مشروع إعتبروه، في الظروف الراهنة، مزراباً للهدر والإهمال والزبائنية والإستفادة الشخصية، وبحسب المعلومات فإن أحد أعضاء المجلس البلدي تقدم بمشروع إنارة العاصمة بيروت مجدداً، مع العلم أن غالبية أحياء العاصمة فيها شبكة انارة قيد العمل".
وتضيف المعلومات "ان المجلس البلدي تعاطى مع الملف بمنطق وأخذ بوجهة نظر الفريق المعترض".
في المقابل، افادت معلومات صحافية صباح اليوم "عن تسليم عقارات تملكها بلدية بيروت إلى أصحاب مولّدات خاصة مُقابل مبالغ زهيدة تُدفع للبلديّة...
وبحسب المعلومات فان شخصا "شغّل" علاقاته لتحصيل إذن من المحافظ بإشغال عقار تابع للبلدية مُلاصق لجامعة AUST، لم يكتفِ بوضع المولّدات، بل قام بفك جزء من الحاجز الحديدي عند جادة ألفرد نقاش وصب الأرضيّة بالباطون لتأمين دخول شاحنات المازوت وخروجها، ووزّع محسوبين عليه لحماية المكان، وهو ما دفع بنائب رئيس مجلس بلدية بيروت، إيلي اندريا، إلى إرسال كتابٍ إلى أمانة المجلس يسأل عمّا "إذا كانت هذه الأعمال تجري بعلم البلدية وموافقتها، وهل تنفذ لمصلحة جهة خاصة؟ وفي حال كانت هذه الأعمال تجري لمصلحة خاصة هل استوفت الإدارة البلديّة رسوم الإشغال المتوجّبة قانوناً؟ وهل وردت معاملة في هذا الخصوص إلى المجلس للموافقة عليه؟".
وتضيف المعلومات "الأمر نفسه حصل مقابل "سنتر سوديكو سكوير" في منطقة السوديكو، حيث زُرعت حديقة عامة صغيرة تابعة للبلدية بـ 6 مولدّات خاصة، اثنان منها لمطعم ومحل حلويات واثنان آخران ضخمان مع خزانات مازوت لأحد موزّعي اشتراكات الكهرباء، الذي رفض مُطالبات سكّان المنطقة بالتقيّد بتركيب فلاتر وكواتم صوت. وتبيّن لدى مراجعة البلدية أن دائرة المؤسسات المُصنّفة، بموافقة من المحافظ القاضي مروان عبود، أعطت إذناً لصاحب المولدين باستخدام مساحة لا تتعدّى الـ10 أمتار مربعة من العقار، إلا أنه تعدّى على المساحة المتبقية من دون تسديد أي مستحقات للبلدية.
وأرسل المحافظ كتاباً إلى مصلحة المؤسسات المُصنّفة في البلدية أشار فيه إلى أنّ صاحب المولّدات "وضع مولدات مع خزانات مازوت في الأملاك العامّة للبلدية من دون ترخيصٍ قانوني"، ولم يمتثل إلى الإنذار الموجّه إليه بإزالة الإشغال أو التقدّم بطلب الاستحصال على ترخيص قانوني، كما "تخلّف عن تسديد رسم إشغال الأملاك العموميّة"، وطلب "ختم المولدات بالشمع الأحمر".لكن القرار ما زال عند رئيس دائرة السير برنارد أبي عكر، وسط تخوّف من تدخّلات تحصل في هذا الملف.

المصدر: لبنان 24

مقالات مشابهة

  • تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي.. الشياطين الحمر الأفضل
  • راشفورد يقود تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام برايتون
  • توقيف مزراب هدر في بلدية بيروت
  • موعد مباراة اشبيلية وفياريال في الدوري الاسباني
  • النصر يتعادل إيجابيا مع الرائد في دوري روشن
  • تحديد مواعيد مباريات ربع نهائي كأس مصر
  • اتحاد الكرة يستضيف ورشة عمل خاصة بتراخيص أندية الدوري الممتاز
  • تشيلسي يتعاقد مع جواو فيليكس بعقد طويل الأمد
  • تشيلسي يتعاقد مع جواو فيليكس بعقد طويل الآمد
  • نجم منتخب فلسطين لـ "الفجر": وسام أبو علي فخر كبير لنا وهذه حقيقة انتقالي إلى الدوري المصري