أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن نادي بيراميدز اشترط على مصطفى فتحي لاعب الفريق، التتويج بلقب الدوري المصري، من أجل الموافقة على رحيله للزمالك بالموسم الجديد.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "مصطفى فتحي لديه رغبة في العودة إلى الزمالك، والنادي أيضًا يرغب في عودته، ولكن بيراميدز طالبه بالفوز بالدوري لمغادرته".

وأضاف أمير هشام: "قد يكون هناك اتجاه لإبرام صفقات تبادلية بين بيراميدز والزمالك عقب نهاية الموسم الجاري".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيراميدز الزمالك الزمالك اليوم اخبار الزمالك مصطفى فتحي

إقرأ أيضاً:

بسبب أول خطوة في السينما الأمريكية.. رامي وحيد يتصدر التريند

تصدر اسم الفنان رامي وحيد محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أعلن عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام، خوضه تجربة السينما العالمية من خلال الفيلم الأمريكي living with grandma.

سبب تصدر رامي وحيد التريند 

 

تصدر رامي وحيد التريند بعدما نشر صورا من كواليس الاحتفال بالفيلم معلقا: أول خطوه ليا في السينما الأمريكية فيلم living with grandma عن قصة حقيقية أتمنى أكون دايما عند حسن الظن.

اخر اعمال رامي وحيد

 

وكان اخر اعمال رامي وحيد هو مسلسل إلا أنا، وهو دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسري الفخراني، وتدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد وقائع وأحداث حقيقية؛ إذ تتناول موضوعات تهم المجتمع والمرأة بصفة خاصة.

وايضا شارك في مسلسل "المماليك" والذي عرض العام الماضى، من بطولة رانيا يوسف ورامي وحيد وبيومي فؤاد ومحمد لطفى وفيدرا ومحمد سليمان ونانسي صلاح وحنان سليمان وعفاف رشاد، وتأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة، ومن المفترض أن يُعرض في الموسم الشتوي.

مسيرة رامي وحيد الفنية 

 

يعد فيلم "أسد سيناء" أول بطولة سينمائية لـ رامي وحيد عام 2016، والتي تدور أحداثه حول قصة البطل سيد زكريا خليل، الذي كان يخدم ضمن سلاح المظلات بالقوات المسلحة المصرية، والذي نجح بمفرده في القيام بإيقاف كتيبة إسرائيلية كاملة خلال حرب أكتوبر 73، بعد استشهاد بقية أفراد الفصيلة التي كان ينتمي إليها، كما شارك في فيلمي "الفيل في المنديل" والزيبق، لكن الانطلاقة الحقيقية بالنسبة له في عالم السينما، كانت من خلال دوره في فيلم "عمر وسلمى 1"، عام 2007، وحقق له جماهيرية كبيرة، وتعد ثاني أهم محطة في مسيرته الفنية كان فيلم "حلم العمر"، عام 2008، مع حمادة هلال، ودينا فؤاد، وهو الفيلم الذي حقق له شهرة واسعة، بعدما تميز في تقديم دور الضابط الشرير، تألق في الدراما التلفزيونية من خلال أدوار عديدة، في مسلسلات مثل: "أولاد عزام، وحدف بحر، وشارع عبدالعزيز، وشمس الأنصاري". 

مقالات مشابهة

  • بسبب أول خطوة في السينما الأمريكية.. رامي وحيد يتصدر التريند
  • أمير هشام: إزالة لوحة الشهداء لوحة الشهداء من أمام بوابة الأهلي للتطوير
  • أمير هشام: كهربا تغييب عن المران بسبب مرض والدته وقمصان طبق عليه اللائحة
  • أمير هشام: زد رفض عرض الزمالك وبيراميدز لرحيل إسماعيل
  • رامي وحيد يشارك في فيلم سينمائي أمريكي
  • رامي وحيد يعلن مشاركته في الفيلم الأمريكي living with grandma
  • الزمالك يرفض مطالب زد للتخلي عن إسماعيل
  • وكيلين وراء أزمة بوبيندزا مع الزمالك
  • مظاهرات عارمة تجتاح تل أبيب والمعارضة الإسرائيلية تطالب برحيل نتنياهو
  • توو ليت يهدد بمقاضاة بيراميدز بعد الاستعانة ببوستر ألبومة