جدة : البلاد

 في بادرة نوعية تُعد الأولى من نوعها، أتاح موسم جدة، حافلات ترددية لنقل زوار محافظات منطقة مكة المكرمة إلى فعاليات موسم جدة 2024 تحت شعار “من جديد”.

 ويأتي انطلاق خدمة الحافلات الترددية، التي ستبدأ رحلتها من محافظات الليث والقنفذة والكامل والخرمة والطائف، بواقع 3 رحلات في كل محافظة، تتسع الحافلة الواحدة لـ 50 راكبًا؛ وذلك بهدف تغطية الطلب المرتفع نظير تزايد أعداد زوار فعاليات موسم جدة، وسعيًا لتوفير كافة سُبل الراحة للزائر لفعاليات موسم جدة.

 ويشهد “موسم جدة 2024” العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والسياحية والثقافية والرياضية المميزة ومنها: منطقة “سيتي ووك” التي تضم مزيجًا من التجارب التفاعلية، والألعاب الحركية والمهارية، إلى جانب المسرحيات العربية والمطاعم والمقاهي ومتاجر التسوق، فيما تقدم منطقة “Warner Bros. Discovery: Celebrate Every Story” التي تقام لأول مرة في السعودية، للزوار والسياح مزيجًا من الألعاب والعروض الترفيهية، التي تعد مرفقًا عائليًا بامتياز تجمع أكثر القصص والشخصيات شهرةً في العالم تحت سقف واحد، كما تقام فعاليات يومية في حديقة الأمير ماجد.

 ويهدف موسم جدة من خلال فعالياته إلى تعزيز السياحة المحلية وتقديم تجربة ترفيهية مميزة للزوار من خلال الاعتماد على استثمار كافة مقومات المدينة السياحية والتاريخية والثقافية والبحرية؛ بهدف تنويع الخيارات أمام الزوار من مختلف الفئات العمرية، وخاصة الأطفال والأهالي الذين يقضون أوقاتًا ممتعة بين الأنشطة الترفيهية.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: موسم جدة موسم جدة

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة القصيم يزور ملتقى “وطننا أمانة” بمحافظة الرس

المناطق_واس

زار صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم, اليوم ملتقى “وطننا أمانة”، بتنظيم من مجلس أهالي الرس وبالتعاون مع عدة جهات حكومية وأهلية، وذلك بمقر مركز الأمير سلطان الحضاري بالمحافظة.

 

أخبار قد تهمك شاعر الراية يختار 30 شاعرًا بعد تسجيل أكثر من 3000 مشاركة 11 سبتمبر 2024 - 11:19 مساءً “البلديات والإسكان” تطلق “المساعد الذكي” و”منصة إدارة المدينة” في القمة العالمية للذكاء الاصطناعي 11 سبتمبر 2024 - 11:17 مساءً

وتجول سموه على المعرض المصاحب للملتقى الذي استمر لمدة أربعة أيام ، ويهدف إلى تعزيز الوعي حول مخاطر المخدرات ، وأهمية تضافر الجهود المجتمعية لمواجهتها.

 

إثر ذلك شاهد سمو الأمير الدكتور فيصل بن مشعل عرضاً مرئياً عن الفعاليات المتنوعة والمحاضرات وورش عمل التي قدمها الملتقى وتسعى إلى تسليط الضوء على الأبعاد المختلفة لقضية المخدرات وسبل مواجهتها والتركيز على التعليم بجميع مراحله ، بالإضافة إلى مشاركة عدد من الجهات الأمنية والصحية والاجتماعية التي قدمت خبراتها ومعلوماتها للحضور.

 

 

وثمن سموه عالياً تلك الجهود المبذولة من مجلس أهالي محافظة الرس ، على فكرة ملتقى “وطننا أمانة” ، للحرب على المخدرات ، الذي يعزز من مكانة الوعي والتنمية والترابط الاجتماعي ، وتشجيع المشاركة الفعّالة في حماية المجتمع من آفة المخدرات ، مبدياً سعادته بأن يرى مثل هذه الملتقيات المتميزة والهادفة ، لتكون قدوة حسنة في مستهدفاتها ، متطلعاً من الجميع القيام بمبادرات مماثله لمكافحة المخدرات.

 

 

وقال: “بفضل من الله تعالى ثم بدعم قيادتنا الرشيدة – أيدها الله – ، وخصوصا حملة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظه الله – ، لمكافحة المخدرات التي جاءت بمتابعة من سمو وزير الداخلية ، إذ أثمرت تلك الجهود الكبيرة التي مازلنا نلمس نتائجها المتواصلة ، في استمرار الحرب على المخدرات ومروجيها ، سائلاً المولى عز وجل أن يبارك بالجهود.

 

 

من جهتهم قدّم مجلس أهالي الرس والمشاركين بالملتقى, شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة القصيم على عنايته ودعمه لمثل هذه المبادرات والعمل على كل مامن شأنه حماية شباب المنطقة ، ومتابعته المستمرة لكل ما يخص حماية أفكارهم وعقولهم.

 

 

عقب ذلك سلّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم الدروع التذكارية للداعمين والمشاركين ، كما تسلّم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من رئيس مجلس أهالي الرس الدكتور عبدالله بن عقيل العقيل.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 11 سبتمبر 2024 - 11:22 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 11:14 مساءًالقيادة الذاتية بـ AI .. تنافسية في الابتكار والشراكات خلال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 11:09 مساءًاستشهاد ثلاثة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 11:07 مساءًشراكة بين “سدايا” ومايكروسوفت لإنشاء مركز تميز لتعزيز الابتكار في الذكاء الاصطناعي أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 11:04 مساءًوزير الثقافة يلتقي سفير روسيا الاتحادية لدى المملكة أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 11:00 مساءًهيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية تُقيم ورشة إقليمية بعنوان “القائمة الحمراء للنظم البيئية”11 سبتمبر 2024 - 11:14 مساءًالقيادة الذاتية بـ AI .. تنافسية في الابتكار والشراكات خلال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي11 سبتمبر 2024 - 11:09 مساءًاستشهاد ثلاثة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة11 سبتمبر 2024 - 11:07 مساءًشراكة بين “سدايا” ومايكروسوفت لإنشاء مركز تميز لتعزيز الابتكار في الذكاء الاصطناعي11 سبتمبر 2024 - 11:04 مساءًوزير الثقافة يلتقي سفير روسيا الاتحادية لدى المملكة11 سبتمبر 2024 - 11:00 مساءًهيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية تُقيم ورشة إقليمية بعنوان “القائمة الحمراء للنظم البيئية” شاعر الراية يختار 30 شاعرًا بعد تسجيل أكثر من 3000 مشاركة شاعر الراية يختار 30 شاعرًا بعد تسجيل أكثر من 3000 مشاركة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • “الأرصاد اليمني”: طقس غائم مع احتمال هطول أمطار رعدية شديدة
  • “هيئة الطرق”: طرق المملكة مهيئة لنقل كافة الحمولات بجميع الأوزان والأبعاد التي تعد الأولى عالمياً في مؤشر الترابط
  • “هيئة الطرق”: طرق المملكة مهيئة لنقل كافة الحمولات بجميع الأوزان والأبعاد
  • إيران:القطار الإيراني سيصل إلى سوريا من خلال سكة الحديد العراقية لنقل “البضائع وأخرى”
  • “موانئ”: إضافة خدمة الشحن “rg2” التابعة لشركة “one” إلى ميناء جدة الإسلامي
  • الهيئة الملكية لمحافظة العلا تُطلق غداً “موسم التمور”
  • أمير منطقة القصيم يزور ملتقى “وطننا أمانة” بمحافظة الرس
  • أمطار خفيفة على منطقة جازان
  • في منطقة THE VENUE وبمشاركة أبطال Golden Boy.. “موسم الرياض” يحتضن “الليلة اللاتينية” في 16 نوفمبر المقبل
  • “الأرصاد”: أتربة مثارة ورياح نشطة على منطقة مكة المكرمة