كرم  اليوم الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية اللاعب مؤمن صبري محمود إسماعيل لاعب نادي جامعة المنصورة الرياضي الحاصل على المركز الأول فرق والثالث فردي في بطولة الألعاب الأفريقية في رياضة الكاراتيه (كاتا)، وذلك خلال فعاليات تكريم رئيس الجمهورية  لللاعبين  الحاصلين على ميدليات ذهبية دورة الألعاب الإفريقية (غانا ) ٢٠٢٤.

 

وأكد الدكتور شريف يوسف خاطر أن  رئيس الجمهورية يولي اهتماما كبيرا بالرياضة والرياضيين في مصر وقدم ومازال يقدم لهم كافة أوجه الدعم على كافة الأصعدة، وتكريم لاعب جامعة المنصورة يؤكد تقدير الدولة المصرية للاجتهاد والتفوق والإبداع في شتى المجالات. 
 

كما عبر رئيس الجامعة عن شعوره  بالفخر والاعتزاز بتكريم لاعب جامعة المنصورة  لتحقيقه هذا المستوى المتميز والفوز بذهبية دورة الألعاب الإفريقية (غانا ) ٢٠٢٤.

 

مضيفا أن إدارة الجامعة تقدم الدعم الكامل والمستمر لكافة شباب الجامعة  للمساهمة في إعداد كوادر شابة موهوبة ومبتكرة لتحقيق التنمية المُستدامة، في إطار استراتيجية الجامعة لبناء الإنسان، ليخرج لنا لاعبين متميزين تفخر بهم مصر في المحافل الرياضية محليا ودوليا.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمود إسماعيل جامعة المنصورة عبدالفتاح السيسي الرئيس عبدالفتاح السيسي دورة الالعاب الافريقية الحاصل على المركز الأول جامعة المنصورة

إقرأ أيضاً:

جامعة المنصورة الجديدة تعلن خفض تنسيق القبول الداخلي للكليات.. 90% للطب

أعلنت جامعة المنصورة الجديدة الأهلية بمحافظة الدقهلية عن تخفيض التنسيق الداخلي للكليات، وفقاً للحدود الدنيا المحددة الجديدة لمختلف الكليات سواء الطب والصيدلة والهندسة وعلوم الحساب وغيرهم، إذ يجري ترشيح الطلاب على الرغبة الأولى فقط حتى يتم استكمال أعداد الطلاب بالجامعة.

تنسيق المرحلة الثالثة بجامعة المنصورة الجديدة الأهلية

وأشارت أن التنسيق الداخلي الجديد في جامعة المنصورة الجديدة الأهلية كالآتي:

- كلية الطب 90%

- كلية طب الأسنان 88%

- كلية الصيدلة 85%

- كلية التمريض 72%

- كلية الهندسة 77%

- كلية علوم الحاسب 75%

- كلية هندسة الحاسب: 70%

- كلية العلوم الصحية68%

- كلية العلوم الأساسية53 %

أما بخصوص الطلاب المسجلين كرغبة ثانية أو ثالثة، الذين يتناسب مجموعهم مع كلية أخرى لم يسجلوا بها، ولم يتم إرسال بطاقة ترشيح جديدة لهم، دعت الجامعة إلى ضرورة سرعة التقدم بطلب لتعديل رغبتهم مباشرة إلى الجامعة.

سيتم قبول أوراق الطلاب المتقدمين

وأكدت أنه سيتم قبول أوراق الطلاب المتقدمين والمُرسل لهم بطاقات الترشيح حتى استكمال الأعداد المقررة بكل كلية وفقاً لأسبقية التقدم بأوراقهم للجامعة وبالنسبة للطلاب المتبقين بعد استكمال الأعداد، فسيتم وضعهم على قائمة الانتظار، وفي حال انسحاب أي من الطلاب المُسجلين، سيتم تنسيقهم بناءً على ترتيبهم في القائمة.

وأوضحت أنه يتم منح الطلاب المرشحين على الحدود الدنيا الجديدة مدة 48 ساعة، لدفع رسوم الفصل الأول وتقديم أصول المستندات في مبنى إدارة الجامعة.

مقالات مشابهة

  • “عبدالمجيد” يبحث حماية الحياة البرية على الحدود مع الدول الأفريقية
  • البعثة المصرية تشارك في حفل افتتاح بارالمبياد 2024 «صور»
  • البعثة المصرية تصل إلى ميدان الكونكورد للمشاركة في حفل افتتاح بارالمبياد باريس
  • محافظ الدقهلية ورئيس جامعة المنصورة يضعان حجر أساس امتداد الطوارئ ويفتتحان جهاز المعجل الخطي الجديد لعلاج مرضى الأورام السرطانية
  • جامعة سوهاج توجه بسرعة الإستعداد لمبادرة "بداية"
  • قص شريط دورة الألعاب البارالمبية من أمام المسلة المصرية في باريس
  • جامعة المنصورة الجديدة تعلن خفض تنسيق القبول الداخلي للكليات.. 90% للطب
  • رئيس جامعة الأزهر يفتتح دورة «التدبر في القرآن الكريم»
  • محافظ الأحساء يتسلَّم شعلة دورة الألعاب السعودية 2024
  • محافظ الأحساء يتسلَّم شعلة دورة الألعاب السعودية 2024