دبي: «الخليج»

ترأّس اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي، اجتماع تقييم أداء الإدارة العامة للعمليات خلال الربع الثاني من العام الجاري، واطلع المنصوري على إحصائيات إدارة مركز القيادة والسيطرة، التي أظهرت استقبال المركز مليونين و100 ألف مكالمة في الربع الثاني من العام الجاري، تم الرد على 97% منها في غضون 10 ثوان.

حضر الاجتماع اللواء عبد الله علي الغيثي مساعد القائد العام لشؤون العمليات، والعميد الشيخ محمد عبد الله المعلا مدير الإدارة العامة للتميز والريادة، والعميد تركي بن فارس مدير الإدارة العامة للعمليات بالوكالة، والعقيد أحمد المهيري مدير إدارة الرقابة والتفتيش بالوكالة، وعدد من الضباط.

وناقش الاجتماع المواضيع المُدرجة على جدول الأعمال، وتنفيذ التوصيات والقرارات السابقة، والاطلاع على المقارنات المعيارية بين مؤشرات أداء الربع الثاني للعام الجاري والربع الثاني من العام الماضي.

كما اطلع اللواء المنصوري على المؤشرات الاستراتيجية للإدارة العامة للعمليات، وأكد أهمية تعزيز التعاون بين جميع القطاعات الشرطية لما له من أثر في تحقيق الأهداف الاستراتيجية لشرطة دبي والوصول إلى مستوى عالمي من التميز والريادة في العمل الشرطي.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة دبي الربع الثانی من العام

إقرأ أيضاً:

96 محضر مخالفات متنوعة بحملة مرافق سوهاج بجرجا

تنفيذا لتوجيهات اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، قاد الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، اليوم السبت، الموافق 31 من شهر أغسطس الجاري، حملة مرافق مكبرة ومفاجئة بنطاق مدينة جرجا جنوب محافظة سوهاج، لرفع الإشغالات، وتحقيق الإنضباط بالشارع .
 

شارك فى الحملة كل من " اللواء فوزي المدني نائب مدير الأمن لقطاع الجنوب، والعميد شادى عبد اللطيف مدير إدارة المرافق، والدكتور أحمد حمدي مدير عام الطب البيطرى، والدكتور أحمد عبدالكريم وكيل مديرية الصحة، وعاطف الصمطي رئيس مركز ومدينة جرجا، والدكتور محمود مسلم مدير إدارة الرقابة على الأغذية بمديرية الصحة، وممثلي التموين، والعمل، وسلامة الغذاء.
 

وأوضح نائب المحافظ أن الحملة استهدفت شوارع " عمر مكرم، والحرية قبلي، والحرية بحري، وسعد زغلول، ومحيط مجلس المدينة، وميدان الصهاريج، وعدد من الشوارع الفرعية"، موجها برفع جميع الإشغالات، والعوائق المرورية، ومراجعة تراخيص المحلات، والمطاعم، ومدى الإلتزام باشتراطات الصحة، والبيئة، والسلامة والصحة المهنية، ورفع مستوى النظافة والتجميل بتلك المناطق.
 

وقد أسفرت الحملة عن تحرير 96 محضر مخالفات متنوعة ما بين تموين، وصحة، وعمل، وسلامة غذاء، بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد  أكثر من 1000 من المضبوطات، و 9 إخطارات غلق لمنشآت غير مرخصة، فضلا عن إعدام 25 كيلو لحوم ومجمدات متغيرة الخواص وغير صالحة للاستهلاك الادمى.
 

ووجه نائب المحافظ خلال الحملة بإحالة مسئولي الإشغالات والمواقف بالوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا للتحقيق العاجل، لما تلاحظ من تردى الأوضاع بشوارع المدينة فيما يخص المرافق والاشغالات.
 

وتأتى تلك الحملة بمدينة جرجا اليوم، بالتزامن مع حملات أخرى بالبلينا، وطما، وساقلتة لرفع الإشغالات، ومراجعة تراخيص المحلات والمطاعم، والتأكد من صلاحية المواد الغذائية المقدمة للمواطنين، وتحسين مستوى النظافة، وتحقيق الانضباط بالشارع.

 

والتقى نائب محافظ سوهاج خلال جولته الميدانية بمدينة جرجا عددا من الأهالي واستمع الى مطالبهم، مؤكدا على استمرار حملات النظافة ورفع الإشغالات بجميع مراكز المحافظة، لافتا إلى العمل على تنفيذ توجيهات اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ الإقليم، بعودة الانضباط للشارع السوهاجي، وتحقيق السيولة المرورية، وتمكين المواطنين من استخدام الأرصفة بعد رفع الإشغالات منها.

 

مقالات مشابهة

  • 96 محضر مخالفات متنوعة بحملة مرافق سوهاج بجرجا
  • جامعة طنطا تستقبل وفد الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية
  • جامعة طنطا تستقبل وفد من هيئة الأمديست والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية
  • الاقتصاد الأميركي ينمو بوتيرة أسرع من التوقعات بالربع الثاني
  • تسارع وتيرة نمو الاقتصاد الأميركي خلال الربع الثاني إلى 3% بما يفوق التوقعات
  • تقرير : 60.7 مليار دولار أرباح الشركات المدرجة في البورصات الخليجية خلال الربع الثاني
  • ارتفاع الأجور في ألمانيا للمرة الخامسة على التوالي
  • تفاصيل ضبط قضايا تجارة عملات أجنبية بـ 19 مليون جنيه
  • تكلفته مليون جنيه.. دعم قسم العلاج الطبيعي بمستشفى الغردقة العام بجهاز ليزر علاجي
  • الأمم المتحدة تدعو إلى الوقف الفوري للعمليات العسكرية في الضفة الغربية