موعد مباراة الزمالك القادمة.. يبحث عشاق الفارس الأبيض في الوقت الراهن، عن موعد مباراة الزمالك القادمة، وذلك عقب سقوط أبناء ميت عقبة في فخ التعادل السلبي اليوم الإثنين، أمام ضيفه فريق بلدية المحلة في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم 2023/2024.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في فخ التعادل أمام بلدية المحلة، اليوم الإثنين، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي أقيمت على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الزمالك ضد بلدية المحلة في الدوري الممتاز

وبهذا التعادل، يحتل نادي الزمالك المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 45 نقطة من 26 مباراة خاضهم أبناء ميت عقبة في مسابقة الدوري الممتاز حتى الآن، بواقع 13 انتصارًا و6 تعادلات، وتلقى الفارس الأبيض الهزيمة في 7 مباريات.

الزمالك ضد بلدية المحلة

بينما وصل فريق بلدية المحلة عقب التعادل في مباراة الزمالك، إلى المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 24 نقطة من 30 مباراة خاضهم الفريق في المسابقة حتى الآن، بواقع 6 انتصارات ومثلهم من التعادلات، وتلقى الهزيمة في 18 لقاء.

متى سيلعب الزمالك مباراته القادمة بعد التعادل مع بلدية المحلة اليوم؟

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مباراة هامة أمام نظيره فريق بروكسي، وذلك ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر هذا الموسم 2023/2024.

الزمالك

وحدد اتحاد الكرة المصري، مساء الخميس المقبل، الموافق 18 من شهر يوليو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الزمالك القادمة أمام بروكسي في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، وذلك عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك أخبار الزمالك كأس مصر فريق الزمالك كاس مصر موعد مباراة الزمالك القادمة الزمالك وبروكسي توقيت مباراة الزمالك القادمة الزمالك ضد بلدية المحلة متى سيلعب الزمالك الزمالك وبلدية المحلة الزمالك أمام بلدية المحلة الزمالك امام بلدية المحلة الزمالك و بروكسي كاس مصر الدوری الممتاز مباراة الزمالک بلدیة المحلة هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة آرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة آرسنال وأستون فيلا.. يبحث عشاق الكرة الإنجليزية عن موعد مباراة آرسنال وأستون فيلا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

آرسنال

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة آرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق «الجانرز».

آرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صور ملعب «فيلا بارك»، والذي يحتضن مباراة آرسنال وأستون فيلا، في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث يسعى الفريقان لتحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات في «البريميرليج».

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، في تحقيق الفوز خلال الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، على ضيفه وولفرهامبتون، بهدفين نظيفين، وقع عليهما الثنائي بوكايو ساكا وكاي هافرتيز.

آرسنال

بينما حقق فريق أستون فيلا فوزًا مثيرًا بالجولة الأولى من «البريميرليج»، على حساب مضيفه وست هام بهدفين مقابل هدف، لذلك سيعى الفريق للخروج من ملعب «الإمارات» بنتيجة إيجابية والابتعاد عن الهزيمة أمام الجانرز.

موعد مباراة آرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

وحددت رابطة «البريميرليج»، مساء غد السبت، الموافق 24 من شهر أغسطس الجاري، ليكون هو موعد مباراة آرسنال وأستون فيلا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2024-2025.

آرسنال

ومن المقرر أن تنطلق مباراة آرسنال وأستون فيلا، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وأستون فيلا.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي.. الشياطين الحمر الأفضل
  • راشفورد يقود تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام برايتون
  • باير ليفركوزن يقترب من رقم بايرن ميونخ التاريخي
  • مشاهدة مباراة الأهلي والعروبة بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • موعد أول مباراة للزمالك في الموسم الجديد 2024-2025
  • موعد مباراة آرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • عبدالجليل: الزمالك تأثر بغياب جوميز في مباراة الطلائع بكأس مصر
  • تشيلسي يتعاقد مع جواو فيليكس بعقد طويل الأمد
  • تشيلسي يتعاقد مع جواو فيليكس بعقد طويل الآمد