CNN Arabic:
2024-09-02@10:35:37 GMT

جين من فرقة BTS شارك في حمل شعلة أولمبياد باريس 2024

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--شارك جين نجم "الكي-بوب" الكوري الجنوبي وأحد أعضاء فرقة "BTS" الغنائية الشهيرة، في حمل شعلة في أولمبياد باريس  2024، الأحد، في الجزء الخاص بمتحف "اللوفر".

وحمل معجبون لافتات، رحبت بالنجم الكوري، وعندما خرج من مركز تتابع حمل الشعلة في "اللوفر"؛ بدأ الجمهور في الهتاف باسمه.

بحسب وكالة الأنباء الكورية الجنوبية "يونهاب".

وقال جين بعد أن أكمل مسيرة تتابع الشعلة: "أشعر بالشرف لتمكني من المشاركة في حمل الشعلة اليوم، وأتقدم بخالص الشكر لجمهور الفرقة (آرمي) وجميع المعجبين الذين أتاحوا لي حمل الشعلة"، وفقًا لما نقلته وكالة "يونهاب"، عن شركة "هايب"، الشركة الأم لوكالة "بيغ هيت ميوزيك" التي تدير أعمال فرقة  "BTS".

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: باريس اللوفر باريس متحف اللوفر مشاهير

إقرأ أيضاً:

جامعة أسوان تتابع جاهزية استعدادات العام الدراسي الجديد 2025/2024

عقد اليوم الدكتور لؤي سعد الدين نصرت القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، اجتماعاً موسعاً لمناقشة الإستعدادات التي تتخذها الجامعة لإستقبال العام الدراسي الجديد 2025/2024م.

قال الدكتور لؤي سعد الدين نصرت القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، أنه تقوم الجامعة بكافة الإجراءات اللازمة من أجل الإنتهاء من الخطط والجداول الدارسية وإعلانها لطلاب الجامعة قبل بدء العام الدراسي، والتأكد من جاهزية كليات الجامعة والحرم الجامعي، في مختلف مقراتها مثل الحرم الجامعي بصحاري، والحرم الجامعي بمدينة أسوان الجديدة، والحرم الجامعي في النفق و أبوالريش.

مع تطبيق الرؤية البصرية التي تتماشي مع تراث وحضارة المحافظة من خلال تطوير المظهر الحضاري والمنظر الجمالي الداخلي والخارجي للكليات، والاهتمام بالمحافظة على نظافة المباني وصيانتها سواء من الداخل أو الخارج، والانتهاء من أعمال الصيانة الدورية اللازمة للمباني والمنشآت الجامعية بما تتضمنه من قاعات دراسية ومعامل وأجهزة لتكون الجامعة في أبهى صورها مع بداية الدراسة، والتأكيد على مراعاة اتخاذ إجراءات الأمن والسلامة، مع توفير وسائل النقل لطلاب وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين بالجامعة بالحرم الجامعي بمدينة أسوان الجديدة.

وأضاف رئيس جامعة أسوان أنه تولي الجامعة اهتماماً كبيراً بالمعامل البحثية والعلمية في مختلف القطاعات التعليمية الطبية والاجتماعية والهندسية والبحثية التي تعمل علي الارتقاء بالمنظومة التعليمية والبحثية بالجامعة مع توفير بيئة ومناخ جيد للطلاب، الذي يبلغ عددهم 28 الف تقريبا موزعين علي 19 كلية ومعهدين، معهد البحوث والدراسات الأفريقية ودول حوض النيل، ومعهد الفني للتمريض.

كما التقى رئيس جامعة أسوان بأعضاء مجلس كلية العلوم ورؤساء الأقسام العلمية بالكلية، خلال اجتماعه الدوري مع إدارة كلية العلوم ورؤساء الأقسام العلمية لمناقشة العديد من الموضوعات الحيوية التى تمس العملية التعليمية وسير العمل بالكلية. كما عقد الاجتماع بمقر مجلس كلية العلوم وذلك بحضور الدكتور أشرف إمام عميد كلية العلوم وخالد عسران أمين عام الجامعة ومحمد رمضان مدير عام المراجعة الداخلية والحكومة بالجامعة، وكلاء كلية العلوم.

وأوضح الدكتور لؤي سعد الدين نصرت القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان أنه تناول الاجتماع الاستعدادات والتجهيزات الجارية علي قدم وساق لاستقبال الطلاب فى العام الجامعى الجديد ٢٠٢٥/٢٠٢٤م. والتأكد من جاهزية المعامل الرقمية والافتراضية بكلية العلوم ومتابعة التجهيزات اللازمة لتطويره، وأيضا المعامل المركزية بكلية العلوم. مع مناقشة أعمال الصيانة والدهانات اللازمة لمقر قسم الرياضيات الجديد.وأعمال الصيانة لشبكة الصرف بالمبنى الإدارى القديم. وأعمال الاحلال والتجديد بمدرج السلام بكلية العلوم. مع تخصيص أماكن لكلية العلوم بجناح مكتب رئيس الجامعة بالمبنى الإدارى القديم.

وفي ختام الاجتماع وجه رئيس الجامعة بسرعة تنفيذ أعمال الصيانة و الاحلال والدهانات والتجهيزات المطلوبة لكل من المعامل الرقمية والمعامل المركزية ومعامل ومكاتب قسم الرياضيات. كما وجه معاليه بسرعة حل مشكلة الصرف وتسريب المياة بالمبنى الإدارى القديم مع إزالة الحشائش بالمنطقة المجاورة للمبنى الإدارى القديم.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة الجوف يتسلّم شعلة دورة الألعاب السعودية 2024
  • يونهاب: كوريا الجنوبية تفتح تحقيقًا ضد تلجرام
  • شعلة دورة الألعاب السعودية 2024 تصل إلى منطقة الحدود الشمالية
  • شعلة دورة الألعاب السعودية 2024 تصل إلى الحدود الشمالية
  • ترامب يعيد الجدل مجددا حول مشاركة إيمان خليف في أولمبياد باريس
  • جامعة أسوان تتابع جاهزية استعدادات العام الدراسي الجديد 2025/2024
  • إطلاق أسماء أبطال أولمبياد باريس على مراكز الشباب بالغربية رسميا
  • بعد تعرضه لكسر بالساق.. وزارة الشباب تتابع إصابة لاعب عراقي في بارالمبياد باريس (فيديو)
  • أهالي حائل يحتفون بشعلة دورة الألعاب السعودية 2024
  • احمد الجندي بطل أولمبياد باريس مفاجأة حفل ويجز في حفل ختام مهرجان العلمين