أشاد الإعلامي تامر أمين بالنشاط الملحوظ للوزراء الجدد وتواصلهم المباشر مع المواطنين من خلال الجولات التفقدية في الشوارع، مشيرا إلى أن هذه الجولات تهدف إلى الوقوف على أبرز المشاكل والتحديات التي تواجه القطاعات المختلفة.

فضل يوم عاشوراء 2024.. اغتنم الأجر بتكفير ذنوب السنة الماضية أحمد موسى بعد فوز منتخب إسبانيا ببطولة اليورو: "فرحة أوي.

. إنجلترا منتخب تعبان"

وأضاف "أمين"، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار"، أن وزير العمل قام بزيارة مكاتب العمل في الجيزة، فيما قام وزير الثقافة بجولات في الإسكندرية لمتابعة الأنشطة الثقافية، كما أن وزير التنمية المحلية اتخذ إجراءات حازمة بإحالة عدد من الموظفين بالمجالس المحلية إلى النيابات للتحقيق.

وأكد أمين على أن هذه الجولات تأتي تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية التي تؤكد على أهمية الانخراط مع المواطنين والاستماع إلى مطالبهم، معربًا عن أمله في استمرار هذه الجولات التفقدية لتشمل مختلف المحافظات، معلقا: “متخليش التقارير هي اللي تعرفك الشارع في إيه.. أنا سعيد جدًا باللي حصل وأتمنى إنه يستمر”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي تامر أمين المواطنين القطاعات المختلفة

إقرأ أيضاً:

وزير البلدية يؤكد ضرورة تسريع إجراءات تنفيذ المشاريع التنموية التابعة لبلدية الكويت

أكد وزير الدولة لشؤون البلدية ووزير الدولة لشؤون الإسكان عبداللطيف المشاري اليوم الأربعاء ضرورة اتخاذ ما يلزم من خطوات وقرارات لتطوير آليات العمل وتسريع الإجراءات وتنفيذ المشاريع التنموية التابعة لبلدية الكويت خلال الفترة المقبلة.

وشدد الوزير المشاري في بيان صحفي عقب لقائه بقياديي بلدية الكويت على أهمية رفع مستوى النظافة في البلاد من خلال وضع آلية مناسبة تواكب التطور والتوسع العمراني من خلال التنسيق مع القطاعات المعنية في البلدية والجهات المعنية بالدولة وتكثيف الجهود واستخدام أحدث التقنيات في هذا الشأن.

وأشار إلى ضرورة تعاون قطاعات البلدية والمجلس البلدي للانتهاء من اللوائح التنفيذية للمظلات والحدائق مؤكدا حرصه على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية من خلال تطوير أعمال البلدية والانتهاء من تنفيذ المشاريع التنموية ومواكبة التطورات العالمية ومواجهة وحلحلة العالق منها لاسيما الانتهاء من المخطط الهيكلي الرابع للدولة ورفعه إلى مجلس الوزراء لاعتماده.

ولفت إلى ضرورة استخدام كافة الوسائل التكنولوجية وتفعيل الخدمات الإلكترونية وربطها بالتطبيق الحكومي الموحد للخدمات الإلكترونية (سهل) لتسهيل الأعمال على المواطنين وتسريع الدورة المستندية للمعاملات من خلال التطبيقات والأدوات اللازمة.

وأوضح أهمية وضع خطة عمل تلبي احتياجات المواطنين لإنجاز معاملاتهم والتقليل من الأعباء المالية وتوفير الوقت والجهد عليهم.

ووجه المشاري نواب المدير العام للبلدية إلى إعداد تقرير وتصور لكل قطاع على حدة وعرضه للوقوف على آخر تطورات المشاريع والتأكد من تنفيذ الأعمال بالصورة المطلوبة ومواجهة العراقيل إن وجدت مؤكدا على متابعته الدورية عن كثب والمضي قدما في كل ما من شأنه رفعة الوطن وخدمة المواطنين.

المصدر بلدية الكويت الوسومبلدية الكويت تنفيذ المشاريع

مقالات مشابهة

  • لرفع العبء عن كاهل المواطنين.. مستقبل وطن ينظم 11 معرضًا لبيع مستلزمات المدراس بالقليوبية
  • “أمانة الشرقية” تنفذ 462 جولة رقابية على المنشآت الغذائية والتجارية في مليجة
  • هل يجوز عمل العقيقة قبل الولادة؟.. أمين الفتوى يجيب
  • هيثم المعلم: 5800 مشارك في الجولات الماضية من البطولة
  • وزير البلدية يؤكد ضرورة تسريع إجراءات تنفيذ المشاريع التنموية التابعة لبلدية الكويت
  • «المؤتمر»: جهود الحكومة لجذب الاستثمارات الأجنبية تحقق أهداف رؤية مصر 2030
  • نجوى فؤاد تكشف سرا عن عبد الحليم حافظ وترد على تامر أمين لانتقاده الرقص الشرقي
  • الصرار.. تنفيذ 407 جولة رقابية على المنشآت الغذائية والتجارية خلال شهرين
  • أيها الوزراء انتباه: ممنوع ممارسة السياسة
  • إسرائيل توافق على خطة لتنظيم زيارات اليهود إلى المسجد الأقصى