توج فريق التنس الأرضي ناشئين وناشئات بالنادي الأهلي، مرحلة ١٢ سنة ببطولة الدوري العام بعد الفوز على وادي دجلة، في المنافسات النهائية التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الإثنين.

إقرأ أيضًا..

طبيب الأهلي يكشف تفاصيل إصابة أحمد عبد القادر

أقيمت المباريات على ملاعب النادي بمقر الجزيرة، وقدم الفريق عرضًا قويًا خلال المنافسات على المستوى الزوجي والفردي ناشئين وناشئات، ليحسموا لقب البطولة عن جدارة واستحقاق، حيث فاز فريق الناشئين بنتيجة 7-2، بينما فازت الناشئات 5-4.

وعبر طارق صبحي، رئيس جهاز التنس الأرضي بالنادي، عن سعادته بالتتويج بلقب البطولة، مؤكدًا ثقته في ‏عناصر الفريق‎، وأن اللاعبين واللاعبات يسعون دائمًا للانتصارات وحصد الألقاب، مشيرًا إلى أن الجميع قدموا مستويات مميزة، ‏وتعاهدوا على الفوز بكل المباريات وحسم لقب البطولة‎.‎

يقود جهاز التنس الأرضي، طارق صبحي رئيسا للجهاز، وأحمد طارق نائبًا، ومحمود عبد المبدي مديرًا فنيًّا، ويمنى حشيش مدربًا عامًّا للسيدات، وأحمد اللبودي مديرًا إداريًّا، وأحمد عبد السلام مدير قطاع الناشئين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي بطولة الدوري وادي دجلة أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

أمير هشام: الأهلي يقرر عدم قيد معلول لهذا السبب

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أنه كان هناك مقترح داخل النادي الأهلي، بقيد التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، في القائمة حال عدم التعاقد مع صفقة أجنبية قبل 12 سبتمبر الجاري وهو موعد غلق القيد الإفريقي، بالرغم من أنه سيتعافى في أكتوبر المقبل.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "في النهاية تم الاستقرار على عدم قيد اللاعب في صفوف الفريق، وترك المكان شاغرًا تحسبًا لضم لاعب أجنبي حتى نهاية القيد المحلي في 25 أكتوبر حتى وإن لم يشارك إفريقيًا".

في سياق متصل يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي لملاقاة نظيره جورماهيا الكيني في ذهاب دور ال 32 من مسابقة دوري ابطال افريقيا مساء يوم الاحد المقبل.


وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تكليف طارق قنديل، عضو المجلس، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى كينيا .

وحرص طارق قنديل على التواصل مع السفير المصري المصري في كينيا للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة باستقبال البعثة وكذلك التنسيق الكامل مع الكابتن سامي قمصان المدرب العام، القائم بأعمال مدير الكرة، بخصوص كافة الأمور المتعلقة بسفر البعثة وفندق الإقامة وملاعب التدريب، وتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
  • قبل لقاء جورماهيا.. انتصارات مُدوية لـ الأهلي في المباريات الافتتاحية بدوري أبطال إفريقيا خلال العقد الأخير
  • الأهلي في المجموعة الأولى ببطولة إفريقيا لكرة اليد
  • وزير الشباب يكرم الفائزين ببطولة الجمهورية للأندية لكرة الطاولة
  • القيادة العامة تتوج ببطولة الشرطة لكرة اليد
  • النصر يصطدم بالأهلي.. و6 أندية تبحث عن الفوز الأول في الدوري السعودي
  • نيجيري يحصد 110 آلاف درهم ببطولة بناء الأجسام في دبي – صورة
  • أمير هشام: الأهلي يقرر عدم قيد معلول لهذا السبب
  • الأهلي يجهز مفاجأة للشناوي عقب السوبر الإفريقي
  • طبيب الأهلي يتواصل مع منتخب المغرب للوقوف علي إصابة أشرف داري